شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2024آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

سامسونج ترتقي بحدود الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة عبر تقديم عروض استثنائية عند الطلب المسبق لأحدث أجهزتها في الإمارات
تكنونيوز - دبي - كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن تقديم العديد من المزايا الاستثنائية عند
اخبار الشركات
"أوكادوك" الإماراتية تختار "آكتيف دي إم سي" لإدارة استراتيجيتها التسويقية

تكنونيوز - دبي - كشفت شركة "أكتيف للتسويق والتواصل الرقمي" (Active DMC) عن اختيارها من قبل شركة "أوكادوك" كشريك للاتصالات التسويقية، حيث ستعنى بكافة شؤون التسويق لخدماتها في مجال الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة على المستويين الإقليمي والعالمي. وتعتبر "أوكادوك" المنصة الإلكترونية الرائدة لحجز المواعيد الطبية المختلفة عبر الإنترنت، وقد تمكنت المنصة التي تعمل انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً من جمع 10 ملايين دولار خلال جولة التمويل الأولى والتي تعتبر أكبر عملية تمويل أولي ضمن قطاع الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
في هذا السياق، قال "لؤي السامرائي"، الشريك الإداري لدى "أكتيف دي إم سي": "يُمثل اختيارنا من قبل شركة "أوكادوك" كشريك اتصالات في هذه المرحلة الهامة من استراتيجية التوسع التي تنتهجها خطوةً رائدة ومتميزة بالنسبة لشركة "أكتيف دي إم سي"، والتي جاءت نتيجة النجاح الكبير الذي حققناه بالعمل الوثيق مع فريق عمل شركة "أوكادوك"، وبتقديم الاستشارات الاستراتيجية، مع إيجاد الصياغة التسويقية الأمثل باستخدام أفضل آليات التواصل الفعالة".
وفي ظل إقرار حكومات دول الخليج العربي لإصلاحات كبيرة لأنظمة الرعاية الصحية لديها، وإدراجها لجملة تغييرات جديدة على اللوائح التنظيمية بهدف تعزيز كفاءة وجودة خدماتها، فمن المتوقع أن يصل معدل الإنفاق على قطاع الرعاية الصحية في دول الخليج حاجز الـ 104.6 مليار دولار خلال عام 2022، أي بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.6 بالمائة (المصدر: تقرير "قطاع الرعاية الصحية في دول الخليج" الصادر عن شركة "ألبن كابيتال"). وبالإضافة إلى المساهمات والاستثمارات في البنى التحتية، سيتولى العملاء دوراً محورياً في دفع عجلة تطور ونمو قطاع الرعاية الصحية على مستوى المنطقة؛ حيث ستصبح مهمة تعزيز مستوى تجربة المرضى أولوية قصوى بالنسبة للقطاعين العام والخاص. وهنا يأتي دور شركة "أوكادوك"، التي تتميز بقدراتها الرائدة في إحداث التأثير الإيجابي على امتداد منظومة الرعاية الصحية، وذلك عبر إنشاء ونشر التقنيات المصممة بشكل خاص من أجل تحسين مستوى تجربة الرعاية الصحية لكافة المعنيين.
من جانبه، قال "فضيل بن تركية"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوكادوك": "إن الجمع بين الخبرة التقنية الواسعة والعريقة التي تتمتع بها شركة "أكتيف دي إم سي"، ونهجها الاستراتيجي والعملي، مع إلمامهم التام بالمتطلبات الدقيقة لسوق الرعاية الصحية، جعل منهم الخيار الأكثر تميزاً لتلبية احتياجات أعمالنا. وأننا نتطلع قدماً إلى العمل مع فريق عمل شركة "أكتيف دي إم سي" للارتقاء بخطط أعمالنا وحملات الترويج لخدماتنا في مجال الاتصالات إلى المستوى الأعلى خلال الأشهر القادمة".
وأضاف: "تمتلك شركة "أكتيف دي إم سي" سمعةً ومكانةً قوية في إرساء العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا. ويسعدنا دائماً انضمام شركة جديدة إلى قاعدة عملائنا، وهو ما يُثير فينا روح التحدي للانطلاق نحو مسيرة أخرى من النمو والنجاح المتبادلين".
هذا وتمتلك شركة "أكتيف دي إم سي" خبرة طويلة وسجلاً حافلاً بالنجاحات في قطاع الاتصالات التسويقية على مدار 18 عاماً، حيث توسعت أعمال الشركة المتخصصة في الاتصالات التسويقية والرقمية المتكاملة لتغطي جميع القطاعات، ولتعزز من استخدام التكنولوجيا في سياق الأعمال المعاصرة.

التاريخ : 2020/03/11 10:51:28

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2024 ©
^ أعلى الصفحة