شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2020تشرين الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2930311234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293012
3456789
اخبار الشركات
تصنيف "تريند مايكرو" كشركة رائدة في حلول الكشف عن التهديدات والاستجابة

تكنونيوز - دبي - أعلنت "تريند مايكرو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني، اليوم عن تصنيفها كـ "شركة رائدة" ضمن "تقرير "فورستر ويف™: حلول الكشف عن التهديدات والاستجابة لها على مستوى المؤسسات، وذلك للربع الأول من العام 2020".
وفي إطار معيارها الخاص بالتقييم والذي يضم 14 مستوى لحلول الكشف والاستجابة الخاصة بالمؤسسات، قامت شركة "فورستر" بتقييم 12 شركة موردة لحلول الأمن الإلكتروني ضمن ثلاث مجالات مختلفة هي: العروض الحالية، والاستراتيجية المتبعة، والمكانة السوقية. وتمكنت شركة "تريند مايكرو" من الحصول على أعلى درجة ممكنة ضمن معيار "قياس الطرفيات عن بُعد" و"عمليات التحليل الأمنية" (ضمن فئة العروض الحالية)، ومعيار "رؤية المنتج" ومعيار "الأداء" (ضمن فئة الاستراتيجية المتبعة)، ومعيار "عملاء المؤسسة" ومعيار "عائدات خطوط الإنتاج" (ضمن فئة المكانة السوقية).
وأظهرت نتائج دراسة أجراها معهد "بونيمون"، أن 68 بالمائة من المؤسسات وقعت ضحية لهجمات استهدفت الأجهزة الطرفية خلال العام 2019؛ حيث ارتفع متوسط كلفة اختراق النقطة الطرفية الواحدة إلى 9 ملايين دولار. وتستمر عمليات الجهات المهددة بالتطور تزامناً مع تطور التكنولوجيا، لذا هناك حاجة ماسة لتحسين مستويات الحماية ضد التهديدات الالكترونية. ويتطلب تأمين هذه الحماية وجود حلول بإمكانها توسيع قدرات الكشف والاستجابة إلى طبقات أمنية إضافية، وذلك من أجل توفير رؤية أكبر وأوضح للأنشطة المشبوهة.
وباعتبار عمليات الاحتيال من أكثر الطرق فاعلية التي تستخدمها الجهات المهاجمة لاستهداف مؤسسة ما، قامت شركة "تريند مايكرو" بدمج آلية الكشف والاستجابة على امتداد الطرفيات والبريد الإلكتروني، وذلك بهدف توليد عمليات كشف وتحقيق أكثر غنى بالبيانات. وبقدرتهم على تغطية المصدر الرئيسي للهجوم، سيتمكن خبراء التحليل من تتبع مسار تحليل السبب الجذري وصولاً إلى البريد الإلكتروني، وذلك بهدف تحديد جميع الأطراف المتأثرة، واحتواء التهديد، ووقف انتشاره.
ويتخطى حل "تريند مايكرو" حدود النقطة الطرفية، وذلك من خلال تنفيذ عمليات كشف واستجابة عبر الطبقات باستخدام منصّة XDR على امتداد الطرفيات، والبريد الإلكتروني، وأحمال العمل السحابية، والشبكة، وذلك بهدف إزالة القيود المفروضة على حرية عمل الفرق الأمنية في المؤسسات، وتوفير رؤية موحدة لمسارات الهجوم عبر الطبقات الأمنية. ونتيجةً لذلك، تعد إمكانات حلول الكشف والاستجابة على مستوى المؤسسات EDR من "تريند مايكرو" جزءاً من العرض الأكثر قوة لمنصة XDR من "تريند مايكرو".
في هذا السياق قال الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس لشركة "تريند مايكرو" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يتيح حلنا الرائد XDR إمكانية الحصول على رؤية واضحة وتحليل مفصل كان من الصعب، بل من المستحيل، الحصول عليها. ونحن ننظر إلى تكريمنا كشركة رائدة في حلول الكشف والاستجابة الخاصة بالمؤسسات بأنه تأكيد على مدى أهمية تبسيط وتسريع عميات كشف التهديدات والاستجابة لها، والفوائد المجنية من عرض XDR، ورؤيتنا الساعية إلى وضع الحل الأكثر تكاملا بين أيدي عملاءنا".
وجاء تكريم شركة "فورستر" لعروض "تريند مايكرو" في عدة مجالات، بما فيها:
امتلاك حل "تريند مايكرو" لمنهجية تفكير مستقبلية، وهو خيار ممتاز للمؤسسات التي ترغب بحصر التقارير وعمليات الكشف ضمن منصة XDR، إلا أن قدرتها متواضعة ولا تؤهلها القيام بمهام استباقية في البحث عن التهديدات".
"يقدم حل "تريند مايكرو" وظائف XDR ذات الأثر الكبير في وقتنا هذا".
"تُقدر مراجع العملاء على صعيد العالم المستوى العالي لمشاركة العملاء التي يحصلون عليها من حلول "تريند مايكرو"".
"إحدى مزايا منتج الكشف والاستجابة على مستوى المؤسسات EDR من "تريند مايكرو" أنه مدروس بعناية بالغة وقادر على إبراز العناصر الجديرة بالملاحظة عند إجراء عمليات تحليل للسبب الجذري، وتوفر هذه العناصر تلميحات حول تركيز عمليات البحث عن التهديدات لمعرفة المواقع الأخرى ضمن الشبكة التي تنقلت ضمنها الجهة المهاجمة".
حصلت شركة "تريند مايكرو" على أعلى درجة ممكنة لالتزامها بالمعايير التالية:
القياس الطرفي عن بعد
عمليات التحليل الأمنية
رؤية المنتج
الأداء
عملاء المؤسسة [عن فئة المكانة السوقية]
عوائد خط الإنتاج


التاريخ : 2020/03/25 12:46:12

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة