شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"إف 5 نتوركس" تسرّع التحول الرقمي لدى عملائها مع حلول التحكم والأداء الشامل في التطبيقات

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة «إف 5 نتوركس» مجموعة جديدة من الحلول لتعزيز الرؤية والتحكم في كافة مراحل عمل التطبيقات، حيث تقدم الحلول الجديدة للعملاء نظرة متكاملة عن سلامة وأداء تطبيقاتهم، إلى جانب أدوات التحكم بحركة مرور البيانات والأمن والواجهات البرمجية، واضعة بين يدي العملاء قدرات جديدة لخفض التكاليف التشغيلية وتسريع إيصال الخدمات إلى السوق.
وتقدم شركة «إف 5 نتوركس» ثلاثة عروض تكميلية تعطي رؤية أشمل وتحليلات فاعلة وإدارة مؤتمتة لحركة مرور البيانات والنواحي الأمنية في سائر التطبيقات المستخدمة لدى الشركات، وهي:
1. منصة "بيكن" F5 Beacon: يُتاح حل "بيكن" Beacon الجديد كخدمة، ويعمل كمنصة تقدم رؤية حقيقية ومتكاملة عن سلامة وأداء التطبيقات في سائر مراحل عملها، مما يسهل تصويب الأخطاء واتخاذ القرارات من قبل أصحاب التطبيقات وطواقم العمليات التقنية. وتعمل منصة "بيكن" على معالجة كافة القراءات الواردة من عدة مصادر، مثل منصات "بيج آي بي" BIG-IP و"إنجينكس" NGINX و"إف 5 كلاود سيرفسز" F5 Cloud Services، وتقنيات أخرى، بهدف تقديم رؤية متكاملة عن توزع التطبيقات والعناصر القائمة عليها والتجربة التي يشهدها المستخدم والسلامة والأداء. كما تساعد المعطيات التي تقدمها منصة "بيكن" على تذليل التحديات المتصلة بكشف الأعطال أينما كانت، وتحليل أسبابها الجذرية، فضلا عن تقديم رؤية شاملة عن الأمن والامتثال للتشريعات.
2. منصّة "بيج آي كيو"BIG-IQ 7.1 : الحل الأكثر شمولية في الإدارة والتنسيق المتزامن والتحليلات لخدمات التطبيقات BIG-IP من «إف 5». يشتمل حل "بيج آي كيو" على إدارة خدمات التطبيقات، ولوحات تحكم مكرسة للأمن، إضافة إلى تكامله مع أدوات الأتمتة من «إف 5» F5 Automation Toolchain. وبفضل حل "بيج آي كيو"، تكتسب طواقم العمليات رؤية شاملة عن مجمل سلامة وحالة التطبيقات وأدائها وتوصيلها، إضافة إلى خدمات الأمن، انطلاقا من لوحة تحكم مكرسة للتطبيقات. كما يقدم هذا الإصدار الأحدث رؤية شاملة على خدمات التطبيقات الموروثة، ويسهل من إجراءات الإدارة ويضفي وظائف جديدة في إدارة الأمن.
3. منصة التحكم "إنجينكس كنترولر" NGINX Controller 3.4 – تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من الخدمات المتصلة بموازنة الأحمال والتحليلات وإدارة الواجهات البرمجية انطلاقا من خوادم "إنجينكس". وبالاعتماد على نهج متمحور حول التطبيقات، يأتي هذه الإصدار الجديد من منصة التحكم "إنجينيكس كنترولر" لتحسين التحليلات في كل تطبيق على حدة وتعزيز قدرات الواجهات البرمجية الرامية إلى توصيف المهام، ما يسهل على طواقم عمليات الشبكات والتطوير وغيرها تولي إدارة كافة المهام اللازمة في جميع مراحل دورة عمل التطبيقات. وبفضل هذه التحسينات، أصبحت الشركات قادرة على تسريع إيصال خدماتها إلى الأسواق وفق مسارات عمل تعاوني مدمجة في صلب عملية تطوير البرامج، سواء عبر واجهة المستخدم الرسومية أو باستدعاء المهام من الواجهة البرمجية.
الجدير بالذكر أن الحلول الجديدة قد صُممت لدمج كافة القدرات المتوزعة على طول مسار حركة بيانات التطبيقات، أي المسار الذي تسلكه بيانات التطبيق حتى تصل إلى المستخدم النهائي.
وتعليقا على إطلاق الحلول الجديدة، قالت كارا سبريج، النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام لخدمات توصيل التطبيقات BIG-IP في شركة "إف 5": "لطالما استأثرت التطبيقات، التقليدية والعصرية منها، بمزايا عديدة جراء انتشارها في سائر أنحاء البيئات مثل المباني أو السحابة أو الخدمات الميكروية. لكن ذلك الأمر يؤدي غالبا إلى تشتت الرؤية والتحكم بها من قبل الشركات. ولهذا فإن «إف 5» تدعم مالكي التطبيقات ومطوريها ومشغليها بتوفير المعطيات وأدوات الأتمتة اللازمة لتصويب الأخطاء بفعالية، وتحديد نواحي التهديدات، فضلا عن امتلاك قدرات رقمية جديدة خلال دقائق معدودة وليس بعد أيام أو أسابيع".

التاريخ : 2020/05/17 02:23:38

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة