شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"فورس بوينت" تدمج عدداً من حلولها الأمنية الرائدة عبر منصة "أمازون ويب سيرفيسز"

تكنونيوز - دبي - أعلنت «فورس بوينت»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول الأمنية الالكترونية، عن دمج وتوفر ثلاثة من منتجاتها بالكامل ضمن المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز"، لتوفر بذلك رؤية شاملة ومتكاملة للتنبيهات الأمنية الصادرة عن حلول «فورس بوينت» الأمنية الالكترونية المتكيفة مع المخاطر إلى حوالي 40,000 شركة منتشرة في مختلف أنحاء العالم.
وتعد تقنية «فورس بوينت» للحماية من فقدان البيانات DLP من أولى تقنيات الحماية ضد فقدان البيانات التي يتم دمجها ضمن المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز"، في حين تعتبر تقنية «فورس بوينت» لتأمين النفاذ إلى الحلول السحابية CASB ثاني منتج وسيط للوصول الأمن إلى السحابة تطرحه شركة «فورس بوينت» بالتعاون مع خدمة "أمازون". كما أن آلية التكامل مع الجيل التالي من جدران الحماية NGFW من «فورس بوينت» باتت متاحة أيضاً ضمن المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز"، الأمر الذي من شأنه تأمين رؤية شاملة للعملاء على امتداد بيئة عملهم المحلية وبيئات عمل "أمازون ويب سيرفيسز" السحابية. وسيتم وضع خدمات «فورس بوينت» الثلاثة قيد الاستخدام بدءاً من 20 فبراير.
وكجزء من منظومة الشراكة التقنية القوية والمفتوحة من «فورس بوينت»، تم تصميم آليات تكامل المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز" بهدف مساعدة الشركات على استخلاص قيمة أكبر من استثماراتها في الحلول الأمنية الحالية، وفي الوقت ذاته إبقاء المستخدمين والبيانات في جوهر بنية حلول الأمن الالكتروني.
وتوفر المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز" لخبراء الأمن المختصين رؤية شاملة حول التنبيهات الأمنية بالغة الأهمية، إلى جانب حالة الامتثال، وذلك عبر حساباتهم على "أمازون ويب سيرفيسز"، وباستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والبرامج الأمنية.
وفي هذا الصدد، قال "نيكولاس فيشباخ"، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لدى شركة «فورس بوينت»: "في ظل العالم المتقلب الذي نعيشه اليوم، يقع على عاتق المؤسسات مهمة شبه مستحيلة تتمثل في حماية بياناتها القيمة وموظفيها من الهجمات الإلكترونية، أو خروقات البيانات، أو التهديدات الداخلية. كما أننا ندرك بأن الشركات بحاجة إلى شركاء متمرسين في مجال الأمن الالكتروني، ويتمتعون بالقدرة الكافية على تعزيز بنية حلولهم الأمنية المقاومة في المستقبل، وذلك بواسطة آليات التشغيل البينية مع المنظومة المفتوحة. ويوفر تعاوننا المثمر مع "أمازون ويب سيرفيسز" لعملائنا نظرة شفافة ومباشرة على النتائج الأمنية التي تولدها مجموعة من منتجات "فورس بوينت" الرائدة، لتصبح بذلك الآلية الأكثر كفاءة لإدارة ومعالجة الحوادث الأمنية".
من جانبه، قال "دان بلاستينا"، نائب رئيس وحدة الخدمات الأمنية لدى شركة "أمازون ويب سيرفيسز"، على هذا الطرح قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا العمل على تمكين ودعم عملاءنا عبر تأمين التكامل مع المنصة الأمنية "أمازون ويب سيرفيسز"، الذي يجعل من السهولة بمكان على العملاء تحديد وإدارة جميع نتائجهم في مجال الأمان والامتثال المتعلقة بـ "أمازون ويب سيرفيسز". كما أن تمكين المستخدمين من الحصول على رؤى هادفة ومدروسة بواسطة حلول DLP من "فورس بوينت"، إلى جانب النتائج التي تقدمها "أمازون ويب سيرفيسز" AWS وغيرها من الشركاء، سيتيح لعملائنا تحقيق الكثير بزمن أقل".
منظومة الشراكة التقنية من «فورس بوينت»
تم الإعلان عن منظومة الشراكة التقنية من فورسبوينت في شهر فبراير من العام 2019، التي تم تصميمها بهدف تمكين العملاء من تحقيق أهداف عمليات الارتقاء الرقمي الخاصة بهم، سواءً كانوا يعملون ضمن البيئة السحابية فقط، أو البيئة المختلطة، أو بيئة العمل داخل الشركة. ولا توجد سوى شركة «فورس بوينت» اليوم القادرة على طرح منصة أمنية قائمة على السلوك السحابي المختلط، لتوفر الحماية اللازمة والكافية للمستخدم والبيانات والطرفيات على مستوى الشركات والهيئات الحكومية في جميع أنحاء العالم.
وتهدف «فورس بوينت» من وراء ذلك إلى تبسيط الشراكة ما بين الجهات الموردة، وذلك من أجل إنشاء حزمة من الحلول الأمنية المتكاملة، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الذين يقدمون الدعم المتكيف مع المخاطر، وحماية البيانات والطرفيات، وتكامل أداء البنى التحتية والتطبيقات.
واختتم نيكولاس فيشباخ قائلاً: "يَتعيّن على صناع القرار في مجال تقنية المعلومات اليوم توجيه مؤسساتهم استناداً على الرؤى الشاملة حول أمن المؤسسة وحماية المعلومات، الذي يشمل البيئات السحابية. فالأمن السحابي في يومنا هذا يتطلب استثمار الخدمات المتقاربة، وهو أمر أساسي وبالغ الأهمية لتعزيز عدد الأدوات والبرامج التي يتم استخدامها ضمن البنية التحتية للأمن، وذلك بهدف تحقيق أقصى قدر من الفعالية والكفاءة، وخفض الأعباء التشغيلية".
وتتضمن شبكة تحالفات وشركاء «فورس بوينت» في مجال التكنولوجيا كل من "أمازون ويب سيرفيسز" (AWS)، و"آي بي إم للأمان"(IBM Security)، و"مايكروسوفت"، و"سيتركس" (Citrix)، و"بولدون جيمس" (Boldon James)، و"بينغ أيدينتيتي"(Ping Identity)، و"أوكتا" (Okta) وغيرها الكثير.

التاريخ : 2020/03/04 01:16:55

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة