شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2020تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
هايبر إكس تبدأ بشحن سماعات الرأس نسخة Cloud Alpha S Blackout

تكنونيوز - لندن - أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، أنها وسعت خط إنتاج Cloud AlphaTM S، سماعات الرأس الحائزة على الجوائز، وذلك من خلال تقديم نسخة جديدة منها وهي Cloud AlphaTM S Blackout. تتميز نسخة سماعات الرأس Alpha S Blackout بتصميم جديد ورائع يبرز فيه اللون الأسود، حيث تتضمن نظام1 الصوت المحيطي الافتراضي HyperX virtual 7.1، مع مزايا الضبط والتحكم بالصوت المحيطي وتعديل الميكروفون بين اللعبة والمحادثة. كما يوجد مفتاح ميكانيكي لتعديل عمق الصوت، حيث يتيح ثلاثة مستويات من العمق ليقدم للمستمع تجربة أغنى أثناء اللعب. وتتعمد سماعات الرأس Cloud Alpha S Blackout على تقنية الحجرة المزدوجة لعزل الصوت العميق من الأصوات المتوسطة والعالية من أجل أفضل تحكم خلال اللعبة.
وقال هاني صوان، مدير تطوير الأعمال، هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن متشوقون لتقديم النموذج الثاني من خط إنتاج HyperX Cloud Alpha S. يمكننا الآن أن نمنح اللاعبين المزيد من السبل لتخصيص الإعدادات التي يرغبون بها باستخدام سماعة الرأس التي تعتمد على نظام الصوت المحيطي الافتراضي HyperX 7.1 الذي يمنح الراحة ويتمتع بالعديد من المزايا الموجودة في سماعات رأس HyperX Cloud الأصلية."
تتميز سماعات رأس Cloud Alpha S بالراحة التي توفرها هايبر إكس بكل منتجاتها، مع وجود وسائد اسفنجية فائقة للأذن، وغطاء جلدي قابل للتنفس وإطار متين من الألمنيوم. جُهزت سماعة الرأس أيضًا بميكروفون مانع للضجيج وقابل للفصل وكابل مضفر ومجموعة احتياطية من وسائد الأذن المصنوعة من القماش وحقيبة سفر.
توفر HyperX مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدة التحكم وسماعات الرأس اللاسلكية والتي تتضمن: Cloud II، وCloud Alpha، وCloud Flight، وCloud Revolver، وCloud MIX، وCloud Orbit S، وهي سماعات رأس تضمن الدرجات المطلوبة للسماع مع وجود محرك تشغيل.
التوفر:
نظرًا لظروف انتشار فيروس "كوفيد-19: في الوقت الحالي، فقد تواجه هايبر إكس بعض التأخير في الإنتاج والشحن. تتخذ HyperX كافة الإجراءات الممكنة للتعاون مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.
تتوفر سماعات HyperX Cloud Alpha S Blackout بسعر 529 درهم إماراتي وفقًا لسعر التجزئة المقترح من الشركة المنتجة. عن طريق شبكة منافذ البيع بالتجزئة والبيع عبر الإنترنت التابعة لـ HyperX, مثل فيرجن ميجاستور.
لمزيد من المعلومات عن المنتج وتوفره حول العالم، يرجى زيارة صفحة منتج Cloud Alpha S.
مزايا سماعات الرأس Cloud Alpha S Blackout
رقم القطعة
HX-HSCAS-BK/WW
سماعات الرأس
مكبر الصوت: ديناميكي، 50 مم مزود بمغناطيس نيوديميوم
النوع: Circumaural (تغطي كامل الأذن)، خلفية مغلقة
استجابة التردد: 13 هرتز-27 كيلو هرتز
المقاومة: 65 Ω
مستوى ضغط الصوت: 99 ديسيبل/ ميلي واط بتردد 1 كيلو هرتز
التشوه التوافقي الكلي (THD): <1%
الوزن مع الميكرفون: 310 غ
طول السلك: شحن USB (1 متر)
نوع التوصيل: مأخذ 3.5 مم (4 أقطاب)
المايكروفون:
العنصر: مكثف إلكتريت للمايكروفون
نمط القطبية: ثنائي الاتجاه، إلغاء الضجيج
استجابة التردد: 50 هرتز – 18 كيلو هرتز
الحساسية: -38 ديسبل فولت (0dB=1V/Pa,1kHz)
جهاز ضبط الصوت عن طريق USB
الوزن: 75 غ
طول السلك: (2 متر)

التاريخ : 2020/04/15 11:05:08




لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة