شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2020أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار المواقع
سيلزفورس تطلق منصّة لمساعدة الشركات ومؤسسات المجتمع على العودة الآمنة للعمل

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة "سيلزفورس" (رمزها في بورصة نيويورك: CRM) – الشركة الرائدة في حلول إدارة علاقات العملاء – اليوم عن إطلاق منصة Work.com والتي تقدّم حلولا وموارد تقنية جديدة تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمجتمع حول العالم في العودة الآمنة إلى مزاولة أنشطة أعمالهم، وإعادة صقل مهارات الموظفين، وتعزيز كفاءة الاستجابة في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجدّ. (والمعروف اختصارا باسم "كوفيد 19").
وتضم منصّة Work.com حلولاً جديدة لتسريع استجابة كلا من القطاعين العام والخاص إلى ظروف جائحة فيروس كورونا المستجدّ، بما في ذلك تقييم صحة الموظف، وإدارة فرق المناوبات، ومتابعة الاتصالات، وإدارة الاستجابة للطوارئ، وإدارة المنح والعمل التطوعي. كما يتضمن Work.com مركز القيادة Command Center الذي يجمع مختلف البيانات التي من شأنها أن تساعد الشركات التجارية ومؤسسات المجتمع في اتخاذ قراراتها على بيّنة.
بالإضافة إلى ذلك، يجمع Work.com بين إمكانيات خبراء الصحة، وقادة الأعمال ومنظومة عمل "سيلزفورس" وذلك في مركز موارد تزوّده كل من جمعية Business Roundtable (جمعية الرؤساء التنفيذيين بالولايات المتحدة) وجامعة كاليفورنيا بسان فرانسيسكو UCSF برؤى قادة الأعمال، ومنظمات الصحة، والقادة الحكوميين، إلى جانب العديد من الدراسات التحليلية، وتبادل أفضل الممارسات، وقصص نجاح استعادة نشاط العمل من قبل شركاء موثوقين في المنظومة.
وقال بريت تايلور، الرئيس والمدير التنفيذي لدى "سيلزفورس":" ينصب تركيز جميع الشركات التجارية ومؤسسات المجتمع حاليا على سبُل إعادة فتح أبواب العمل بطريقة آمنة، والتأقلم مع الطبيعة الجديدة للعمل. ومن خلال Work.com فإننا نجمع ما بين التقنية الحديثة الفعالة، وبين الشركاء وشبكة من الخبراء بهدف مساعدة المؤسسات على إعادة فتح أبوابها وتسهيل تعافيها من أضرار هذه الأزمة، مع الحفاظ على أولوية ضمان صحة وسلامة الموظفين والزوار قبل كل شيء".
من جانبه، قال جوشوا بولتن، الرئيس والمدير التنفيذي لدى مؤسسة بزنس راوند تيبل: "تركز جمعية "بزنس راوند تيبل" على إنعاش النشاط الاقتصادي ولكن مع الحفاظ على أولوية الصحة العامة، بما يسمح لمختلف الأعمال التجارية بإعادة فتح أبوابها بسرعة وأمان. فالالتزام بالحفاظ على السلامة من خلال اتباع التوجيهات المناسبة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لإمكانية معاودة النشاط. بدورها فإن "سيلزفورس" تقدّم خدمة عامة من الأهمية بمكان، وذلك من خلال تزويد الشركات التجارية والمؤسسات من مختلف المستويات هذه الحزمة من الموارد المجانية التي تساعدهم في تحديد مسارهم في ظل الظروف الراهنة، والعمل على العودة إلى العمل بأمان عندما يصبح ذلك ممكنا".
العودة إلى عالم جديد
في خطوة تهدف للمساعدة في الاستجابة الأولية لأزمة جائحة فيروس "كوفيد 19"، كانت "سيلزفورس" قد أطلقت حزمة Salesforce Care وهي عبارة عن حزمة من الحلول المجانية لمدة 90 يوما صممت لمساعدة الشركات التجارية على الاستقرار في المرحلة الأولى من الأزمة. أما الآن، ومع التقدّم في مرحلة احتواء فيروس "كوفيد-19" والبدء في إعادة النشاط الاقتصادي، تلوح في الأفق مرحلة انتعاش تحمل مزيدا من التعقيد للمتطلبات.
وستكون الشركات والمؤسسات بحاجة أكبر إلى البقاء على إطلاع دائم بالتغيّرات المستمرة على صعيد الإرشادات المحلية والفيدرالية وضمان الالتزام بها. وسنبرز الحاجة إلى طرق جديدة في التخطيط، وإدارة ومتابعة الموظفين والتأكد من استعداد فرق العمل، وجاهزية المرافق، وخطط إدارة الاستجابة للطوارئ. وهذا ما يتطلب مزيدا من التعاون ما بين مختلف أقسام العمل، وأدوات مختلفة للإسراع في اتخاذ قرارات مبنية على البيانات المتاحة، وتفعيل التواصل مع الموظفين، والشركاء والعملاء على أوسع نطاق.

التاريخ : 2020/05/08 02:31:24

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة