شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2020أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"البحرين الوطنية للبرودباند" تحقق قفزة واسعة في التحول الرقمي بالتعاون مع "إس إيه بي"

تكنونيوز - المنامة - أعلنت شركة البحرين الوطنية للبرودباند BNET، عن إبرام شراكة في مجال التحوّل الرقمي مع عملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي"، ترمي للارتقاء بتجربة ملايين العملاء من مستخدمي النطاق العريض في مملكة البحرين.
وتأتي البحرين في مقدمة الدول العربية فيما يتعلق بأعلى قيمة تتيحها باقات الاتصالات الثابتة بإنترنت النطاق العريض مقابل المال، وبسعر يبلغ 0.6 دولار لكل غيغابايت من البيانات، وفقًا لأحدث نسخة من تقرير "قياس مجتمع المعلومات" الصادر عن الاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك بفضل النجاح المتواصل في مسيرة التحوّل الرقمي في البلاد في ضوء الرؤية الاقتصادية 2030.
كذلك تحتلّ البحرين المركز السادس بالعالم العربي في باقة النطاق العريض الثابتة التي تقيس خدمات النطاق العريض الشاملة.
وتهدف شركة البحرين الوطنية للبرودباند إلى الارتقاء بمستوى اتصالات النطاق العريض في المملكة بابتكارات قائمة على قدرات التحليل الفوري للبيانات، والتي تقدمها شركة "إس إيه بي" وتعمل على مركز "إيه دبليو إس" للبيانات السحابية في البحرين، التابع لأمازون. ويُنفِّذ المشروع شركة "سيدور مينا"، الشريك البلاتيني لشركة "إس إيه بي" في منظومتها لقنوات التوزيع بالمنطقة.
ومن المنتظر أن تستفيد شركة البحرين الوطنية للبرودباند من باقة تحليل الأعمال الفورية S/4HANA من "إس إيه بي"، التي تكتسب بفضلها القدرة على الرؤية الفورية الشاملة والمتعمّقة داخل شبكات الاتصالات بما يشمل أبراج الإشارة ومراكز الشبكة واتصالات النطاق العريض الثابتة وشبكات الهاتف. وستتمكن الشركة نتيجة لذلك من رفع درجة إتاحة خدماتها وتطوير خدماتها المقدمة للأعمال التجارية والترفيه.
وبهذه المناسبة، قالت رهام الموسى المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" البحرين، إن حلول التحليلات الفورية للبيانات من "إس إيه بي" المقدمة لشركة البحرين الوطنية للبرودباند BNET ستدعم الشركة في جهودها الرامية إلى رقمنة المنصات والعمليات الداخلية لإحداث التحوّل المنشود والارتقاء بتجربة العملاء، وذلك في إطار التزام "إس إيه بي" بدعم رؤية البحرين الاقتصادية للعام 2030، وأضافت: "أضحت شركة البحرين الوطنية للبرودباند مهيّأة لتقديم الجيل التالي من الخدمات التي تدعم الابتكار التجاري وترتقي بسعادة المستهلك وتحفّز النمو الاقتصادي المتنوع، وذلك باستماعها إلى احتياجات عملائنا والعمل على إثراء تجربتهم بخدمات النطاق العريض المبتكرة".
ومن المقرّر أن تستخدم شركة البحرين الوطنية للبرودباند باقة SuccessFactors لإدارة رأس المال البشري في إيجاد مئات الموظفين المناسبين وتدريبهم واستبقائهم، وذلك دعمًا لقوى العمل المستقبلية. كذلك تحرص الشركة على توظيف خيرة المهندسات والمهنِيات من مواطنات البحرين، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية الرامية إلى تمكين المرأة في قوى العمل.
وقد أشرفت شركة "سيدور مينا" المختصة بتكامل الأنظمة في المنطقة والمعنية بالتحول الرقمي على نشر حلَّ "إس إيه بي" ، وسوف تستمر في تقديم الدعم الفني لضمان أن يظلّ الحلّ متاحًا وعالي الأداء.
من جانبه، قال إغناثيو ريوز دي إكويلاز المدير التنفيذي لشركة "سيدور مينا": "نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا المشروع العالمي المستوى الذي سيعمل على تعزيز التجربة الرقمية للشركات والمستهلكين في البحرين ولفريق العمل لدينا. ولقد أثبتت شركة البحرين الوطنية للبرودباند التزامها بلعب دور رياديّ في السوق، ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم التقنيات المبتكرة اللازمة لدعم هذا الطموح بالتعاون مع إس إيه بي".

التاريخ : 2020/05/20 11:12:56

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة