شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

كمبيوتر
HP تزيح الستار عن طرازين جديدين من الكمبيوتر المحمول ProBooks بهدف تلبية احتياجات الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

تكنونيوز - دبي - أعلنت HP عن طرح طرازين جديدين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة هما HP ProBook 445 G7 وHP ProBook 455 G7 والموجهين للشركات والعاملين عن بُعد. ويعد هذين الطرازين الجديدين باكورة المنتجات التجارية من HP المزوّدة بأحدث نوعية من معالجات الأجهزة المحمولة من طراز AMD Ryzen™ 4000، بما يؤكد على مواصلة HP تقديم خصائص أمنية معززة لسلسلة أجهزة ProBook 400.
ويأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه الشركات الصغيرة والمتوسطة والعاملين عن بُعد إلى اقتناء كمبيوتر محمول مجهّز بجميع المواصفات اللازمة لإنجاز المهمة أينما كانوا - بدءاً من الأداء القوي وعمر البطارية الطويل، بالإضافة إلى ميزات الأمان المصممة خصيصًا للمؤسسات والاتصال السريع. ويشير 77% من مديري الموارد البشرية ورؤساء الأقسام في الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الأنظمة والتكنولوجيا القديمة باعتبارها أكبر تحدٍ يواجههم في إدارة القوى العاملة.
تم تزويد الطرازين HP ProBook 445 G7 وHP ProBook 455 G7 من فئة الكمبيوتر المحمول بالإمكانيات التي تلبي متطلبات العمل بفضل ميزات الأمان متعددة الطبقات وكفاءة التشغيل الاستثنائية. ويعمل الجهازان بنظام التشغيل Windows 10 بالإضافة إلى أحدث مجموعة من خيارات الأداء ومعالجات الأجهزة المحمولة من طراز AMD Ryzen ™ 4000 Series.
يوفر الطرازان الجديدان من فئة new ProBooks المميزات الآتية:
· الأداء والإنتاجية. يمكنك إنجاز المهام طوال يوم العمل بالاعتماد على أحدث سلسلة من معالجات AMD Ryzen ™ 4000 فائقة الاستجابة، والمتوفرة بمعالجات تتضمن أربعة أو ستة أو ثمانية مراكز، وبطارية طويلة العُمر. كما يمكن إعادة شحنها بسرعة والحصول على سعة بطارية تصل إلى 50% في 30 دقيقة فقط باستخدام تقنية الشحن السريع HP Fast Charge.
· حماية متعددة الطبقات مدمجة في نظام التشغيل والمستويات الأعلى منه. يمكنك المحافظة على حمايتك بفضل المزيد من ميزات الأمان والخصوصية المدمجة بداية من BIOS ووصولاً إلى المستويات الأعلى، بما في ذلك HP Sure Start وHP Sure Sense وكاميرا الخصوصية من HP وتقنية HP Sure View Gen 3 الاختيارية. ويعتمد الطرازان الجديدان على ميزة Bios HP Sure Start التي تتيح لمعالج AMD الإصلاح تلقائياً بعد وقوع الهجمات التخريبية دون الحاجة للاستعانة بإدارة تكنولوجيا المعلومات أو تدخل المستخدم. وتعمل ميزة HP Sure Sense بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المعتمد على التعلم العميق للتعرف على الهجمات التي لم يسبق لها مثيل وعزلها، مما يساعد على منع الإصابة قبل حدوثها. كما أن الجهاز مزود بكاميرا خصوصية مدمجة من HP تحتوي على غالق يحجب عدسة الكاميرا مما يبقي المستخدم في أمان بعيداً عن محاولات التجسس، بينما تحجب كاميرا HP Sure View Gen3 الاختيارية على الفور قدرة أعين المتطفلين على مشاهدة شاشة المستخدم، حيث تعمل على خفض الضوء المرئي عند مشاهدة الشاشة من الجانب مما يجعلها تبدو مظلمة وغير قابلة للقراءة.
· مصمم للأداء القوي والإنتاجية العالية بما يواكب أنماط العمل الحديثة. تتميز هذه الأجهزة فائقة النحافة بتصميم مفصلة تدور بزاوية 180 درجة حتى يمكن إرجاع شاشة الجهاز للخلف ويصبح مسطحًا، وقد اجتازت 19 اختباراً من اختبارات MIL-STG 810G. وتتميز بغطاء من الألومنيوم المتين والأنيق يحيط بالشاشة التي تتسم بإطارها الرفيع للغاية لدرجة لا يكاد يكون ملحوظًا، كما أن قاعدة لوحة المفاتيح مصنوعة من الألومنيوم وهي مصنعة بتقنية التشكيل ثلاثي الأبعاد. ويمكن للمستخدم الانتقال سريعاً إلى الإنتاجية على سطح المكتب باستخدام جهاز التوصيلات HP USB-C Dock G5 متعدد الاستخدامات والأنيق والموفر للمساحة. كما يمكن توفير المزيد من أسلاك التوصيل عبر تقنية الاتصال ®Wi-Fi من خلال خاصية Wi-Fi® with HP Extended Range Wireless LAN والتي تمنح المستخدم مسافة أكبر للتشغيل بعيدًا عن نقطة الإرسال واستقبال البيانات سريعاً ضمن ترددات أقصر. كما يمكن الحصول على اتصال سريع وعالي الكفاءة في البيئات اللاسلكية كثيفة الاستخدام مع سرعات جيجابت اختيارية بفضل تقنية Wi-Fi 6.
السعر والتوافر
يتوفر كمبيوتر HP ProBook 455 G7 بسعر يتراوح بين 750 – 850 دولار.
يتوفر كمبيوتر HP ProBook 445 G7 بسعر يتراوح بين 700 – 900 دولار.

التاريخ : 2020/06/24 12:00:53

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة