شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

هواتف محمولة
قوة الذكاء الاصطناعي في هاتف فيفو S1 Pro

تكنونيوز - دبي - استفاد العديد من الهواتف الذكية التي صدرت في السنتين أو السنوات الثلاثة الماضية من مزايا الذكاء الاصطناعي في كل من مكوناتها المادية وبرمجياتها. لا شك أن قوة الذكاء الاصطناعي غير محدودة، وقد شهدنا بالفعل نشوء مجموعة كبيرة من التطبيقات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي- في مجالات مثل التصوير من أجل رفع الكفاءة. وبوصفنا شركة تؤمن بالدمج العميق لتقنيات الذكاء الاصطناعي في عصر الجيل الخامس، يتضمن هاتف فيفو (S1 Pro) عدة خصائص رائعة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي.
التقاط صور احترافية
أصبح التصوير واحداً من الوظائف الأكثر استعمالاً في الهواتف الذكية. إذ يرغب أبناء جيل اليوم من عشاق التكنولوجيا بالتقاط لحظات الحياة الجميلة بواسطة هواتفهم الذكية أينما ذهبوا. ويحتوي هاتف (S1 Pro) على كاميرا رباعية رائعة بدقة 48 ميجا بكسل معززة بتقنية الذكاء الاصطناعي، من شأنها توفير تجربة جديدة لهواة التصوير. كما يتضمن هذا الهاتف الذكي كاميرا بزاوية فائقة الاتساع تسهم في زيادة نطاق اللقطات المأخوذة للحصول على صور واضحة عالية الجودة بكافة تفاصيلها الدقيقة.
2. صور سيلفي تفوق التوقعات
في حين غدت عملية التصوير فائق الدقة أكثر سهولة وراحة وقابلية للحركة بفضل الهواتف الذكية، زاد الذكاء الاصطناعي من بساطة ذلك كله. فكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجا بكسل المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف (S1 Pro) تسمح للمستخدمين باستكشاف أسلوبهم الخاص بفضل ما تحتويه من أنماط تصوير داخلية عديدة. وهذا يعني أن بمقدور المستخدمين التقاط صور سيلفي بجودة تفوق توقعاتهم!
3. مزايا ذكية لصور أفضل
تسعى شركة فيفو إلى صنع هواتف ذكية إلى الحد الذي يمكّنها من اكتشاف أي تحديات قد تواجه المستخدمين عند أخذ الصور واستيعابها ومعالجتها، مثل ضبط الإضاءة الضعيفة والتعريض وصفاء اللون وعمق الون والتباين. بفضل مزايا هاتف (S1 Pro)، يستطيع المستخدم التركيز على التقاط أجمل الصور في أي مكان أو زمان، بغض النظر عن مدى إتقانه للتصوير. ومن ضمن الخصائص الرئيسية للهاتف التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ما يلي:
خاصية تجميل الوجه تتيح للمستخدم تغيير مظهره أو مظهر ما يصوّره- ابتداء من لون البشرة إلى شكل الوجه، وكل هذا بنقرة واحدة فقط!
خاصية التعرف على الجنس تعطي ملامح وجه الماثل بالصورة مزيداً من الوضوح.
خاصية الماكياج تضم أدوات تجميل فعالة لتحسين مواطن الجمال عند الماثل بالصورة.
خاصية الوضعية المثالية ترصد وقفة الماثل بالصورة وتعينه على اتخاذ أجمل الوضعيات عن طريق اتباع النقاط المرسومة.
4. البقاء في الصدارة
يوظف هاتف (S1 Pro) تقنية التسريع (Multi-Turbo) في تحسين أداء نظام التشغيل لكي يتسنى للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مذهلة في ممارسة الألعاب. وتجمع هذه التقنية بين (AI Turbo) و(Center Turbo) و(Game Turbo) و(ART++ Turbo) و(Cooling Turbo)، بحيث تسهم في زيادة الكفاءة. وتوفر (AI Turbo) معدل دقة في التنبؤ يزيد على 85 بالمائة، مما يساعد في تشغيل التطبيقات بسرعة أعلى. على سبيل المثال، يمكن تشغيل لعبة (PUBG Mobile) بنسبة 30 بالمائة أسرع، وتطبيق (YouTube) بنسبة 45 أسرع وتطبيقات رائجة أخرى بنسبة 20 بالمائة أسرع على الأقل.

التاريخ : 2020/04/15 11:13:27

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة