شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيارحزيران 2019تموز
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345

الاخبار الاكثر مشاهدة

فعاليات ومؤتمرات
بيت.كوم يجمع أبرز القادة وروّاد الموارد البشرية في الأردن لمناقشة أحدث اتجاهات التوظيف

تكنونيوز - عمّان - نظّم بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، مؤخراً أكبر فعالية لخبراء الموارد البشرية وأصحاب العمل في الأردن، حيث كشفت عن أحدث اتجاهات توظيف الكفاءات في المملكة. وجاءت هذه الفعالية على أثر النجاح الكبير التي حققتها فعالية بيت.كوم للموارد البشرية في العام الماضي، والتي جمعت عددًا كبيرًا من أبرز خبراء الموارد البشرية في المملكة وأتاحت لهم الفرصة للتواصل مع بعضهم البعض.
وتمحور موضوع الفعالية هذا العام حول أهم الأساليب المتعلقة بتوظيف أفضل الكفاءات في الأردن، حيث تم مناقشة مواضيع مختلفة أبرزها مستقبل التوظيف والذكاء الاصطناعي، وبناء ثقافة عمل قائمة على الابداع والتميّز، كما تم التطرّق إلى أفضل ممارسات الموارد البشرية. وتم خلال فعالية هذا العام توزيع جوائز على مجموعة من أصحاب العمل المتميزين، تقديرًا لجهودهم الاستثنائية في تطوير سوق العمل في الأردن.
وتعليقًا على ذلك، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: "لقد تخللت فعالية هذا العام حدثًا استثنائيًّا، فقد تم توزيع الجوائز على أفضل خبراء الموارد البشرية في المملكة، تقديرًا لإنجازاتهم وجهودهم الرائعة في سبيل دعم وتطوير قطاع الموارد البشرية في الأردن. فمنذ تأسيس شركتنا في العام 2000 ونحن ملتزمون تجاه تطوير سوق العمل في المملكة، وتمكين الشركات فيها لتوظيف أفضل الكفاءات بأقل وقت وكلفة ممكنة عبر تزويدها بأحدث التقنيات. وأهم ما يميّز هذه الفعاليات هو قدرتها على جمع أبرز القادة وروّاد الموارد البشرية في المملكة، ومنحهم الفرصة لمناقشة أحدث الاستراتيجيات والتطوّرات في عالم التوظيف، وبالتالي توحيد جهودهم في سبيل ابتكار تقنيات فعّالة تهدف لتحقيق نتائج أفضل."
وقد شارك في هذه الفعالية العديد من الخبراء الأردنيين في مجال الموارد البشرية وإدارة الكفاءات، إلى جانب خبراء توظيف مهتمين بمعرفة أحدث اتجاهات التوظيف، من ضمنهم لمى المصري، مديرة عمليات رأس المال البشري في الشرق الأوسط في شركةPWC ، ولُمى العبداللات، نائبة رئيس الموارد البشرية في شركة لافارج الأردن، ورنا صويص، مديرة الموارد البشرية والتطوير التنظيمي في شركةPETICO ‎، والدكتور معن القطامين، رئيس شركة Knowledge Horizon‎، والمهندس أحمد صبيح، مدير الموارد البشرية في مجموعة المناصير، وريم أبو عقاب، نائبة مدير الموارد البشرية في مجموعة الخليج للتأمين، وطارق الشواربة، مدير الموارد البشرية في مؤسسة إنقاذ الطفل.
وتم توزيع عدة جوائز على الشركات، حيث تضمنت الجائزة الأولى والأهم جائزة توفير أكبر عدد من فرص العمل، فنحن ندرك مدى أهمية الوظائف في تطوير سوق العمل، فهي تعد المحرك الاساسي لدفع عجلة النمو الاقتصادي في الأردن، وقد حازت على هذه الجائزة لجنة الإنقاذ الدولية. أما الجائزة الثانية، فقد كانت لخبراء التوظيف الذين تواصلوا مع أكبر عدد من الكفاءات عبر بيت.كوم، وقد حاز عليها البنك العربي. وتضمنت الجائزة الثالثة تقدير الشركات التي تهتم بجذب الكفاءات إليها، وقد حازت عليها شركة زين وأكاديمية الملكة رانيا للمعلمين.
كما تم توزيع جوائز للشركات التي حرصت على مواكبة أحدث التقنيات والتطوّرات في عالم الموارد البشرية، حيث حازت عليها شركة الثلج والصودا الأردنية (بيبسي) وأدوية الحكمة والبنك الأهلي. أما جائزة الشركات التي تمتلك أكبر عدد من المتابعين على منصة بيت.كوم لتسويق الشركات، فقد حازت عليها اللجنة الدولية للصليب الأحمر. كما تم مكافأة الشركات التي قامت بتمكين أكبر عدد من الباحثين عن عمل في الأردن ومساعدتهم في العثور على وظيفتهم المثالية، وقد حازت عليها منظمة ميرسي كور. أما جائزة الشركات التي اتبعت أفضل الاستراتيجيات لتقييم المرشحين، فقد حازت عليها شركة البوتاس العربية. وأخيرًا، تم مكافأة أكثر الشركات ولاءً لبيت.كوم، حيث تم توزيع جوائز على الشركات التي تتعاون مع بيت.كوم منذ عام 2001، وقد حازت عليها شركة أرامكس.
وأضاف المصري: "لقد حرصنا في هذه الفعالية على الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات واقتراحات روّاد الموارد البشرية التي جمعناها في فعالياتنا السابقة، حيث تطرقنا إلى أهم المواضيع والتحديات التي يواجهها قطاع الموارد البشرية في المملكة بهدف إيجاد حلول لها. وقد حققت هذه الفعالية نجاحًا كبيرًا، فقد كان ضيوفنا فخورون بالجوائز التي استلموها، ونأمل بأن نكون قد تمكنّا من إلهام جميع من حضر الفعالية وتمكينهم من تحسين قطاع التوظيف والموارد البشرية في المملكة."

التاريخ : 2019/04/03 01:41:15

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة