شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2020أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678
اخبار تقنية
أحدث إصدارات كونيكا مينولتا في مجال طباعة الملصقات

تكنونيوز - دبي - أعلنت كونيكا مينولتا الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الطباعة عن إطلاق " AccurioLabel 230" الإضافة المميزة الجديدة إلى مجموعة المنتجات الرقمية المذهلة لطباعة الملصقات.
شهدت AccurioLabel 230 بعض التحسينات الهامة التي تتضمن زيادة كبيرة في السرعة بنسبة 73%، تحسين الإنتاج، وخيارات أوسع للطباعة دون الحاجة إلى الإحماء بالإضافة إلى تقليل الإهدار والحصول على طباعة أكثر دقة. كما سيتم توفير Flexo لطباعة الخط الأبيض للمرة الأولى.
تعد AccurioLabel 230 النسخة المحسنة من AccurioLabel 190 الحائزة على عدة جوائز ، والموجودة في أكثر من 500 منشأة في جميع أنحاء العالم، وتعد AL 230 خياراً مثاليًا لمزودي خدمات طباعة الملصقات الذين لديهم حالياً قيود على المنتجات الخاصة بالملصقات قصيرة المدى. وسوف تعزز "AccurioLabel" آليتهم التقليدية الحالية من خلال السماح لهم بقبول الطلبات القصيرة الأجل التي تحقق أرباحاً أكبر. يتعامل الموديل AL 230 تقريباً مع كل أنواع المواد الشائعة الخاصة بصناعة الملصقات كما تمثل قيمة كبيرة للمال بالإضافة إلى سهولة الإعداد والتشغيل المبسط. AccurioLabel 230 تعد أيضاً أداة رائعة للطابعات التجارية والرقمية لإضافة بُعد جديد إلى أعمالها الحالية للاستفادة من شريحة جديدة في السوق، ولمن يرغب في التحويل من الطابعات التقليدية إلى الرقمية أو يبحثون عن حل تكميلي لموازنة الوظائف من الطابعات الرقمية الأخرى. إنها المفتاح لتقليل مدة التشغيل وجعل عملية التسليم أسرع وتعمل على إضفاء الطابع الشخصي وتعيين الإصدار وإنتاج عمليات تشغيل الطباعة حسب الطلب. يوفر الموديل AL 230 إنتاجية مذهلة وجودة صور رائعة وسهولة استخدام مذهلة مما يجعلها أداة مثالية لتنويع الأسواق الجديدة.
تم بناء AccurioLabel 230 على تقنية محرك AccurioPress الشهير من كونيكا مينولتا وهي معروفة جيداً بجودة الطباعة الاستثنائية والتوافق مع الركائز الأساسية. وتستهدف الشرائح الصغيرة والمتوسطة الحجم وهي مناسبة لطابعي الملصقات، مقدمي خدمات الطباعة، أصحاب العلامات التجارية، شركات التغليف، والطباعة التجارية. تتسم مهام صيانة AccurioLabel 230بالبساطة ويمكن تنفيذها بسهولة في فترة زمنية قصيرة جدًا بالمقارنة مع الوقت المستغرق في صيانة الأجهزة المماثلة مثل عمليات ضبط الألوان حيث تتم بسرعة وسهولة في هذه الطابعة الرقمية. تتميز بسهولة التشغيل من خلال اتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة وعدم الحاجة إلى تدريب شامل للمستخدم، كما أنها تسمح للمشغل بتنفيذ مهام أخرى.
"كونيكا مينولتا " لحلول وتقنيات الأعمال في الشرق الأوسط:
مقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "كونيكا مينولتا"، طوكيو، اليابان، تمكن موزعيها وعملائها من الدخول إلى العصر الرقمي وذلك بفضل خبرتها الفريدة في مجال التصوير ومعالجة البيانات، وتقوم بإنشاء حلول مناسبة لعملائها لحلّ المشكلات التي يواجهونها في المجتمع.
كما تقدم "كونيكا مينولتا" خدمات الأنظمة والحلول التي تلبي جميع متطلبات حياة العملاء داخل المكاتب، أو في مناطق الطباعة (الإنتاج التجاري/الصناعي)، حيث يجمع مفهوم خدمات الطباعة المحسّنة (OPS +) الخاص بـالشركة بين الاستشارات والأجهزة وتنفيذ البرامج وتشغيل الخدمة؛ من أجل تعزيز كفاءة العمليات التجارية من جانب وخفض الكُلفة الإنتاجية من جانب آخر.
ويمتد نطاق منتجاتها من أنظمة الطباعة - أحادية اللون - خاصة بالإنتاج الصناعي، إلى طابعات الليزر وإدارة البرامج التي تدمج الأجهزة بسلاسة أثناء مجريات العمل وبيئات تكنولوجيا المعلومات، أما فيما يتعلق بحلول الطباعة المكتبية الخاصة بها، فقد ذكرت " IDC MarketScap في تقييمها لمورّدي الأجهزة الذكية متعددة الوظائف لعام 2018، أن كونيكا مينولتا معترف بها عالمياً كمزود رائد في مجال توفير الأنظمة الذكية"، وبصفتها شريكاً قوياً في أسواق الطباعة الاحترافية، تقدّم شركة "كونيكا مينولتا" استشارات الأعمال والتكنولوجيا الحديثة والبرامج، وقد رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال إنتاج الطباعة لأكثر من عقد في كل من: الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا الوسطى، وأوروبا.
ويمكّن مركز الابتكار التجاري في لندن وأربعة مختبرات للبحث والتطوير في أوروبا شركة "كونيكا مينولتا" من تقديم الابتكار من خلال التعاون مع عملائها والشركاء الأكاديميين والصناعيين ورجال الأعمال، ونظراً لحلولها التي تجمع بين "الخدمة الذكية" و"التكنولوجيا الذكية" حصدت الشركة جائزة "Buyers Lab PaceSetter" المرموقة للخدمات المتميزة للخدمة من "Keypoint Intelligence" عام 2018-2019م.
واليوم تمثل "كونيكا مينولتا" حلول الأعمال من خلال الشركات التابعة والموزعين في أكثر من 150 دولة حول العالم، وتتمتع بموقع رائد عالمي في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والصين.

التاريخ : 2020/03/10 09:25:20

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة