شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
شراكة بين "سايتكور" و"مايكروسوفت" لتعزيز تجربة العملاء الرقمية في الإمارات

تكنونيوز - دبي - أعلنت سايتكور Sitecore®، الشركة العالمية الرائدة في مجال التجربة الرقمية وبرامج إدارة المحتوى، اليوم عن إبرام شراكة مع "مايكروسوفت" ترمي إلى تقديم حلولها السحابية الخاصة بتجربة العملاء انطلاقا من مناطق خدمة السحابة لشركة مايكروسوفت في الشرق الأوسط الكائنة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويمكن لعملاء سايتكور في المنطقة الآن الاستفادة من قوة الحوسبة السحابية ونشر منصة ™Sitecore Experience Platform و ®Sitecore Experience Commerce دون الخوض في تعقيدات إدارة البنية التحتية والمجموعات الهائلة من التطبيقات.
وكانت مؤسسات القطاعين العام والخاص في شتى أنحاء الشرق الأوسط قد شرعت في ظلّ الأزمة العالمية الراهنة، في التحوّل من تقديم الخدمات لزبائنها وعملائها بطريقة يدوية ومن خلال الحضور الشخصي إلى تقديمها عبر القنوات الرقمية من خلال المنصات السحابية المتسمة بقدر كبير من المرونة والكفاءة.
وصرَّح سيد ناج، نائب رئيس قسم الأبحاث بشركة جارتنر قائلاً: "إن انتقال المؤسسات إلى الأعمال الرقمية يوجه الإنفاق إلى السحابة، حيث تُعد السحابة عامل التمكين الرئيسي والمنصة التي تدعم التقنيات الرقمية." وفقًا لشركة جارتنر، من المتوقع أن تصل إيرادات الخدمات السحابية العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 3.5 مليارات دولار أمريكي في عام 2021.1 فقد عززت جائحة كوفيد-19 العالمية الأهمية الكبرى لسرعة الأعمال وقابلية التوسع، ما يُلهم المؤسسات لتسريع انتقالها إلى السحابة للاستفادة من مزايا توفير التكلفة واستمرارية الأعمال.
من جهته، عدّ ستيف تسيكاكيس الرئيس التنفيذي لشركة "سايتكور"، دولة الإمارات "سوقًا مهمة لشركته"، معتبرًا تقديم خدمة السحابة المدارة من "سايتكور" في الدولة "خطوة مهمة لإتاحة حلول تكون موضع ثقة وتتسم بالمرونة لعملائنا"، وقال: "نشهد اهتمامًا ملحوظًا بالمنافع العديدة التي ستتيحها هذه الخدمة للعملاء بدعم من شراكتنا الراسخة مع مايكروسوفت".
كما صرَّح سامر أبو لطيف، رئيس مايكروسوفت في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاُ: "لقد أضفى الوضع الجديد على مشاركة العملاء معنًى جديدًا كليًا بالنسبة إلى كل شركة، لذا أصبح التحول الرقمي أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى". "ويسعدني شراكتنا مع "سايتكور" التي تتوسع في هذا الجزء من المنطقة، حيث نواصل تمكين عملائنا من بناء تجارب رقمية جديدة ومُحسنة. مع توفر خدمة السحابة المُدارة من "سايتكور" عبر مراكز البيانات الخاصة بنا في الشرق الأوسط، يمكن لمؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة من مختلف المجالات الانتقال بسلاسة إلى السحابة الموثوق بها من مايكروسوفت، مع توفير السرعة والمزيد من مرونة الأعمال وإشراك العملاء بطرق جديدة كليًا".
يوفر عرض خدمة السحابة المُدارة من "سايتكور" المرونة للعملاء، كما يساعد على تحسين ميزانيات الشركات، ذلك فضلاً عن توفير الوصول إلى موارد البنية التحتية متى وأينما دعت الحاجة. تشمل عروض "سايتكور" مع وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة توفير الدعم المحلي لـمنصة Sitecore Experience Platform (XP)، ما يحُد من تعقيد تقديم تجارب عملاء مخصصة عبر أي قناة، في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل. تجمع منصة Sitecore XP بين تقديم المحتوى متعدد القنوات، والتحليل الذكي للعملاء، والتحليلات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتخصيص، وأدوات أتمتة التسويق لتمكين المسوقين من إنشاء تجارب رقمية ذات صلة قوية لتُثري تجربة العملاء قبل المعاملة وفي أثنائها وبعدها. كما يمكن أيضًا زيادة هذه الإمكانيات باستخدام Sitecore Experience Commerce.
بالإضافة إلى ذلك، تم دمج منصة Sitecore XP بسلاسة مع ™Sitecore Content Hub، وهي منصة تقدم على أساس البرمجيات كخدمة لدعم استراتيجية المحتوى وعمليات التخطيط والإنشاء والتعاون والإدارة. وتقدم Sitecore من خلال هذه المنصات مجتمعة منصة التجربة الرقمية (DXP) الأكثر تنوعًا في المجال، ما يمنح المسوقين القدرة على كسر القوالب الجامدة وتحسين عملية إنشاء وتقديم تجارب مخصصة تبني علاقات عملاء تتسم بالولاء والاستمرارية مدى الحياة.
ومن بين العملاء العالميين الرائدين في دولة الإمارات العربية المتحدة والذين يتبنون التحول الرقمي مع "سايتكور" شركة Kerzner International، وهي الشركة التي تُدير منتجع أتلانتس الشهير ومنتجع النخلة ومنتجعات ون آند أونلي الفخمة. من خلال الاستعانة بشركة "سايتكور" ، طورت Kerzner حلاً متعدد المواقع واللغات مع محتوى مخصص للنزلاء، وقد حقق ذلك زيادة في معدل التحول بنسبة 80٪ تجلت في المبيعات والعضويات الجديدة. تعمل شركة Kerzner International حاليًا على التحول إلى السحابة باستخدام الخدمات السحابية المُدارة من "سايتكور".
وقد صرَّح ويليم بوث، نائب الرئيس التنفيذي، لتكنولوجيا المعلومات، بشركة Kerzner International قائلاً: "بصفتنا علامة تجارية رائدة في مجال السفر والضيافة، فقد استجابت Kerzner International للتوجه المتزايد بشأن تعدد الجنسيات من خلال توفير أفضل تجارب مخصصة ممكنة لنزلائنا، والتخطيط للنمو المستقبلي،" "لقد حسنت منصة Sitecore Experience Platform من تجربة نزلائنا ومستوى تفاعلهم معنا، ذلك فضلاً عن تحسين معدل التحول ومستوى الإنتاجية. ومن دواعي سرورنا أن نخطو الخطوة التالية على طريق تحولنا الرقمي مع "سايتكور"، لتوسيع نطاق السحابة لمزيد من السرعة والمرونة، ودعم نمونا الدولي الاستراتيجي."

التاريخ : 2021/01/18 12:53:40

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة