شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2020أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678
اخبار الشركات
مايكروسوفت تطلق برنامج "FastTrack for Azure"في الإمارات لدعم مؤسسات الدولة نحو اعتماد الحوسبة السحابية

تكنونيوز - دبي - أعلنت مايكروسوفت عن برنامج "FastTrack for Azure" الذي سيمكن الشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة من تسريع رحلات التحول الرقمي بشكل أكبر نحو الانتقال إلى البيئة السحابية.
وبهذا الصدد أكد نجيب أوزيوجال مدير مجموعة أعمال الحلول السحابية لمايكروسوفت الإمارات على أنهم متحمسون لتقديم برنامج ''FastTrack for Azure'' العالمي إلى مؤسسات دولة الإمارات بهدف تعزيز سرعة وتيرة رحلاتهم نحو الحوسبة السحابية ، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستسهم بالتالي في تمكين القدرة التنافسية العالمية للدولة.
وأضاف أوزيوجال قائلاً "الآن يمكن لعملائنا تقديم ابتكاراتهم وتدشينها بكل مرونة ويسر إلى السوق ، وكذلك المنافسة بقوة في ظل الاقتصاد الرقمي العالمي الجديد ، وذلك من خلال تسخير قدرات السحابة الذكية التي تضمن للمؤسسات زيادة تفاعل العملاء ، وتمكين الموظفين ، وتحسين العمليات وإعادة ابتكار المنتجات والخدمات المقدمة".
وفي سياق تفصيلي ، سيتيح برنامج ''FastTrack for Azure'' للعملاء إمكانية التصميم بشكل فعال ونشر الحلول السحابية بطريقة تتميز بالمرونة والسرعة ، كما سيتمكن العملاء بفضل دعم وتوجيهات مهندسي مايكروسوفت Azure من الانتقال إلى السحابة الذكية بصورة سلسلة وسهلة ، علاوة على ذلك سيحصلون على الدعم الفني اللازم لكل من Windows Server) / SQL Server /( SAP ، بالإضافة إلى تحديث التطبيقات المؤسسية وتقديم تحليلات البيانات المتقدمة.
مع العلم تأتي هذه الخطوة في أقل من عام بعد أن أطلقت شركة مايكروسوفت مركزي للبيانات السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يقع أحدهما في أبوظبي والآخر في دبي ، حيث يعمل كلا المركزين حالياً على تلبية الطلب المتزايد لخدمات التحول الرقمي ، وكذلك خدمة مؤسسات الشرق الأوسط عبر مختلف القطاعات ، مع ضمان توفير أعلى معايير الأمن السيبراني المتبعة على مستوى العالم.
وقد بدأت العديد من المؤسسات الإماراتية عبر مختلف القطاعات في الاستفادة فعلياً من البرنامج لتشمل بذلك دائرة البلديات والنقل في أبوظبي ، الياه سات - شركة مبادلة ، دائرة الثقافة والسياحة ، دبي للسياحة ، دبي الجنوب وغيرها من المؤسسات الأخرى.
والجدير بالذكر أن هذا الاطلاق للبرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة يعكس مدى التزام مايكروسوفت المستمر تجاه النمو الاقتصادي للبلاد ، حيث لعبت سحابة مايكروسوفت الذكية دور محوري لتشكيل العديد من الشراكات مع الهيئات الحكومية والخاصة من أجل تعزيز المهارات ؛ وخلق فرص العمل ؛ وتعزيز الرعاية الصحية ؛ والتعليم ؛ والسلامة العامة ؛ والتغيير المجتمعي ، بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة والرؤى الوطنية للدولة .

التاريخ : 2020/03/23 12:52:40

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة