شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2020أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678
اخبار تقنية
بوش تعزز منصة نظامها DICENTIS لعقد المؤتمرات عبر شبكة بروتوكول الإنترنت

تكنونيوز - دبي - أعلنت ’بوش‘ عن تحسين منصة نظامها DICENTIS لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت مع طرح أداة اختيار جديدة للغة DICENTIS Flush وواجهة مستقلة عن المنصة تدعم لوحات التحكم باللمس من طرف ثالث. وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي الشركة لتوسيع مجموعة في تنظيم المؤتمرات الرقمية القائمة على تقنية بروتوكول الإنترنت، لتزويد الشركات والمؤسسات في الدولة بمنصة للتواصل سهلة الاستخدام.
وفي تعليقه، قال هاكان أوزيجيت، المدير الإقليمي لقسم أنظمة الأمن وتكنولوجيا المباني لدى شركة "روبرت بوش الشرق الأوسط": "تعتبر FLUSH أداة ذكية لاختيار اللغة، حيث تقوم بدعم 100 لغة يوفرها مترجمون بشكل فوري، وستكون بمثابة أداة متميزة للشركات في الإمارات نظراً للهجات واللغات المختلفة التي يتحدثها أفراد المجتمع الإماراتي. ومن خلال دعم لوحات التحكم باللمس من طرف ثالث، تتيح منصة DICENTIS لمنظّمي الاجتماعات التحكم بكافة الوظائف من جهاز واحد، مما سيسمح برؤية حالة جميع الأجهزة المتصلة في المؤتمر بصورة أفضل".
وأضاف: "تدعم هذه الخدمات الجديدة الشركات العاملة في دولة الإمارات والملتزمة باعتماد التقنيات الناشئة لتسهيل أعمالها، وتحقيق أهداف الابتكار التي تنشدها".
أداة اختيار اللغة DICENTIS Flush
تعتبر أداة اختيار اللغة DICENTIS Flush الجديدة من ’بوش‘ من الحلول سهلة الاستخدام للاجتماعات متعددة اللغات والتي تتطلب الترجمة الفورية. وسيسهم إطلاق هذه الأداة في توسيع نطاق خدمات الترجمة الفورية في محفظة ’بوش‘ من نظم المؤتمرات المبنية على تقنيات بروتوكول الإنترنت. كما تغطي مزايا أداة اختيار اللغة المستمعين الآخرين في الاجتماعات مثل الوفود أو الصحفيين، مما يجعلها الخيار الأمثل في الاجتماعات البرلمانية والفعاليات والمؤتمرات الدولية.
ويحقق DICENTIS توفير في التكلفة عند التركيب، وتتكامل أداة تحديد اللغة بكل سلاسة مع منصة نظام المؤتمرات DICENTIS، والتي تعتمد على بنية شبكات الوسائط OMNEO. وبمجرّد اتصالها، تعتمد الأداة تلقائياً على إعدادات الترجمة الفورية الخاصة بمنصة DICENTIS، بما يكفل كفاءة توجيه اللغة المختارة. ويتحقق ذلك بشكل فوري دون أن يتطلب أية إعدادات إضافية أو إعادة تشغيل للنظام. وتدعم هذه الأداة المبتكرة ما يصل إلى 100 لغة، ويتم بثها مباشرة من مكتب DICENTIS للمترجمين الفوريين عبر شبكة بروتوكول الإنترنت.
وستتوفر أداة تحديد اللغة DICENTIS Flush حول العالم اعتباراً من أبريل 2020.
دعم لوحات التحكم باللمس من طرف ثالث
مع نسخة التحديث البرمجي V3.2، يوفر نظام المؤتمرات DICENTIS واجهة جديدة مستقلة وآمنة وقابلة للتطوير مبنية على لغة برمجة جافا سكريبت (ـJSON) وبروتوكول web sockets. ويدعم النظام الآن تقنيات اتصال سلسة مع أجهزة إدارة المؤتمرات والتحكم بها – مثل لوحات التحكم باللمس ومحولات الفيديو من طرف ثالث – عبر واجهة برمجية تعمل بشكل مستقل عن أنظمة تشغيل الكمبيوتر، بما فيها ’ مايكروسوفت ويندوز‘.
ويتم دعم لوحات التحكم باللمس من طرف ثالث في جميع النسخ الحالية في نظام المؤتمرات DICENTIS. وبناءً على التحديث البرمجي الأخير، يمكن إجراء تطويرات إضافية على وظائف النظام وعناصر التحكم فيه، فضلاً عن الشراكات مع المزيد من موردي الأجهزة والعتاد، ومصنّعي اللوحات التي تعمل بتقنية اللمس.

التاريخ : 2020/03/12 09:47:20

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة