شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2020تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

فعاليات ومؤتمرات
سكيوروركس تستضيف قمة افتراضية مجانية للشركات لمناقشة الهجمات الإلكترونية المرتبطة بجائحة كورونا والمنفذة تحت غطاء حكومي

تكنونيوز - دبي - أعلنت سكيوروركس عن انعقاد قمتها السنوية الخاصة بمناقشة التهديدات الإلكترونية للمرة الأولى افتراضياً على شبكة الإنترنت، وذلك سعياً منها لمساعدة المؤسسات على البقاء في صدارة مشهد التهديدات الإلكترونية مع تطوراته المستمرة. وتشرف وحدة مكافحة التهديدات الأمنية Secureworks Counter Threat Unit، وهي عبارة عن فريق من نخبة الباحثين واختصاصيّ التهديدات الإلكترونية، على استضافة فعاليات هذه القمة. وسيتم خلال جلسات القمة الافتراضية العالمية الخاصة بأخبار التهديدات الإلكترونية مناقشة التهديدات الأمنية الناشئة والأساليب المتطورة والعوامل الدافعة لزيادة معدلات التغير الديناميكية والمتسارعة على مستوى بيئة التهديدات السيبرانية اليوم.
وتركز أهم جلسات القمة الافتراضية على:
عمليات الاختراق الأمنية خلال فترة الإغلاق والحجر بسبب انتشار جائحة كورونا، وكيف تفاعلت الجهات المنفذة للتهديدات الإلكترونية مع قضية فيروس كورونا: باتت التهديدات الإلكترونية خلال جائحة كورونا أكثر حضوراً، لكن ما حجم انتشار هذه التهديدات؟ وهل تستحق فعلاً هذا الحجم من المخاوف مقابل حقيقة أعدادها وتطوراتها؟ سوف نقوم خلال فعاليات القمة بمناقشة آخر تطورات مشهد الأمن السيبراني وتغيراته خلال فترة وباء كورونا العالمي.
قم باختيار عملية الاختراق الخاصة بك: وهي عبارة عن ورشة عمل تتيح لك فرصة التعرف على تفاصيل إحدى مجموعات التهديد الإلكتروني. تتيح لك هذه الورشة أخذ دور إحدى جهات تنفيذ التهديدات الإلكترونية لتتعرف على ما يرونه وما هي القرارات التي يتعين عليهم اتخاذها، وكيف يقومون بالتهرب من برمجيات اكتشاف الهجمات الإلكترونية.
التضليل في عصر الأخبار المزيفة: لطالما استخدمت أدوات التضليل الإعلامي كأداة سياسية، لكن في الآونة الأخيرة أصبحت عمليات التضليل أكثر انتشاراً وذلك لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تقريب الناس بعضهم من بعض. يمكنك من خلال هذه الجلسة إلقاء نظرة عن قرب على آخر تطورات عمليات التضليل الإعلامي وكيفية استخدامها في مجال التهديدات السيبرانية.
حتى هذا العام، شكلت قمة سكيوروركس الخاصة بأخبار التهديدات الإلكترونية حدثاً مباشراً يجتمع خلاله العملاء الحاليين والمحتملين. لكن اليوم ومراعاة منها للقيود المفروضة على التجمعات، وضمان حصول الشركات على أحدث الأبحاث الخاصة بالتهديدات الإلكترونية، تستضيف سكيوروركس هذه القمة افتراضياً على شبكة الإنترنت. ويتكون جدول القمة من سلسلة من الجلسات الحية خلال فترة ما بعد الظهيرة، مما يتيح للحضور فرصة الحصول على أهم المعلومات والرؤى القيّمة القابلة للتنفيذ والمقدمة من قبل كبار الباحثين الأمنيين وصائدي التهديدات الإلكترونية. كما ستتوفر أيضاً ميزة تفاعلية تحت عنوان "اسأل الخبراء المختصين" على طول مدة القمة الافتراضية.
سوف يتمكن الحضور أيضاً من التعرف على آخر تطورات هجمات طلب الفدية التي تُنفذ بعد عمليات التسلل، والتعمق في تفاصيل عمليات تصيّد التهديدات الإلكترونية، فضلاً عن الحصول على معلومات قيمة ومحدّثة حول كيفية تكييف الجهات المنفذة للتهديدات الإلكترونية لتقنياتهم وتكتيكاتهم بغية تنفيذ هجماتهم السيبرانية.
التاريخ: الثلاثاء 30 يونيو 2020
التوقيت: من الساعة 2 مساءً وحتى 7 مساءً بتوقيت بريطانيا.
التسجيل من خلال الرابط التالي:
https://web.secureworks.com/GlobalTISummit?utm_campaign=ti-summit-2020&utm_medium=media&utm_source=axicom

التاريخ : 2020/06/24 09:55:38

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة