شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"جينيتك" تكشف عن جدول أعمال المعرض الافتراضي "كونكت دي إكس"

تكنونيوز - دبي - كشفت "جينيتك"، الشركة المتخصصة في توفير الحلول الأمنية المتكاملة وحلول السلامة العامة والعمليات واستقصاء معلومات الأعمال، اليوم عن جدول الأعمال الكامل لمعرض كونيكت دي إكس، المعرض الافتراضي الأول من نوعه الذي تنظمه الشركة عبر الإنترنت خلال الفترة ما بين 20 إلى 22 أبريل الجاري.
وسيوفر معرض "كونيكت دي إكس"، الذي سيسلط الضوء على أحد التقنيات والابتكارات والتحديات التي تؤثر بشكل مباشر على قطاع الحلول الأمنية، مساحة افتراضية للقاء والتعارف لكل من يتطلع إلى التعلّم والتفاعل مع النظراء والخبراء ضمن هذا القطاع. كما سيوفر المعرض فرصة هامة لخبراء الحلول الأمنية من كافة أنحاء العالم للتواصل والتفاعل بشكل مباشر مع نظرائهم في هذا القطاع ولقاء خبراء وشركاء شركة "جينيتك" من جهة أخرى، ليوفر منبراً هاماً لرواد صناعة الحلول الأمنية من أسواق مختلفة لطرح ومشاركة الأفكار والرؤى المرتبطة بهذه الصناعة.
وسيتميز معرض "كونيكت دي إكس" الافتراضي الذي يُنظم ضمن مناطق زمنية مختلفة وبعدة لغات، بأكثر من 30 ساعة من المحتوى حسب الطلب، و10 ساعات من البث المباشر، إلى جانب العديد من الجلسات المتخصصة والمعمقة بمشاركة أعضاء فريق التدريب الفني من "جينيتك"، وجلسات الأسئلة والأجوبة التفاعلية المباشرة.
ونظراً لمشاركة العديد من المستخدمين والخبراء وقادة الفكر في الجلسات المختلفة، وتنظيم الجلسات التعليمية والتثقيفية المرتبطة بالتقنيات الأمينة، والعروض التجريبية للمنتجات، سيتيح معرض "كونيكت دي إكس" الافتراضي للمشاركين الفرصة لتطوير معرفتهم بتقنيات ومنتجات شركة "جينيتك"، والتفاعل بشكل مباشر مع أبرز المسؤولين والمؤثرين في مجال تصميم وتنفيذ هذه المنتجات. كما سيتضمن الحدث جناحاً خاصاً بـشركاء التكنولوجيا ستستعرض خلاله كبرى الشركات الموردة للبرمجيات والتجهيزات الأمنية، أحدث المنتجات والحلول وقدرة هذه الحلول على التكامل مع حلول شركة "جينيتك".
وفي هذا السياق، قال آندرو إلفيش، نائب رئيس وحدة التسويق لدى شركة "جينيتك": "نظراً لإلغاء كافة المعارض والمؤتمرات في العالم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على مستوى العالم، حرصنا على تنظيم معرض يعكس التجربة التقليدية ذاتها للمشاركة في المعارض والمؤتمرات التقليدية. فقد قمنا بتصميم حدث استثنائي يجمع بين الجلسات الحوارية والمتخصصة والتدريب واستعراض المنتجات ضمن تجربة رقمية متكاملة وغامرة عبر الإنترنت في تجربة تفاعلية هامة تتيح لأي شخص يعمل في صناعة الحلول الأمنية المشاركة والتعلّم وتبادل الأفكار، بغض النظر عن مكان تواجده في العالم".
للاطلاع على جدول الأعمال الكامل للمعرض، وللتسجيل ومعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط: genetec.com/ConnectDX.html.

التاريخ : 2020/04/07 11:15:12

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة