شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2021تشرين الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678
اخبار الشركات
"في إم وير" تطلق حلولا متقدمة لحماية أعمال الحوسبة في بيئات السحاب

تكنونيوز - كاليفورنيا - كشفت شركة «في إم وير»، (رمزها VMW في بورصة نيويورك)، عن قدرات أمنية جديدة موسعة لحماية أعمال الحوسبة السحابية ونشر الأمن في حاويات الحوسبة الافتراضية ونظام كوبرنيتيس لإدارة التطبيقات. ويساعد الحل البرامجي الجديد على تقديم رؤى أمنية أوضح ويُمكّن الطواقم من الالتزام بالمعايير المعتمدة ويعزز أمن التطبيقات العاملة في حاويات الحوسبة الافتراضية بدءا من تصميمها وحتى إنتاجها ونشرها في بيئات الحوسبة القائمة في السحاب العام وفي المباني.
وقال باتريك مورلي، المدير العام ونائب الرئيس الأول، لوحدة الأعمال الأمنية لدى شركة «في إم وير»: "لقد ساهمت حاويات الحوسبة الافتراضية ونظام كوبرنيتيس في تحسين قدرة المؤسسات على تطوير وتحديث التطبيقات خلال وقت أسرع مما مضى، لكن ذلك أسفر عن زيادة مساحة التعرض للهجمات الإلكترونية".
وأضاف قائلا: "الحل الذي طرحناه يعزز الأمن وصولا إلى حاويات الحوسبة ونظام كوبرنيتيس، ليكون بذلك أحد أكثر الحلول الأمنية شمولية على مستوى الصناعة لمنصات حماية أعمال حوسبة السحاب. ومع تبوأ الأمن لمكانة مركزية في عملية تطوير ونشر التطبيقات، فقد نجحنا في ردم الفجوة التي طالما كانت قائمة بين طواقم عمليات التطوير وطواقم الأمن، وساعدنا العملاء بذلك على خفض المخاطر التي تترافق مع استخدام حاويات الحوسبة في بيئات السحاب".
ويأتي طرح الحل الجديد على خلفية لجوء الكثير من المؤسسات إلى نقل تطبيقاتها بسرعة وعلى نطاق واسع إلى بيئات حوسبة السحاب لضمان استمرارية أعمالها خلال الجائحة العالمية. ولذلك اعتمد مطورو التطبيقات على حاويات الحوسبة الافتراضية ونظام كوبرنيتيس Kubernetes لمزايا السرعة وقابلية التوسع في توصيل التطبيقات. وقد أشارت شركة جارتنر للأبحاث إلى أنه "بحلول 2025، سيبلغ تعداد المؤسسات العالمية التي تقوم بتشغيل تطبيقاتها في حاويات الحوسبة الافتراضية على نطاق إنتاجي نسبة 85 بالمئة، أي بزيادة كبيرة عن 35 بالمئة في 2019"1. ولذلك أصبحت المؤسسات بحاجة إلى ترسيخ أمن أعمال الحوسبة لمواجهة جملة جديدة من المخاطر الأمنية ولأجل تشييد بنى تحتية رقمية راسخة".
من جانبه قال فرانك ديكسن، نائب رئيس البرامج في وحدة الأمن الإلكتروني لدى شركة آي دي سي IDC: "لقد أصبح نظام كوبرنيتيس المعيار المعتمد بحكم الأمر الواقع في الصناعة لأجل تطوير تطبيقات سحابية أصيلة في بيئاتها، لكن مطوري التطبيقات لا يزالون يعتمدون على أدوات غير فعالة ومنعزلة لا تقدم رؤى أمنية واضحة في سائر أنحاء المؤسسات". وأضاف قائلا: "يقدم حل «في إم وير» الجديد فرصة توطيد التعاون بين طواقم الأمن وطواقم التطوير لأجل الاستفادة من قوة نظام كوبرنيتيس وتعزيز الأمن الخاص بدورة حياة عمليات تطوير التطبيقات القائمة في حاويات الحوسبة الافتراضية".

التاريخ : 2021/04/14 11:44:51

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة