شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2020تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
تي بي لينك تطلق نظامها الأول بتقنية mesh Wi-Fi

تكنونيوز - دبي - أعلنت تي بي لينك -المزود العالمي الرائد لمنتجات الشبكات التجارية والاستهلاكية- اليوم عن إطلاق نظامها الجديد من أنظمة mesh Wi-Fi لتغطية المنازل الذي يدعم الجيل السادس من شبكات الواي فاي، ديكو إكس60. وبفضل تقنية الجيل السادس من شبكات الواي فاي التي تدعم تقنية MU-MIMO "تعدد المستخدمين بدخل متعدد-خرج متعدد"، وتقنية التجميع بالتقسيم الترددي المتعامد OFDMA والتضمين المطالي المتعامد 1024-QAM يعمل جهاز ديكو إكس 60 على زيادة طاقة وكفاءة الشبكة إلى حدٍ كبير.
إمكانية التوصيل بالمزيد من الأجهزة لضمان تدفق اتصال غامر
نظرًا للدمج الثوري بين تقنيتي OFDMA و MU-MIMOالناشئتين عن الجيل السادس من شبكات الواي فاي يساعد جهاز ديكو إكس 60 في بناء شبكة أكثر كفاءةً تعمل على مضاعفة معدل إنتاجية الأجهزة المتصلة في البيئات الكثيفة إلى أربعة أضعاف؛ بما يُسهم في تحسين كفاءة الشبكة، وتقليل وقت الاستجابة، وضمان الحصول على شبكة أكثر تجاوبًا.
تم اختبار نظام ديكو إكس 60 لتوصيل ما يصل إلى 150 جهازًا دون فترة انتظار، وتم دمج أحدث تقنية من تقنيات التضمين المطالي المتعامد 1024 وأعلى معدل للترميز لتعزيز السرعات بواقع 3 جيجابت في الثانية بما يتوافق مع المهام الكثيفة النطاق الترددي مثل الألعاب عبر الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات بتقنية 4K، ومن ثَمَّ ستستمتع العائلات ببث مباشر غامر، ومشاهدة مقاطع فيديو واضحة، وصوت نقي دون تخزين مؤقت.
التركيز على تغطية المنزل بالكامل
يتميز جهاز ديكو إكس 60 بتقنية تلوين مجموعة الخدمات الأساسية بما يساعد في اكتشاف وتمييز إطارات البيانات من الشبكات المجاورة، وتجنُّب التباطؤ غير الضروري، وتقليل تداخل الواي فاي. وبفضل تقنية تكوين الشعاع يحدد ديكو إكس 60 موقع أجهزتك المتصلة ويركز الإشارة في اتجاهها بما يعمل على تحسين الاتصالات اللاسلكية.
بفضل الإشارات الواضحة والقوية المعززة بتقنيتي تلوين مجموعة الخدمات الأساسية وتكوين الشعاع تعمل وحدات ديكو إكس 60 معًا لتقوية تغطية شبكة الواي فاي المنزلية على نطاقٍ أوسع لمعالجة مناطق الإشارة الضعيفة. يسمح هذا الجهاز المميز للعائلات بالاستمتاع بأقصى سرعة ممكنة للاتصال بالإنترنت.
شبكة واي فاي منزلية آمنة وفائقة
بفضل نظام تشفير WP3 المتقدم وتقنية هوم كير من تي بي لينك المدعومة من تريند مايكرو يعد ديكو إكس 60 واحدًا من أكثر الأجهزة التي تعمل بتقنية mesh Wi-Fi "الشبكة المتداخلة اللاسلكية" أمانًا في السوق، حيث يضمن توفير شبكات منزلية آمنة للعائلات. تأتي تقنية هوم كير من تي بي لينك ببرنامج مضاد للفيروسات، وأدوات الرقابة الأبوية، وتقنية جودة الخدمة لحماية البيانات الخاصة وأجهزة إنترنت الأشياء من تهديدات الاختراق الرقمي. تُحدث قاعدة البيانات الأمنية تلقائيًا للحفاظ على أمن الشبكة من أحدث التهديدات السيبرانية.

لأغراض الإعداد والتحكم يتولى تطبيق ديكو عملية التهيئة وإعداد الشبكة وتشغيلها في دقائق. من خلال الدمج مع أليكسا يعمل ديكو إكس 60 بوصفه جزءًا أساسيًا من المنازل الذكية ويوفر فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر ذكاءً.
الخصائص الأساسية لجهاز ديكو إكس 60:
• اتصال أكثر سرعةً: شبكة واي فاي من الجيل السادس بسرعة تصل إلى 3,000 ميجابت في الثانية – 2,400 ميجابت في الثانية للنطاق 5 جيجاهرتز، وسرعة 575 ميجابت في الثانية للنطاق 2.4 جيجاهرتز.
• يسمح باتصال أجهزة أكثر: تزيد تقنية التجميع بالتقسيم الترددي المتعامد OFDMA وتقنية MU-MIMO "تعدد المستخدمين بدخل متعدد-خرج متعدد" من السعة إلى أربعة أضعاف بما يُمَكِّنُ من عملية الإرسال المتزامن للإشارات إلى أكثر من جهاز.
• تغطية مستمرة ومعززة: يوفر تغطية مستمرة للمنزل بالكامل بفضل إشارة الواي فاي الواضحة والأكثر قوة التي تغطي المنزل بأكمله والناتجة عن استخدام شبكة الواي فاي من الجيل السادس.
• وقت استجابة منخفض للغاية: انخفاض كبير في وقت الاستجابة يُمَكِّنُ من الاستجابة على نحو أسرع أثناء ممارسة الألعاب والدردشة عبر الفيديو.
• شبكة موحدة: وحدات متعددة تشكل شبكة تغطي المنزل بالكامل وتختار تلقائيًا أفضل اتصال بين جميع نقاط الاتصال داخل المنزل.
• حزمة أمنية شاملة: يوفر نظام التشفير WPA3 وتقنية هوم كير من تي بي لينك خصائص شخصية، بما يشمل أدوات الرقابة الأبوية، وبرنامجًا مضادًا للفيروسات، وتقنية جودة الخدمة لضمان تجربة آمنة عبر الإنترنت.
• تثبيت أكثر سهولة على الإطلاق: يُمَكِّنُكَ تطبيق ديكو من تثبيت برنامج التشغيل خطوة خطوة.

التاريخ : 2020/04/15 11:43:21

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة