شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2019تشرين الأول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
2829301234
567891011

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
طابعات i-SENSYS من "كانون" مصممة لكم ومخصصة من قبلكم

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة "كانون" عن تحديثها لمجموعتها الرائجة من طابعات i-SENSYS، وذلك بغرض توفير سهولة أكبر للمستخدمين عند الاستخدام في المكاتب. وتتوفر هذه الطابعة الرائدة ضمن 8 طرازات، وتوفر حلاً واحداً للطباعة المتميزة مهما كانت نوعية أعمالكم. كما تتميز بتقديمها لأداء عالي، مع جودة ليزرية للطباعة توازن بين السرعة والجودة النهائية للطباعة.
تتجاوز الصعوبات والتحديات – حل بسيط للطباعة
وتؤمن الشركة بأن الطباعة يجب أن تكون عملية سهلة. إبدء الطباعة بسلاسة كاملة، مع خيارات إبداعية ضمن شاشة لمس من قياس 5 إنش ونوعية إل سي دي، وذلك للتحكم بلمسة واحدة بالمهام والوظائف اليومية.
كما تثق الشركة بأن طابعاتكم يجب أن تكون مخصصة لاستخدامكم، وذلك عند عرض الرسائل، وطباعة النماذج المخزنة، والمسح الضوئي للمستندات من البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى نسخ المستندات وذلك بواسطة لمسة واحدة فقط.
وانطلاقاً من حرصها على توفير آلية طباعة خالية من الصعوبات، توفر "كانون" إمكانية تغيير خراطيش الحبر في ثوان معدودة ومن دون ترك أثار للحبر على أيديكم. كما يمكن التحقق من وضعية الحبر وذلك لتجنب نفاذه بشكل غير متوقع. وفضلاً عن ذلك، تعتبر خراطيش الحبر الذكية مزودة بخاصية الإزالة التلقائية للختم، الأمر الذي يجعل من عملية تغيير الحبر في غاية السهولة.
طابعة متميزة مخصصة لكم
بالإضافة إلى الخصائص التقنية التي تتميز بها هذه الطابعات والتي تسهل من استخدامها، تم تزويدها بإمكانية تخصيص الوظائف لجعلها أكثر سهولة بالاستخدام. وتجعل مكتبة التطبيقات المحسنة من التخصيص سهلا جداً لوظائف الأزارار. كما أن الإعداد يستغرق دقائق فقط، مثل إعداد الهواتف الذكية، وتظهر لوحة مفاتيح كاملة على الشاشة الأمر الذي يوفر واجهة مستهلك أكثر انسجاماً تتميز بخصائص تشغيلية أفضل. كما أن الشاشة الرئيسية متعددة الوظائف تعني أنه يمكن تغيير نظام أزرار اختصارات التطبيقات، بالإضافة إلى إدخال الفراغات وحذفها بين الأزرار كيف ما أحب المستخدم، فهو المتحكم الأول والأخير. ومهما كان مجال عملكم سواءً في المجال الطبي، أو في مجال التجزئة، أو في المكاتب، يمكن تخصيص خيارات اختصارات التطبيقات للطابعة وفقاً لاحتياجاتكم الخاصة.
قمنا بإضافة 5 تطبيقات جديدة وذلك لكي نتيح لكم:
التسمية الألية للمستندات الممسوحة ضوئياً وإرسالها إلى ملف تم تخصيصه بشكل مسبق.
تحسين جودة الخط في المستندات الممسوحة ضوئياً بواسطة لمسة واحدة.
تغيير اللغة على شاشة اللمس بخطوة واحدة سهلة
إرسال رسائل فاكس وتخزين نسخة من الملف المرسل في مكان محدد
الوصول إلى دليل إعدادات مكتبة التطبيقات، ووصف بعيد لواجهة المستخدم، ورابط لدليل المستخدم بلمسة زر بسيطة
خاصة إضافية أخرى
توفر مجموعة طرازات الطابعة أعلى درجات الأمن والسلامة للمستخدمين، وذلك انطلاقاً من التزامنا شركة "كانون" الجاد في هذا الشأن مهما كان مكتبكم صغيراً. فعندما يتم تشغيل الجهاز، يقوم نظام التعريف بحجب أية برامج ثابتة أو برامج يتم تثبتها للتشغيل. وبذلك نقوم بإيقاف الأخطار المشبوهة قبل أن تستطيع إلحاق الأذية بالطابعة.
كما توفر الطابعة رمزاً أمناً للطباعة، بالإضافة إلى لكونها مزودة بنظام إدارة التشغيل العالمي (Universal Login Manager) ونظام التشغيل (uniFLOW)، الأمر الذي يعني أن المستندات والبيانات يتم حمايتها بشكل كامل. ولا يمكن لأحد أن يقوم بالتعرف على بياناتكم باستثناء المستخدم الرئيسي. وعندما تقومون بمشاركة المستندات، يمكن لكم الشعور بالثقة والأمن سواءً كنتم متصلين بشكل سلكي أو لا سلكي.
حافظوا على استمرارية أداء الأعمال
صرح بنوج ناير، مدير أول للتسويق، وحدة مبيعات العملاء المباشرة والتسويق: "نحن نضع في شركة ’كانون‘ احتياجات عملائنا كأولوية أساسية لنا. واليوم، يتطلع العملاء للحصول على خيارات سهلة ومريحة تتميز بالكفاءة والفاعلية. وعليه، نحرص على تلبية هذه التطلعات من خلال تقديم ما يحتاجه العملاء بالوقت المناسب لهم. وفي هذا الصدد، تأتي مجموعة منتجات i-SENSYS المحدثة لكي تترجم هذا التوجه، ولكي توفر خصائص سهلة الاستخدام، وأمنة، وجودة متميزة لا تضاهى."

التاريخ : 2019/08/27 12:31:32

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة