شريط الأخبار

اجندة الاحداث

شباطآذار 2019نيسان
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2324252627281
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345
اخبار الشركات
"سيمانتك" تقود تعاوناً غير مسبوق في القطاع بهدف خفض كلفة وتعقيد الأمن السيبراني

تكنونيوز - كاليفورنيا - أعلنت شركة سيمانتك، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن للتعاون مع أكثر من 120 شركة، بهدف تقليل كلفة وتعقيد الأمن السيبراني، مع تحسين أوقات الاستجابة من أجل حماية الشركات من التهديدات المتطورة. ويشمل التعاون الشركات الرئيسة في القطاع مثل AWS ، و Box ، و IBM Security ، و Microsoft ، و Oracle ، و ServiceNow ، و Splunk، بالإضافة إلى العشرات من المبتكرين التكنولوجيين الآخرين، الذين يقومون الآن بتطوير أو نشر أكثر من 250 منتجًا وخدمات تتكامل مع منصة الحماية السيبرانية المتكاملة من سايمنتيك.
ويعكس هذا التعاون غير المسبوق "تحولًا أساسيًا" في قطاع الأمان السيبراني، حيث أظهر بحث جديد من Enterprise Strategy Group (ESG) أن عملاء المؤسسات يتطلعون إلى توحيد البائعين واعتماد منصات أكثر تكاملًا مدعومة بنظام بيئي مفتوح.
ويحسن نظام الحماية المتكامل من الأمن عن طريق زيادة السرعة والفعالية، مع الحد بشكل كبير من الموارد المطلوبة لذلك. ولجعل هذا التحول أكثر سهولة، أعلنت سيمانتك اليوم عن ابتكارات مهمة أيضاً، بما في ذلك تبادل بيانات عالمي جديد، وإمكانيات الإدارة المشتركة وبرنامج محدث لحماية البيانات من الفقد، والذي يساعد العملاء على إيقاف التطبيقات غير الموثوقة قبل أن تضر بالبيانات السرية. وكلها مبنية على منصة ICD من سيمانتك، التي توفر إطارًا موحدًا لحماية المعلومات وحماية التهديدات وإدارة الهوية والامتثال عبر نقاط النهاية والشبكات والتطبيقات والمنصات السحابية.
وفي معرض تعليقه، قال آرت جيلاند، نائب الرئيس التنفيذي، ومدير عام منتجات الشركات في سيمانتك: "هناك تحول كبير يحدث في الأمن السيبراني، وأصبحت الطريقة القديمة لمحاربة الهجمات السيبرانية باستخدام أدوات مجزأة معقدة للغاية ومكلفة للغاية. لذا فإن المنصات المتكاملة هي المستقبل. ونحن فخورون كوننا نقود التحول في هذه المنصة مع رؤية واضحة وحافظة مميزة، إلى جانب مئات الشركاء وآلاف الخبراء الذين يعملون كل يوم في الخطوط الأمامية لحماية عملائنا. أنا مقتنع تمامًا بأن الحماية المتكاملة هو أفضل طريقة حماية في المستقبل"

الأبحاث الجديدة تؤكد الحاجة لمنصات متكاملة:
ونشرت مؤسسة ESG بحث جديد حول العملاء يوضح كيف أن عدم وجود استراتيجية تكنولوجيا أمن متماسكة يخلق مشاكل حقيقية للمؤسسات، مما يدفع العملاء إلى البحث عن منصات أكثر تكاملاً وعدد أقل من البائعين الاستراتيجيين. وتتضمن النتائج الأساسية للبحث ما يلي:
قال أكثر من 80% من الرؤساء التفيذيين، أن اكتشاف التهديدات ووقت الاستجابة الفعال، يتأثرون بالعدد المرتفع من أدوات النقاط المستقلة.
53% من الشركات يعانون من انخفاض عدد فرق تكنولوجيا المعلومات وقلة الخبرة.
بالإضافة إلى أن 91% الشركات تعمل بنشاط على تعزيز أو النظر في توحيد موردي الأمن السيبراني الذين يديرون أعمالهم.
وقال جون أولتسيك، كبير المحللين الرئيسيين وزميل ESG: "يستخدم ما يقرب من ثلثي الشركات الكبرى التي شملتها الدراسة ما لا يقل عن 25 من منتجات الأمن السيبراني المختلفة. وبالنسبة لمراكز العمليات الأمنية، فإن إدارة الأدوات المتباينة يمكن أن تكون غير فعالة ومكلفة وتستهلك الكثير من الوقت، خاصة بالنظر إلى النقص في مهارات الأمن السيبراني. وهو ما يفسر لماذا يتطلع رؤساء فرق أمن المعلومات إلى دمج وتكامل البنية التحتية للأمان مع المنصات والبنى المفتوحة التي توفر دعمًا متقدمًا للمطورين وتوفِّر نظامًا بيئيًا للشريك يتميز بتكاملات قوية مع جهات خارجية."

سيمانتك تعمل على تكامل المنتجات والخدمات والشركاء
وبدأت شركة سيمانتك بتطوير منصة ICD منذ عامين ونصف مع استحواذها على شركة "بلو كوت سيستمز"، والتي أضافت تقنيات حماية الشبكات السحابية على شبكة الإنترنت إلى تقنية سيمانتك الرائدة في السوق، وتقنيات منع فقدان البيانات والبريد الإلكتروني (DLP). ورأت سيمانتك في ذلك الوقت، أن العملاء ينفقون الكثير من الوقت والموارد لدمج النقاط التكنولوجية من أجل الحصول على قيمة حقيقية من استثماراتهم الأمنية الإلكترونية. لذا استثمرت الشركة في إستراتيجية وخارطة طريق لتقديم منصة متكاملة تقلل إلى حد كبير من تكلفة العمليات مع تحسين السرعة ودقة الوقاية والكشف والاستجابة من أجل تقليل المخاطر.

ومنذ ذلك تمكنت سيمانتك من:
الاستثمار الكبير في البحث والتطوير من أجل تكامل منتجاتها لحل المشكلات الرئيسية لدى عملائها، مثل حماية المعلومات في تطبيقات "البرمجيات كخدمة" SaaS ، والتكامل مع التقنيات المكملة مثل وسيط أمن المنصة السحابية (CASB) و وتقنيات منع فقدان البيانات والبريد الإلكتروني (DLP)، من أجل تعزيز أمن نقاط النهاية بنظام الكشف عن التهديدات ضد نقاط النهاية والاستجابة (EDR) لها، وحماية البنية التحتية بداية من نقاط النهاية وصولاً إلى المنصة السحابية، من ثغرات "زيرو داي".
الاستحواذ على تقنيات الأمان المبتكرة مثل Fireglass و Skycure و Appthority و Javelin و Luminate لمواجهة التحديات الناشئة - وسرعان ما دمجتها في محفظة سيمانتك.
تعميق محفظة خدماتها لتزويد قادة الأمن بخبرة قوية في مجال معلومات التهديد العالمي، ومراقبة التهديدات المتقدمة والاستعداد الإلكتروني والاستجابة للحوادث.
إتاحة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها وأطلاق برنامج شركاء تكامل التكنولوجيا (TIPP) للقيام بعمل تكامل أعمق مع لاعبي التكنولوجيا الرئيسيين.

منصة ICD تحصل على دعم واسع عبر النظام البيئي بأكمله
ولدى سيمانتك الآن أكثر من 120 شريكًا في TIPP، والذين يطورون أو يقدمون أكثر من 250 تطبيقًا وخدمة جديدة تتكامل مع منصة ICD من سيمانتك، بحيث يمكن للعملاء من المؤسسات تقليل كلفة وتعقيد عمليات الأمان لديهم. وبالإضافة إلى ذلك، تطلق سيمانتك الآن برنامج "Innovation Playground" الجديد داخل TIPP لتبسيط التكامل مع الشركات الناشئة. وسيمكن البرنامج الجديد فرق الشركات الناشئة من الاستفادة من واجهات برمجة تطبيقات سيمانتك والوصول إلى المنتجات والموارد الهندسية وأيام الابتكار الخاصة بالعملاء.
وقال أوليفر فريدريش ، نائب رئيس أتمتة الأمن والتنسيق في شركة سبلانك: "من أجل الحد من تعقيد العمليات الأمنية والحماية من التهديدات المعاصرة المعقدة بشكل متزايد، تحتاج المؤسسات إلى منتجات تعمل كمنصة بدلاً من مجموعة كبيرة من منتجات النقاط تعمل داخل النظام. ويقدم دعم سبلينك لمنصة ICD لعملائنا المشتركين رؤية موحدة عبر البنية التحتية للأمان، بما في ذلك الحوادث التي تأتي من نقطة النهاية والإنترنت والشبكة والبريد الإلكتروني."
وفي السياق نفسه، قال نيال وول، نائب الرئيس الأول للشركاء في "بوكس": "إن الأمن في شركة بوكس ل أولوية قصوى ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا بضوابط قوية لحماية محتوياتهم الحساسة. وسيمانتك عضو مؤسس في النظام البيئي الموثوق في بوكس. ومتحمسون حيال منصة الحماية السيبرانية المتكاملة من سايمنتيك وكيف ستساعد عملائنا المشتركين على الحد من مخاطر فقدان البيانات، وكشف التهديدات المتقدمة وتجميع قدراتنا الأمنية بسلاسة ".
وقال ريتش تيليوهان، مدير تطوير الأعمال في IBM Security: "يتعامل المحللون الأمنيون اليوم مع التهديدات المعقدة بشكل متزايد، بجانب الأدوات الأمنية المجزأة والمؤسسات المجهولة. ولمكافحة هذا، نرى أن المشهد الأمني السيبراني يطالب بالتحول إلى المنصات المتكاملة من أجل تقليل التعقيد والكلفة. وأنشأنا تكاملاً باستخدام ICD Exchange من سيمانتك، لذا فإن منصة الاستجابة للحوادث المرنة من IBM يمكنها توفير التزامن الذكي والأتمتة والتعامل السريع مع الحوادث التي تكتشفها منصة ICD من سيمانتك، مما يسمح للمحللين بالاستجابة بذكاء لهذه التهديدات ".

منصة ICD تشجع العملاء على استخدامها وتعزز القيمة
كما يتضح من الأرباح الربع سنوية الأخيرة لشركة سيمانتك، فإن عددًا متزايدًا من العملاء يتجهون إلى أبعد من المنتجات الفردية، وتبني منصة ICD وحافظة منتجاتها. فمثلا:
في أوروبا، وقعت شركة تصنيع الأجهزة المنزلية صفقة من ثمانية أرقام مع سيمانتك، لتطبيق منصة ICD على نطاق واسع
في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، توسعت بورصة الأوراق المالية والمشتقات الرئيسية إلى أبعد من أمن نقطة النهاية من سيمانتك لتتبني نظام أمان السحابة من سيمانتك.
وفي الولايات المتحدة الأمريكية، شركة طاقة عالمية، ضمن قائمة فورتشن 500، وهي في الأصل عميل منتج واحد، وقعت صفقة من سبعة أرقام ومتعددة المنتجات ومتعددة الخدمات لبناء مركز لعمليات الأمن الداخلي.
وقالت إميلي هيث، نائبة الرئيس وكبير موظفي أمن المعلومات في United Airlines: "يبدي قادة الأمن في الشركات الكبيرة، وبشكل متزايد، الحاجة إلى منصات أكثر تكاملاً مدعومة بالنظم الإيكولوجية المفتوحة. إن مشهد التهديد الذي نواجهه جميعًا ليس ثابتًا ودائم التغير، تماماً مثل العملاء وموظفونا، لذا فإن الاستراتيجيات للتعامل مع هذا النوع من البيئات معقدة للغاية. وتعد رؤيتك للبيئة الخاصة بط وتكامل الحلول جزءًا أساسيًا من هذه الإستراتيجية. وعلى سبيل المثال، إذا اكتشف أحد عناصر التحكم الأمني شيئًا ما، فسيكون الأمر أكثر فاعلية بالنسبة لنا إذا تكاملت كل عناصر التحكم وتواصلت بسلاسة مع بعضها البعض للمساعدة في اكتشاف التهديد في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى أنه إذا استغرق مزودو حلول الأمن الوقت الكافي لدمجهم عبر المجموعة حتى لا نضطر إلى ذلك، فإن ذلك سيؤدي إلى نتائج أفضل. "

سيمانتك توسع منصة ICD بميزات ووظائف جديدة:
تقدم سيمانتك اليوم ثلاثة ابتكارات تكنولوجية جديدة توسع من نظام ICD من أجل تبادل المعلومات والادارة المشتركة عبر مكونات تقنية متعددة، بالإضافة إلى قدرات حماية البيانات الجديدة "threat aware":
تبادلICD : تبادل شامل للبيانات، يشارك الأحداث والتحليلات والإجراءات عبر أنظمة سيمانتك وأنظمة الطرف الثالث، مما يعمل على تحسين الرؤية لفرق الأمن ومراكز العمليات الأمنية، حتى يتمكنوا من اتخاذ الإجراءات بشكل أسرع وزيادة الاعتماد على الأتمتة.
مدير ICD: مشاركة قدرات الإدارة التي ستوفر للعملاء رؤية مشتركة عبر التهديدات والسياسات والحوادث، لتساعدهم على خفض وقت الاستجابة للحوادث إلى دقائق بعدما كانت تستغرق أياماً.
منع فقد البيانات 15.5: برنامج جديد لمنع فقدان البيانات (DLP) يتكامل مع حزمة الحماية النهائية لنقاط النهاية في نظام سيمانتك لمساعدة العملاء على إيقاف التطبيقات غير الموثوق بها قبل أن يضروا بالبيانات السرية. وتعد قدرات حماية البيانات "threat aware"، واحدة من الإنجازات العديدة التي تحققت بفضل استثمارات منصة ICD الخاصة بشركة سيمانتك.

التاريخ : 2019/03/07 01:25:03

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة