شريط الأخبار

اجندة الاحداث

شباطآذار 2019نيسان
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2324252627281
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345
اخبار الشركات
دو تنال شهادة "كريستال مارك" لتواصلها مع عملائها بلغة إنجليزية سلسلة وواضحة

تكنونيوز - دبي - نالت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، شهادة "كريستال مارك" التي تمنحها شركةPlain English Campaign البريطانية الرائدة في مجال تحرير الوثائق واعتمادها وفقاً لمستوى وضوح وبساطة اللغة المستخدمة فيها. وتُعد دو أول شركة خدمات اتصال في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة تقديراً لجهودها والتزامها المستمر بتعزيز رضا العملاء من خلال التواصل معهم عبر مختلف القنوات بلغة إنجليزية سلسة تتسم بالبساطة والوضوح. وتعتبر "كريستال مارك" الشهادة الدولية الوحيدة المعترف بها في العالم في مجال اعتماد الوثائق والملفات.

وتمكنت دو خلال السنوات الماضية من تقديم ابتكارات عديدة تهدف جميعها إلى إثراء تجربة عملائها بما في ذلك تحديث تطبيقها الخاص بالأجهزة المتحركة وتعزيز بطاقات منتجاتها في مراكز البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت بهدف منح العملاء المزيد من الوضوح فيما يتعلق بالرسوم والفوائد. إضافة إلى ذلك حرصت دو على إجراء تحسينات في آليات إصدار الفواتير مع حلول جديدة تتيح للعميل التنبؤ بمبالغ الفاتورة القادمة.

تواصل سلس عبر مختلف القنوات
وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خدمات الاتصال – دو: "حرصنا في دو على التواصل مع مختلف فئات عملائنا بلغة بسيطة وسلسة بعيدة عن التعقيد بهدف مساعدتهم على معرفة حقوقهم والفوائد التي يحصلون عليها من خدماتنا وعروضنا. ونحن نؤمن بأهمية التواصل السلس في تعزيز العلاقات مع العميل وإثراء تجربته معنا. ويسعدنا حقاً الحصول على شهادة "كريستال مارك" العالمية، التي تمثل دليلاً على جهودنا المبذولة لتعزيز رضا العملاء وتزويدهم بخدمات عالية الجودة تتسم بالشفافية والبساطة عبر مختلف قنوات التواصل سواءً الرقمية أو تلك الموجودة على الأرض".

ومن جهتها، قالت كريسي ماهر، الحاصلة على مرتبة الإمبراطورية البريطانية والمدير المؤسس في شركة Plain English Campaign: "يسعدنا تقديم شهادة "كريستال مارك" لشركة دو، الرائدة في مجال خدمات الاتصال في دولة الإمارات، لتصبح بذلك أول شركة اتصال في الشرق الأوسط تحوز هذه الشهادة. لقد لاحظنا منذ زمن بعيد التزام دو باستخدام لغة إنجليزية سلسة ومفهومة للجميع عند تواصلها مع مختلف شرائح عملائها وفي الحقيقة هذا ما نحتاجه اليوم في عالم اتصالات الأعمال. ونحن بدورنا نحث جميع الشركات أن تحذو حذو دو لأن العملاء في عصرنا الحالي باتوا أكثر رغبةً بتلقي رسائل أو معلومات بسيطة خالية من التعقيدات".

تحسين معدلات رضا العملاء
تسعى دو إلى الارتقاء بمعايير خدمة عملائها وبالتالي تحسين مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة، تعتبر هذه الشهادة ثمرة العمل المتواصل وحرص الشركة المستمر على الالتزام بأعلى معايير الشفافية في التعامل مع عملائها.

التاريخ : 2019/03/13 05:30:48

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة