شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2020تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

كمبيوتر
لينوفو تزوّد عملاءها بخوادم مراكز البيانات

تكنونيوز - نيويورك - أعلنت شركة Lenovo Data Center Group (DCG) عن إطلاق خادمين من فئة الخوادم ثنائية المقبس، وهما ThinkSystem SR645وSR665، واللذين يتميزان بالأداء المتطور وقدرات اتصال الإدخال/ الإخراج لأحمال العمل عالية الأداء. ويأتي هذا الإعلان بعد إصدار الخادمين ThinkSystem SR635 and SR655 من فئة المقبس الواحد، في الوقت الذي يشكّل ذلك توسعاً في نطاق محفظة الخوادم من Lenovo التي تعمل بمعالجات AMD EPYC ™ 7002 Series.
وتحتاج العديد من القطاعات، مثل الخدمات المالية والتجزئة والتصنيع، إلى قدرات معالجة أسرع للمعاملات وإلى تحليلات بيانات مُحسّنة وقدرة أكبر على الحوسبة الشبكية، مع تمكينها من مواصلة تحسين الكفاءة والتكلفة الإجمالية للملكية (TCO). ولتلبية هذه الاحتياجات، تركز Lenovo على تقديم حلول البنية التحتية المفتوحة والموثوقة والآمنة التي تشمل الخوادم الرائدة والتخزين والبرامج الرائدة في الصناعة. ومع إضافة الخادمين ThinkSystem SR645 و SR665 الجديدين اللذين يتميزان بمزيد من أنوية المعالجة المركزية وبصمة ذاكرة أكبر، يتسنى لـ Lenovo مساعدة العملاء على تسريع أعباء العمل ذات الأداء العالي وتحسين الكفاءة.
وفي معرض تعليقه، قال كامران أميني، نائب الرئيس والمدير العام للخوادم والتخزين والبنية التحتية المعرفة بالبرمجيات، في مجموعة Lenovo Data Center Group: "تم تصميم خوادم Lenovo ThinkSystem الجديدة لتناسب أحمال العمل مثل قواعد البيانات في الذاكرة، والتحليلات المتقدمة، والعمليات الافتراضية، والذكاء الاصطناعي." وأضاف: "بفضل القوة الاستثنائية والسرعة والتخزين الداخلي لهذه الخوادم الجديدة، سوف يتمتع عملاؤنا بالقدرة على التعامل مع متطلبات البيانات المتزايدة لأحمال العمل اليوم، مع قابلية التوسع في أعمالهم مستقبلاً".
يتميز الخادمان ThinkSystem SR645 و SR665، بالميزات التالية:
تقنيات الجيل التالي، بما في ذلك دعم PCIe® 4، التي تضاعف عرض النطاق الترددي للإدخال/ الإخراج لإزالة الاختناقات المحتملة الموجودة في خوادم الجيل السابق التي تزيد من إمكانيات الشبكات الضرورية لتطبيقات الإدخال/ الإخراج المكثفة.
زيادة الدعم لمعالجات الرسوم GPU (حتى 8x 75W NVidia T4sTM)، مما يتيح للعملاء تنفيذ تحليلات الفيديو وحلول الاستدلال للذكاء الاصطناعي بكفاءة.
زيادة سعة التخزين حتى 40 محرك لأقراص بحجم 2.5 بوصة، أو ما يصل إلى 32 محرك أقراص NVMe مما يسمح بحلول تخزين مكثفة معرّفة بالبرامج.
يتيح عدد كبير من العناصر الأساسية للعملاء شراء عدد أقل من الخوادم، مما يوفر لهم مساحات الأرفف والطاقة، بالإضافة إلى الحصول على نتائج أسرع. وتتسم هذه المميزات بالأهمية في صناعات متعددة، وهي:
في مجال الخدمات المالية، حيث تكون الخوادم عادة في مساحة متميزة بالقرب من أماكن تبادل الصفقات، لذا فإن توفير مساحة الحامل أمر بالغ الأهمية.
في بيئات البيع بالتجزئة، يمكن أن تحدد نتائج تحليلات الفيديو الأسرع المناطق عالية الحركة في المتاجر لتنظيم المنتجات بشكل استراتيجي.
في التصنيع، تعتمد العمليات على الكفاءة، وبالتالي القدرة على معالجة بيانات التحليلات بسرعة تسمح بتحكم أفضل في الجودة وتحسين الإنتاجية. ويؤدي ذلك إلى تحقيق عوائد أعلى وتوقعات أفضل لاحتياجات الضمان.
في بيئات الحوسبة عالية الأداء (HPC) مثل البحث العلمي، يعني معدل النقل الأعلى تحقيق نتائج أسرع، مما يؤدي إلى اكتشافات بشكل أكثر سبقاً.
جميع المنتجات مؤمنة بواسطة Lenovo ThinkShield ومتوفرة من خلال Lenovo TruScale، وهو مركز بيانات الدفع مقابل ما تستخدمه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lenovoxperience.com
تصريحات لمتخصصين في تقنيات خوادم التخزين
"إن بناء منظومة تداول ذات كمون منخفض للغاية يتطلب إعادة التفكير في تصميم الخادم بالكامل. ويوفر خادم Lenovo SR665 الجديد المزود بمعالجات AMD EPYC وبنية الوقت الفعلي المستندة إلى Alveo FPGA لشركة Xilinx منصة تسريع مثالية لتقديم أداء غير مسبوق للتداول. ويسعدنا أن نقدم للمتداولين عبر منصاتنا الإلكترونية مستوى جديداً من الميزة التنافسية ". - دونا ياساي، نائبة رئيس التسويق بمجموعة مركز البيانات في شركة Xilinx.
"في مجال التداول الإلكتروني، كلما كان حضورك مبكراً في هذا السوق كلما كانت لك الأولوية في قائمة انتظار الطلبات. فالوقت يساوي المال حرفياً، وفي هذه البيئة التنافسية، فإن أصغر جزء من الثانية له ثمنه. إن كمون البيانات الواردة والصادرة لبروتوكول 644MHz IP التابع لـ LDA، يعني أن تأثير الإطار قد تم التخلص منه فعلياً، مما يسمح لحلول إدارة مخاطر ما قبل التداول المنخفضة للغاية Raptor FPGA بالوصول إلى وقت الاستجابة الذي لم يتم التعرف عليه من قبل." - ويليام دالين، مدير المبيعات الإقليمية والتسويق، بشركة فيوجن سيستمز - قسم رابتور.
"تستفيد خوادم Lenovo ThinkSystem الجديدة والمزودة بمقبسين من قوة معالجات الجيل الثاني AMD EPYC ™ ، والذي يمكّنها من إحداث تأثير مفيد في المجالات التي يكون فيها الأداء والمساحة والكفاءة أمراً بالغ الأهمية لنتائج الأعمال. مع توسع خط منتجات Lenovo المعتمدة على AMD EPYC ™ ، فقد أصبح لدى عملائها الآن المزيد من الخيارات للأنظمة التي تعالج أعباء العمل في المؤسسات اليوم." - دان ماكنمارا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال الخوادم في شركة AMD.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الالكترونية أدناه:
https://www.lenovofiles.com/3dtours/products/superblaze/sr645/index.html
https://www.lenovofiles.com/3dtours/products/superblaze/sr665/index.html

التاريخ : 2020/05/08 01:56:16

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة