شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
حول حياتك إلى معرضٍ فني مع طابعة كانون الجديدة

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط عن إطلاق طابعة SELPHY SQUARE QX10، وهي أحدث إضافات كانون إلى مجموعة طابعات صور SELPHY الشهيرة من كانون التي تتميز بحجمها الصغير وذلك بالتزامن مع إعلان الشركة طرح أوراق طباعة الصور المربعة XS-20L. وتتميز الطابعة بحجمها الصغير الذي يتناسب مع حقيبة اليد أو الظهر، مما يجعل من هذه الطابعة التي يمكن حملها في راحة اليد قطعة مثالية لا يستغني عنها عشاق الفنون والحرف أو المستخدمون المولعون بنشر الصور على موقع تبادل الصور انستقرام والذين يشعرون بالمتعة في طباعة صور زاهية وغنية بالتفاصيل ونابضة بالحياة مباشرة من هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية بمجرد إقران الطابعة بتطبيق طباعة الصور SELPHY Photo Layout المجاني من كانون (iOS/Android).
"من غاياتنا الأساسية هي مواكبة كل ما هو حديث في عالم التصوير والإبداع مما يغذي الجيل الجديد والذي يطلق عليه جيل الانستغرام. قمنا بابتكار طابعة SELPHY الجديدة لشباب هذا الجيل لتشجيعهم على إطلاق مختلف ابداعاتهم وتشجيعهم أيضا على طباعة صور للاحتفاظ بها، والتي تماثل الصور الاحترافية" يضيف بينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة الأعمال B2C في كانون الشرق الأوسط.
وبفضل بطاريتها المدمجة وقدرتها على الاتصال اللاسلكي، يُمنكم طباعة صور مربعة عالية الدقة بحجم 68×68مم (2.7×2.7 بوصة) باستخدام طابعة كانون SELPHY SQUARE QX10 بمنتهى السهولة. وبفضل سهولة إعدادها وضبطها وفقاً لتفضيلاتكم الشخصية وخلفيتها المزودة بملصق ذاتي بمجرد إزالة الطبقة العازلة، فإن أوراق الطباعة المربعة XS-20L من كانون (تُباع بصورة منفصلة) تتميز بمظهر كلاسيكي بحوافها المُحددة التي تسمح لك بإضافة تعليقات بخط اليد موفرةً للمستخدمين إحساساً بالحنين إلى الماضي وذكرياته. وبفضل طبقة الحماية الواقية، تتميز الصور المطبوعة بخلوها من التلطخ ومقاومتها للمياه والأوساخ والتمزق.
ودون الحاجة إلى خراطيش للحبر أو درج لأوراق الطباعة، تتطبع طابعة SELPHY SQUARE QX10 صوراً جافة وعالية الدقة في 43 ثانية فقط وتمتاز الطابعة بتقنية الطباعة بصبغة غير قابلة للانصهار تساعد على الحفاظ على اللمسة النهائية عالية الدقة للصور المطبوعة ومقاومة آثار بهتان الألوان لمدة تصل إلى 100 عام.
وتأتي الطابعة بأربعة ألوان مميزة (الأسود والأبيض والوردي والأخضر)، ليتسنى للمستخدمين اختيار اللون الذي يتناسب مع أسلوبهم. وعن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة لطابعة كانون SELPHY SQUARE QX10 باستخدام أحد الأجهزة الذكية، سيتم توصيل الطابعة بتطبيق طباعة الصور SELPHY Photo Layout والذي يُمكن للمستخدمين من خلاله الدخول إلى مكتبة الصور على هواتفهم الذكية وإضافة لمسات جمالية مبتكرة عليها. ومن خلال الطوابع والمرشحات والجوانب والإطارات التي يمكن إعدادها حسب التفضيلات، سيساعدك التطبيق في إضافة اللمسات الشخصية على الصور المطبوعة وتحويلها إلى تحفة فنية فريدة.
كما يُمكن استخدام ملصقات كانون XS-20L لتزيين الأشياء التي نستخدمها بصورة متكررة مثل دفاتر القصاصات أو المجلات المصورة أو حوافظ الهواتف أو كزينة في المنزل للاحتفاظ باللحظات الخاصة وإضافة إشارات مرئية إلى صناديق الأحذية أو تزيين الثلاجة بالذكريات الثمينة.
صُممت طابعة كانون SELPHY SQUARE QX10 لاستخدامها دون أي أسلاك أو كابلات أو ضجيج لتتناسب بسهولة مع أي نمط حياة متبع. وتمنحك طابعة الصور صغيرة الحجم التي تعمل ببطارية يمكن شحنها بسرعة عبر منفذ USB متعة الطباعة اللاسلكية لصور فائقة الجمال في التو واللحظة والاستمتاع بها لسنوات عدة.
لمزيدٍ من المعلومات عن طابعة SELPHY SQUARE QX10 من كانون ومجموعة أوراق كانون اللاصقة XS-20L، يُرجى زيارة:
https://ar.canon-me.com/printers/selphy-qx10/

التاريخ : 2020/03/03 09:09:44

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة