شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

هواتف محمولة
تشاومي تطلق هاتف ريدمي نوت 9 إس في الإمارات

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة تشاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية المتوسطة المدى، ريدمي نوت 9 إس، في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتماشيًا مع التجربة فئة خمس نجوم التي يتوقعها مستخدمو ريدمي نوت يتميز أحدث أجهزة تشاومي بمعالج قوي، وتصميم متميز ولافت للنظر، وإعداد كاميرا رباعية رائع فضلًا عن امتلاكه بطارية تدوم طويلًا.
يتميز الجهاز بأداء متميز مدعوم بمجموعة شرائح قوية وبطارية كبيرة
يتميز الجهاز بأنه مُزود بمجموعة شرائح من نوع Qualcomm® Snapdragon™ 720G القوية، وهي مُزودة بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة قصوى تبلغ 2.3 جيجاهرتز، ووحدة معالجة رسومات من نوع Adreno™ 618، وتقنية معالجة 8 نانومتر؛ ولذلك فهو يوفر تجربةَ مستخدمٍ لا مثيل لها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي يتمتع بها، وتحسينات كبيرة في كفاءة استهلاك الطاقة.
يُعد هاتف نوت 9 إس الهاتف الذكي الأول في مجموعة ريدمي نوت، وهو مزود بمحرك اهتزاز خطي على المحور Z يتيح التسريع الأسرع؛ مما يؤدي إلى تغذية مرتجعة لمسية أفضل مقارنة بالمحركات التقليدية التي تُزود بها معظم الهواتف الذكية الأخرى في هذا الجزء.
يعمل الجهاز ببطارية ضخمة بسعة كبيرة تبلغ 5020 مللي أمبير ساعة تتيح للمستخدمين استخدام الجهاز طوال اليوم حتى مع الاستخدام الكثيف. وعند إعادة شحن البطارية يوفر الجهاز شحنًا سريعًا بقوة 18 وات، ويأتي مع شاحن صندوقي بقوة 22.5 وات؛ مما يعني أنه يمكن شحن البطارية بالكامل في أقل من ساعة!
إرث عالي الجودة يتواصل بتصميم أنيق وشاشة باهرة
يتميز هاتف ريدمي نوت 9 إس بتصميمه الجديد كليًا الخالي من الشقوق، كما يتميز بتصميم كاميرا رباعية الشكل متميزة، ومستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب يقوم بوظيفة مزدوجة كزر تشغيل لإلغاء القفل بشكل سهل وسريع. يُزود هاتف ريدمي نوت 9 إس بشاشة FHD+ DotDisplay مقاس 6.67 بوصة مع كاميرا أمامية داخل الشاشة، وقد كانت هواتف ريدمي نوت أول من زُود بها، كما يوفر تصميم هاتف نوت 9 إس المتناسق والمميز شاشةً بنسبة 91% من هيكل الجهاز لمنح المستخدم تجربة رائعة. كما توفر الشاشة شهادة TÜV Rheinland للإضاءة الزرقاء المنخفضة لراحة العين لوقت طويل والحفاظ على سلامة أعين المستخدمين. يعمل جهاز ريدمي نوت 9 إس على تطوير إرث ريدمي نوت الذي يهدف إلى تطوير الهواتف الذكية العالية الجودة التي من المؤكد أنها ستنال رضا المستخدمين وذلك من خلال طلاء النانو المقاوم للرذاذ وزجاج Corning® Gorilla® Glass 5 المُثبت على الجزأين الأمامي والخلفي للجهاز.
تصوير فوتوغرافي وتصوير فيديو متميز من خلال إعداد كاميرا رباعية مُبتكرة
يُزود جهاز ريدمي نوت 9 إس بإعداد كاميرا رباعية مذهلة بالخلف يضم عدسة رئيسية 48 ميجا بكسل ومستشعرًا كبيرًا 1/2 بوصة للحصول على صور نهارية عالية الدقة. كما يحتوي الجهاز على عدسة قائمة الزاوية فائقة تتيح للمستخدمين التقاط صورًا لمجموعات كبيرة بسهولة، ويكتمل هذا الإعداد بعدسة ماكرو 5 ميجا بكسل ومستشعر عمق 2 ميجا بكسل من أجل التقاط صور جميلة في جميع الأوقات.
يحتوي الجزء الأمامي من هاتف ريدمي نوت 9 إس على عدسة 16 ميجا بكسل لكاميرا السلفي المُثبتة داخل الشاشة والتي تقلل بشكل كبير من حواف الشاشة الأمامية دون التأثير إطلاقًا على جودة الكاميرا.
السعر والتوافر
سوف يُطرح هاتف ريدمي نوت 9 إس بسعر تجزئة قدره 899 درهمًا إماراتيًا للفئة 4 جيجا بايت + 64 جيجا بايت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتوفر على موقع Amazon.ae، ومن خلال اتصالات، وكارفور.

التاريخ : 2020/04/15 11:25:42

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة