شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار تقنية
"كانون" تعزز عروضها من أجهزة الإسقاط الضوئي بتقديم ثلاثة منتجات جديدة ذات اعتمادية وجودة عالية

تكنونيوز - دبي - أعلنت "كانون الشرق الأوسط" عن تعزيز خط منتجاتها من أجهزة الإسقاط الضوئي المحمولة بطرح ثلاثة طرازات جديدة تتميز بتقنيات معززة عالية السطوع، وتعتمد هذه المنتجات على المصباح كمصدر للضوء وتتميز بكونها منخفضة التكاليف؛ وهي منتجات (LV-WU360، LV-WX370، و LV-X350).
وتعتبر هذه المنتجات مجهزة بوحدة إضاءة إبداعية بالاعتماد على المصباح، وتتمتع بعمر مديد بشكل استثنائي بالنسبة لأجهزة الإسقاط المحمولة. وهي قد تم تصميمها لتخفيض التكاليف الإجمالية، الأمر الذي يجعل منها خيارات مثالية للإقتناء من قبل الشركات والمدارس. وتقدم هذه الأجهزة صورة مطابق للأصل بسطوع عالي مع خيارات معززة لخيارات الاتصال، حيث يمكن لأجهزة الإسقاط هذه أن تحقق أداءً بصرياً قوياً لعرض مجموعة واسعة من خيارات المحتوى.
وبهذه المناسبة، صرح بنوج ناير، مدير أول للتسويق، قسم التسويق المباشر للعملاء لدى كانون الشرق الأوسط: "نحن نحرص في ’كانون‘ على وضع احتياجات عملائنا الأوفياء أولاً. وبناءً على ذلك، لمسنا حاجة العاملين في مجالات المبيعات والتسويق والمختصين في المجال التعليمي وغيرهم من المختصين في مجالات متعددة، للاستفادة من منتجات تتيح لهم المرونة والسرعة عند الاستجابة لمتطلبات الأعمال. ومع وضع ذلك في عين الاعتبار، نقوم بتطوير منتجات إبداعية قابلة للحمل، وجعلها خفيفة وسريعة، ونقدمها بأسعار معقولة للغاية".
وأضاف ناير: "تتميز هذه المنتجات بالقدرة على تقديم صور ذات نقاء عالي وسطوع لا يتوفر بالعادة في أجهزة الإسقاط الأخرى. وبالنسبة للخصائص الإضافية، فهي تمتلك اعتمادية عالية تجعل منها اقتصادية بشكل أكبر، ومناسبة للمدارس وللشركات الصغيرة."
تصميم مدمج وقوي
يبلغ وزن كل من المنتجات الجديدة حوالي 3.3 كيلو غرام أو أقل، الأمر الذي يجعل من منتجات "كانون" من هذه الفئة قابلة للحمل بشكل كبير وذلك لدعم احتياجات المختصين الذي تتطلب منهم أعمالهم نقل أدواتهم بشكل دائم كما في المجالات التعليمية والمبيعات. وعلى الرغم من خفة وزن هذه الأجهزة إلا أنها تتميز بقوة الأداء، يقارب 3500 أو 3700 لومين، لتوفر صور حيوية في جميع وضعيات الإضاءة. وتتميز هذه المنتجات بثلاثة ألواح بتقنية إل سي دي، الأمر الذي يسمح لها تقديم إضاءة غنية، قريبة من الواقع بمواصفات (10-bit) للألوان، بالإضافة إلى ظلال عميقة تتيح تقديم صورة مفصلة من دون إظهار تقطع في الألوان. وعادة ما تناسب أجهزة الإسقاط الضوئي إل سي دي وضعيات العرض الشبكية، إلا كل من منتجات (LV-WU360) و(LV-WX370) تستخدم عدسة دقيقة لتعزيز سطوع الضوء لتجعل من خطوط العرض الشبكية تكاد لا تظهر.
وبالإضافة إلى ذلك، تتملك هذه المنتجات مجال عرض يتراوح بين 30 وحتى 300 إنش، مما يجعل منها قادرة على تلبية احتياجات غرف الاجتماعات سواءً الصغيرة منها أو الكبيرة. ولا يعتبر الحجم المدمج لهذه الأجهزة عائقاً لمميزاتها التقنية العالية، حيث توفر مجموعة من خيارات تعديل الصورة التي تسهل من إعداد الجهاز بما في ذلك ضبط قياسات مثالية للصور التي يتم إسقاطها. وتتمتع المنتجات الجديدة بخاصية تعديل شاشة العرض تلقائياً، لكي تتيح للمستخدمين تحديد خيارات تركيز صورة العرض بشكل سريع، في حين أن خيارات الإعداد اليدوية تقدم تصحيحاً للتركيز من أربع زوايا لكي يتم الإعداد بشكل أكثر دقة وبخاصة عند تركيب الجهاز من زاوية، أو خارج محور الإسقاط المعتاد، ومثال ذلك عند تركيب الجهاز في الأماكن الضيقة. كما أن منتجي (LV-WX370) و(LV-X350) يستخدمان التصحيح الهندسي وذلك لضمان حفاظ الصورة على الشكل المطلوب عند إسقاطها على لوح عرض أو شاشة أو سطح محدب.
مصممة للاستخدامات المتعددة
تقدم كل من منتجات (LV-WU360) و(LV-WX370) و(LV-X350) مدى لدقة الصورة يتراوح من 1920 x 1200 (WUXGA)، و1280 x 800 (WXGA)، و1024 x 768 (XGA) على التوالي. الأمر الذي يقدم حلاً يناسب جميع ميزانيات العملاء ويتوافق مع جميع تجهيزات تقنية المعلومات. ويعد منتج (LV-WU360) أول جهاز محمول من شركة كانون يقدم صورة بدقة (WUXGA) عالية الوضوح، مع عرض نصوص عالية الوضوح أيضاً، وتصاميم جرافيكية متميزة لتقدم كلها تجربة بصرية لا تضاهى. وتوفر هذه المنتجات خيارات واسع للاتصال والتشبيك من محطة التحكم، بما في ذلك الاتصال الشبكي، ونوعين مختلفين من منافذ USB ومنفذين HDMI، الأمر الذي يسهل على العملاء إظهار تنوعاً أكبر للمحتوى بما في ذلك العروض التقديمية، والصور، والفيديو بواسطة هذه الطرازات. ومع منافذ الـ USB، وشاشة العرض الخاصة بالمستخدم، يمكن للمحتوى أن يتم إسقاطه بشكل سهل في حال كان الحاسب المحمول لا يمتلك منفذاً مخصصاً للفيديو أو من خلال استخدام قرص ذاكرة محمول، من دون الحاجة إلى استخدام جهاز الحاسب المحمول، وذلك لإعداد سهل وبسيط للجهاز. كما يمكن وصل منفذ الصوت بشكل مباشر الأن من جهاز الاسقاط، وذلك بفضل مكبر الصوت من قياس 10 واط، الأمر الذي يعني أن الصوت يمكن تشغيله من دون الحاجة إلى تجهيزات إضافية. وكي تتيح للعملاء التشغيل بشكل محمول وبمرونة أكبر، فإن جميع أجهزة الإسقاط الثلاثة تمتلك خاصية تبريد معيارية وسريعة ومباشرة، الأمر الذي يسمح للجهاز بأن يتم إيقاف تشغيله بشكل مباشر وحمله إلى الموقع التالي.
جهاز إسقاط باعتمادية عالية ومتطلبات محدودة للصيانة
تتطلب طرازات المنتجات الجديدة من "كانون" صيانة محدودة للغاية، وذلك بفضل الفلاتر التي تتميز بها والعمر الطويل للمصباح الذي يصل إلى 20 ألف ساعة، الأمر الذي يقدم للمستهلك اعتمادية كبيرة جداً مقارنة مع الطرازات المماثلة الليزرية وبتكاليف بسيطة. وفي حال تطلب الأمر الاستبدال أو الإصلاح، يسمح التصميم الحدسي بالوصول السهل إلى مكونات الجهاز حتى في حال كان جهاز الإسقاط مركباً على السقف. وبالمثل، فإن ألواح إل سي بدي يتم تصنيعها الآن من المواد غير العضوية وذلك لتخفيض مستلزمات الصيانة. كما أن المدى الموسع أيضاً لجهاز الإسقاط يعتمد على وحدة إضاءة ذات تصميم جديد كلياً ونظام تشغيل محسن وذلك لزيادة كفاءة تزويد الطاقة وخفض استهلاكها.
جميع طرازات كانون (LV-WU360)، و(LV-WX370)، و(LV-X350) تتوفر بضمانة شاملة لمدة عامين.
للمزيد من المعلومات حول طرازات (LV-WU360)، و(LV-WX370) و(LV-X350). يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://en.canon-me.com/projectors/.

التاريخ : 2019/08/01 03:13:26

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة