شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار الشركات
دو تعزز خبرات فرقها الفنية والهندسية عبر برنامج تدريبي شامل من "لينكسس"

تكنونيوز - دبي - تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جهودها المبذولة للارتقاء بتجربة عملائها ورفدهم بخدمات اتصال فريدة من نوعها، حيث أعلنت الشركة عن إجراء برنامج تدريبي جديد يهدف إلى تزويد فرقها الفنية والهندسية بخبرات ومهارات عالمية المستوى تتيح لهم توفير تجربة اتصال فائقة الجودة لعملاء الشركة على امتداد دولة الإمارات.
وسيتمكن فنيو ومهندسو دو من خلال حصولهم على برامج تدريبية شاملة من خبراء شركة "لينكسس" العالمية المتخصصة في الشبكات السلكية واللاسلكية والتابعة لشركة "بيلكن إنترناشيونال"، من تعزيز خبراتهم وجهوزيتهم لمعالجة متطلبات العملاء بشكل سلس وسريع لا سيما فيما يتعلق بمعدات شبكات الاتصال اللاسلكي WiFi.
البرنامج الأول من نوعه على مستوى قطاع الاتصالات
وقال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يشهد عالم خدمات الاتصال تطورات كبيرة مع ظهور المزيد من التقنيات والحلول الجديدة التي تتطلب خبرات ومهارات متعددة للاستفادة منها وتسخيرها لخدمة عملائنا. وحرصاً منا على تزويد العميل بأفضل تجربة اتصال ممكنة باعتباره جوهر جميع عملياتنا والأساس الذي نبني عليه خططنا واستراتيجياتنا، نهدف من خلال تزويد فرقنا الفنية والهندسية بمزيد من الخبرات والمهارات إلى تمكينهم وضمان جهوزيتهم الكاملة للتعامل بشكل فعّال مع متطلبات العميل لا سيما فيما يتعلق باستكشاف الأعطال وإصلاحها. ونحن فخورون بهذه الخطوة التي تحمل في طياتها قيمة كبيرة لعملائنا على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى الإيجابيات التي ستقدمها لهم خلال الأشهر والسنوات القادمة".
ومن جهته أمانولا خان، العضو المنتدب لشركة "لينكسس" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "بصفتنا شركة رائدة في مجال معدات وحلول شبكات الاتصال والإنترنت، نسعى في لينكسس إلى تقديم الدعم لجميع عملائنا من شركات الاتصال حول العالم. ويسعدنا التعاون مع دو في هذه الشراكة المميزة التي سنقدم من خلالها التدريب للفرق الفنية والهندسية التابعة لها، وبالتالي مساعدة الشركة في رحلتها نحو تعزيز قدراتها وحلولها المقدمة لعملائها النهائيين سواءً على أرض الواقع أو عبر نقاط التواصل الرقمية".
تلبية متطلبات العملاء
تشمل التحديات الأكثر شيوعاً التي يواجهها العملاء عادةً مع الشبكات المنزلية والمكتبية ضعف إشارة الشبكة أو وقت الاستجابة المنخفض نتيجة عمليات التحميل الزائد وتأخر الإشارة أثناء مكالمات الفيديو أو ممارسة الألعاب. وسيتمكن فنيو ومهندسو دو بعد حصولهم على تدريب عالي الجودة من خبراء شركة "لينكسس" من حل جميع المشكلات التي يمكن أن يواجهها العميل بما يضمن حصوله على تجربة استخدام مميزة.
ويمكن للعملاء الآن الاستفادة أيضاً من التجربة العملية لتطبيق "لينكسس سمارت واي فاي"، الذي يتوفر على متجري ioS وAndroid ليحصلوا على مستويات أعلى من الراحة فيما يتعلق بإدارة إعدادات شبكات الاتصال اللاسلكي الخاصة بهم، حيث يتيح تطبيق واي فاي الذكي للمستخدمين التحكم وإدارة ومراقبة شبكتهم المنزلية بالكامل حتى لو كانوا خارج المنزل. وتشمل الميزات التي يقدمها التطبيق تمكين الضيوف من الاتصال بالشبكة وتحديد أولويات الوسائط ومراقبة أولياء الأمور إلى جانب خريطة الشبكة.
برامج تدريب شاملة
تلقى مهندسو دو تدريبات أساسية وعالية المستوى من خبراء "لينكسس" حول عالم الشبكات بدايةً من طرق تثبيت أجهزة التوجيه والإجراءات الواجب اتباعها أثناء عمليات تثبيت الأجهزة وصولاً إلى معالجة المشكلات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. كما عزز المهندسون مخزونهم المعلوماتي حول أهمية التحديثات التلقائية للبرامج الثابتة إلى جانب أفضل الأماكن في المنزل التي ينصح بتثبيت جهاز التوجيه فيها إضافة إلى إجراء اختبارات لقياس سرعة الشبكة والتعرف على وضعيات أجهزة التوجيه.
وتم تزويد فرق دو الفنية والهندسية بهذه التدريبات من خلال التطبيق العملي لكيفية إعداد أجهزة توجيه "لينكسس" التي توفرها دو لعملائها ضمن باقات خدمات الاتصال المنزلي. وكجزء من عملية التدريب الشاملة، تم أيضاً تعزيز مهارات وخبرات موظفي دو من خلال إتاحة المجال أمامهم لتطبيق عمليات إعداد أجهزة التوجيه Linksys E1200 وLinksys E2500 وLinksys WHW0101 بشكل عملي. وشمل هذا النوع من التدريبات تثقيف فنيي دو حول كيفية تجنب أخطاء التثبيت التقني الشائعة لجعل عملية إعداد الأجهزة تتم بشكل سلس. كما تم تدريب خبراء دو على كيفية مساعدة العملاء على تجاوز التحديات التي يواجهونها عادةً من خلال تقديم النصائح والإرشادات اللازمة. وناقش خبراء لينكسس ودو أحدث توجهات القطاع والعديد من الموضوعات ذات الصلة إلى جانب التحولات المتوقعة في مستقبل الشبكات.

التاريخ : 2019/05/19 03:55:16

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة