شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
أحدث حلول عقد المؤتمرات من BenQ تُمهد الطريق نحو اجتماعات مُختلطة مُثمرة

تكنونيوز - دبي - لقد صممت BenQ بعض الحلول الفعّالة إلى حد كبير لبيئة الاجتماعات المُختلطة، بينما نتجه نحو توفير أماكن العمل التي هي عبارة عن مجموعة من المشاركات الشخصية أو المرئية أو المشاركات عبر الإنترنت أو إحدى المنصات السحابية. وتشمل هذه الحلول تقنية مؤتمر فيديو للمكاتب، وتقنية شاشة العناية بالعيون للمستخدمين في المنزل، وحلول للعروض التقديمية وعرض شاشات الأجهزة الأخرى لاسلكيًا، وإعلانات غرف الاجتماعات وكاميرات مؤتمرات الفيديو. جاءت الاجتماعات المُختلطة كقرار يسمح للناس بالتغلب على العوائق التي يفرضها حظر السفر وقرارات الإغلاق والحجر الصحي والقيود المختلفة التي نفذتها الحكومات في جميع أنحاء العالم خلال فترة هذا الوباء.
لقد أوجدت الاجتماعات المُختلطة طرقًا للتعاون بين الأفراد والفرق الموجودة في أجزاء متفرقة من العالم، بحيث يُصبح الأمر عمليًا وقابلًا للتنفيذ. وقد صُممت شاشات BenQ لبيئات الشركات لتمكين التعاون الجماعي والإبداع لمساعدة الشركات في التغلب على قيود الوقت والمكان لضمان أداء العمل. تقدم BenQ حلولاً سهلة الاستخدام مثل السبورة البيضاء السحابية، والمشاركة اللاسلكية ومؤتمرات الفيديو عالية الجودة التي تدمج الأجهزة والبرامج بسلاسة لتعزيز العمل المختلط.
تضم لوحات مؤتمرات الفيديو DuoBoard التفاعلية المسطحة المعتمدة من BenQ والمقاومة للجراثيم تقنية المكاتب المتعددة لتعزيز التعاون والتواصل والعمل الجماعي. تعتمد الاجتماعات المُختلطة على المشاركة النشطة والتفاعل والتعاون، وقد أثبتت حلول العرض المُقدمة من BenQ أنها مفيدة للغاية في زيادة الإنتاجية حتى في أكبر المؤسسات. يُعد جهاز العرض اللاسلكي الذكي من BenQ لعقد مؤتمرات الفيديو على الأجهزة المحمولة مثاليًا للعمل المُختلط مع الفرق البعيدة. فهو يعمل بمثابة نظام عرض مركزي ومتعدد الاستخدامات، حيث يعمل بسلاسة مع الإنترنت عالي السرعة وتطبيقات مؤتمرات الفيديو والخدمات السحابية لإضفاء الحيوية على الاجتماعات التي تُعقد عن بُعد.
أصبحت الاجتماعات المُختلطة طريقة ذكية لتوفير تكاليف الاجتماعات المنتظمة للشركات لأنها لا تحتاج إلى استمرار تشغيل قاعات الاجتماعات أو أنظمة العروض التقديمية المعقدة، كما أنها تعمل على توفير الكثير من الوقت لقسم تكنولوجيا المعلومات، والذي كان من الممكن أن يُهدر في الإعداد لعقد الاجتماعات. لقد ابتكرت BenQ حلاً فعالاً لعرض العروض التقديمية، وهو نظام الإعلانات الذكية "BenQ Smart Signage"، والذي يتميز بواجهة ذكية وسلسة وبسيطة تجعل استضافة الاجتماع السريع أمر خالٍ من المتاعب. وقد صُمم هذا الحل لتسهيل العروض التقديمية ومؤتمرات الفيديو والتواصل في كل خطوة خلال الاجتماع، بدءًا من العصف الذهني وحتى اتخاذ القرار الحاسم.
كشفت BenQ أيضًا مؤخرًا عن كاميرا ويب احترافية، كاميرا DVY22، مع خاصية التكبير والتصغير الرقمية لتسهيل عقد مؤتمرات الفيديو مع الفرق عن بُعد. يمكن لكاميرا مؤتمرات الفيديو هذه إضفاء الحيوية على الاجتماعات من خلال التأطير التلقائي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وجودة الفيديو 4K فائقة الدقة، والميكروفونات متعددة الاتجاهات لتقديم تجربة مؤتمرات فيديو مثالية. توفر شاشات العناية بالعيون من BenQ تجارب عمل آمنة ومبسطة من خلال ميزاتها الخالية من الوميض والضوء الأزرق المنخفض وذكاء السطوع لمن يعملون من المنزل. فهي تساعد على زيادة الإنتاجية لأولئك الذين يعملون من المنزل لأنها تتميز بتصميمات مريحة وتقلل من إجهاد العين للسماح للأشخاص بالعمل بشكل فعال ومنتج كما هو الحال في المكاتب.
بدأت الاجتماعات المُختلطة في تقديم مجموعة من المزايا التي بدأت المنظمات والموظفون في رؤيتها الآن. فهي تسمح للشركات بزيادة مجموعة المواهب الخاصة بها، حيث إن السماح لجزء من القوة العاملة بالعمل عن بُعد يخفف من العوامل التي تعتمد على الموقع في المنظمات، مما يُزيد من الفرص للمرشحين المؤهلين بغض النظر عن موقعهم الجغرافي. قد يؤدي العمل عن بُعد أيضًا إلى تحسين عملية الاحتفاظ بالموظفين، حيث تلعب المرونة دورًا مهمًا في إرضاء الموظفين. وقد ترتب على إتاحة الحرية للموظف في العمل من الأماكن المريحة له تحقيق رضا الكثيرين عن ظروف عملهم. وعلاوة على ذلك، يساعد هذا في توفير الكثير من نفقات السفر للمؤسسات والموظفين على حد سواء. تعمل أحدث حلول BenQ على تمكين المؤسسات من خلال توفير غرف اجتماعات ومرافق أفضل وذلك عبر حلولها التفاعلية للغاية والمقاومة للجراثيم، فضلًا عن تمكين الموظفين الذين يعملون من المنزل أيضًا من خلال عروضها التي تركز على العناية بالعين.

التاريخ : 2021/03/24 09:11:14

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة