شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

برامج
"في إم وير" تطرح حزمة منتجات وخدمات موسعة لمساعدة العملاء على تحديث التطبيقات والبنى التحتية

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة "في إم وير" (المدرجة في بورصة "نيويورك" تحت الرمز: VMW) حزمة شاملة ومتكاملة من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى مساعدة العملاء على تحديث تطبيقاتهم وبنيتهم التحتية، في خطوة تمهد الطريق أمام فصل جديد من مسيرة النجاحات التي تشهدها الشركة.
وتعد التطبيقات العنصر الأساسي ضمن جهود التطبيق الناجح لعمليات التحول الرقمي في وقتنا الراهن، فهي تُمكّن المؤسسات من توفير تجارب رقمية خاصة تمكن عملائها من تحقيق وجني إيرادات جديدة. وباتت الشركات تقوم، وبوتيرة متنامية، بتحديث تطبيقاتها لتتمكن من المنافسة بكفاءة عالية، ومن استثمار القدرات الكاملة للبيئات السحابية. إلا أن التحديات التي تواجه العملاء تتمثل في كيفية تمكين المطورين من طرح برامج ذات مستوى أفضل، وبوتيرة أسرع، وفي ذات الوقت مواصلة فرض وتطبيق المعايير الأمنية ولوائح العمليات. وكي تتمكن من الاستفادة بشكل كامل من استثماراتها في التطبيقات المتطورة، يتوجب على الشركات تحديث بنيتها التحتية بالتزامن مع تحديث التطبيقات.
وطرحت شركة "في إم وير" اليوم حزمة جديدة وموسعة من حلول Tanzu الخاصة بالتطبيقات الحديثة، إلى جانب منصة Cloud Foundation 4 من "في إم وير"، المنصة السحابية الهجينة والشاملة والمؤتمتة التي توفر الدعم الكامل لكل من التطبيقات التقليدية القائمة على حلول "في إم وير"، والتطبيقات القائمة على حاويات البيانات، لتعلن بذلك عن ولادة حزمة خدمات Cloud Foundation Services الجديدة من "في إم وير"، اليت بالإمكان استخدامها بواسطة منصة Tanzu Kubernetes Grid ومنصة vSphere 7 الجديدة من "في إم وير"، وذلك بهدف زيادة مستوى إنتاجية المطورين. وبفضل حزمة البرامج الأكثر شمولاً وتكاملاً المخصصة للتطبيقات الحديثة، التي تمتد من التطبيقات حتى البنى التحتية، ستتمتع شركة "في إم وير" بموقع مميز وفريد يؤهلها من تمكين وتوجيه العملاء أثناء تطوير التطبيقات المتطورة الجديدة، بالإضافة إلى تحديث التطبيقات والبنى التحتية القائمة.
في هذا السياق، قال بات غلسينغر، الرئيس التنفيذي لدى شركة "في إم وير": "نطرح في الأسواق اليوم حزمة شاملة ومتكاملة من التطبيقات المتطورة التي ستساعد العملاء في تسريع وتيرة الابتكار، وبذلك توفر شركة "في إم وير" للمطورين الحرية الكاملة بتسليم التطبيقات إلى أية بيئة سحابية، مع إزالة كافة العقبات التي تحول دون اعتماد منظومة Kubernetes، ومساعدة مدراء المعلوماتية على تركيز مهاراتهم من أجل دعم الموجة الجديدة من التطبيقات المتطورة".

التاريخ : 2020/03/12 09:49:50

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة