شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار الشركات
مجموعة Ooredoo وشركاتها تواصل حصد الجوائز تقديراً لإسهاماتها في مجالات التحول الرقمي عالمياً

تكنونيوز - الدوحة - واصلت مجموعة Ooredoo حصد الجوائز العالمية تقديراً لإسهاماتها ودورها الفاعل في تمكين التحول الرقمي في الدول التي تتواجد بها حول العالم. ففي حفل جوائز 5G Worldالذي أقيم مؤخراً في لندن وتم خلاله عرض أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات، فازت مجموعة Ooredoo بجائزة "أفضل مشروع تحول رقمي لشركة اتصالات".
وتقديراً لريادة Ooredoo وابتكارها في مجال تقنيات وشبكات 5G، تم اختيار Ooredoo قطر ضمن القائمة النهائية المرشحة للفوز لكل من جائزة "أفضل إطلاق تجاري في مجال 5G" ضمن حفل جوائز 5G World، وجائزة "استراتيجية 5G الأكثر ابتكاراً" ضمن حفل جوائز Leading Lights.
وتسعى شركات الاتصالات للتحول الرقمي في عملياتها وتحفيز النمو من خلال الاعتماد على مصادر إيرادات جديدة. كما أصبح فهم المنظومة الرقمية والاتجاهات الناشئة فيها أمرًا مهماً للغاية بالنسبة لشركات الاتصالات التي تتطلع إلى النجاح والاستفادة من الفرص الرقمية المتاحة.
وحرصت Ooredoo على دعم خطط أعمالها الرقمية داخليًا وخارجيًا. فمن بين العوامل التي أدت إلى نجاح Ooredoo كان تضافر الجهود المبذولة في الشركة سعياً لأن تصبح شريكًا رقميًا مفضلاً، بالإضافة إلى تعزيز المهارت الرقمية لدى الموظفين وتطوير خدمات رقمية جديدة، والانتقال الانسيابي نحو استخدام القنوات الرقمية للتواصل مع العملاء. وقد أسهمت هذه التغييرات في وصول Ooredoo إلى ما هو أبعد من توفير المنتجات والخدمات التقليدية، وساعدت Ooredoo على الارتقاء بأعمالها لتصبح مشغل اتصالات رقمي مفضل لدى العملاء.
وقد حصدت Ooredoo الجوائز وحظيت بالتكريم لإسهاماتها في مجالات التحول الرقمي في العديد من الدول التي تعمل بها الشركة حول العالم.
ففي قطر، حصلت Ooredoo على "جائزة التحول الرقمي" ضمن حفل جوائز مايكروسوفت للتحول الرقمي، لإطلاقها حلاً ذكياً يسهم في تعزيز مشاركة الجماهير وتفاعلهم أثناء حضورهم للأحداث الرياضية المختلفة، وذلك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
كما فازت إندوسات Ooredoo مؤخرًا بجائزة ستيفي الذهبية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ عن "الابتكار في تطوير التكنولوجيا – ضمن قطاعات الاتصالات" ، والتي حصلت عليها الشركة تقديراً لجهودها في مواكبة الطلب المتزايد على استخدام البيانات في إندونيسيا والاستثمار في بناء شبكة متطورة تلبي تطلعات إندونيسيا الرقمية. أما على صعيد الريادة في الابتكار، فقد فازت Ooredoo عُمان بجائزة "أفضل حملة للعلامة التجارية الرقمية لعام 2019" في عُمان عن حملتها "انطلق رقمياً"، وفازت Ooredoo المالديف بجائزة "أفضل حملة رقمية لعام 2019" في المالديف، وهو ما يبرهن على التزام Ooredoo بالريادة وتطلعها لأن تصبح الشريك الرقمي المفضل.
ويرتكز التحول الرقمي بالنسبة لـ Ooredoo على دعم توفير تجربة أفضل للعملاء الذين يستمتعون حالياً بخدمات ومزايا العالم الرقمي. وقد أثمرت جهود Ooredoo عمان في دفع عجلة النمو الرقمي بفوزها بالجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز «ترانسفورم» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك ضمن فئة "أفضل إعادة بناء سمة تجارية في المجال الرقمي" عن باقة "شبابية" الجديدة. كما فازت Ooredoo عمان بجائزة Global Business Outlook عن "أفضل تحول رقمي خلال العام في قطاع الاتصالات"، وجائزة "أفضل مركز اتصال" ضمن حفل توزيع جوائز مؤسسة إنسايت (INSIGHTS) التي تعنى بمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.
وفي تونس، فازت Ooredoo تونس بجائزة "أفضل خدمة عملاء في قطاع الاتصالات" لتمكنها من تسخير التعزيزات الرقمية في الارتقاء بخدمة العملاء. كما أثمر تركيزOoredoo المالديف على الابتكار في الخدمات المالية عبر الجوال في حصولها على جائزة "خدمة الدفع عبر الجوال الأكثر ابتكاراً" عن خدمتها m-Faisaa لمحفظة الجوال.
وتواصل Ooredoo اهتمامها بمبادرات المسؤولية الاجتماعية وتسخير التقنيات الرقمية لخدمة المجتمعات، فقد حصلت شركة آسياسل العراق، وهي إحدى شركات مجموعة Ooredoo، على لقب "شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا" في العراق، كما حصل مشروع Ooredoo المالديف للمدينة الذكية على جائزة "الابتكار في الحياة والتعلم وبيئات العمل".
وتعليقًا على هذه الإنجازات، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: " إنه لمن دواعي سرورنا أن يحظى برنامجنا للتحول الرقمي على مستوى المجموعة (Get Digital) بهذا التقدير العالمي من خلال فوزنا بالعديد من الجوائز أو اختيارنا ضمن القوائم النهائية المرشحة للفوز. إن Ooredoo اليوم تسعى لأن تكون لاعباً رئيسياٌ في مجال تمكين التحول الرقمي لدى العملاء والمجتمعات في جميع الأسواق التي نعمل بها حول العالم. ونحن نتعاون جميعاً للعمل ضمن استراتيجية واضحة تنتقل بنا إلى ما هو أبعد من توفير المنتجات وخدمات الاتصالات التقليدية، وتتيح لنا تقديم أحدث الخدمات الرقمية للعملاء. ولا شك أن هذا التحول لن يكون ممكنًا من غير توفر الدافع الذي يحفزنا للابتكار على الصعيد الداخلي. وقد ساعدنا ذلك في تقديم مجموعة جديدة من الخدمات الرقمية لعملائنا وأحدث محتوى رقمي وإبرام أفضل شراكات رقمية مع أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمحتوى الرقمي."
وأضاف الشيخ سعود آل ثاني قائلاً: "نواصل الاستثمار في جلب وتوفير أحدث التقنيات لشبكاتنا في جميع الأسواق التي نعمل بها، وتقديم خدمات متطورة، مثل الملاعب والمدن الذكية، وإتاحة التجارب الرقمية الجديدة، مع تركيز خاص على التحول لخدمات الجيل الخامس 5G من أجل تحقيق رؤيتنا في إثراء حياة الأفراد الرقمية."

التاريخ : 2019/07/15 03:16:12

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة