شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
كونيكا مينولتا تطلق bizhub i-Series

تكنونيوز - دبي - قامت شركة كونيكا مينولتا الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطباعة العالمية، بتوسيع نطاق سلسلة i-Series الجديدة من bizhub بإطلاق ثلاث اجهزة ملونة جديدة متعددة الوظائف بحجم A3. إن كل من bizhub C450i ، وbizhub C550i وbizhub C650i جزء من الجيل الجديد من مجموعة الأجهزة المتعددة الوظائف المصممة لتمكين مهام سير العمل الرقمي. كمثل كل النماذج في خط إنتاج السلسلة i من bizhub، فإن الإضافات تقدم نموذجاً جديداً للكيفية التي تلبي بها الأجهزة متعددة الوظائف احتياجات الشركات من خلال العمل كمركز تكنولوجي ذكي آمن لزيادة كفاءة الاتصال داخل مكاتب الأعمال.
تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف مقاس A3 بتصميم خارجي جديد ومعاصر ومميزات وخصائص رائعة تعزز تجربة المستخدم. تتيح خاصية النسخ السريع الجديدة نسخ الشاشة والتطبيقات المختلفة فضلاً عن سهولة الوصول والاستخدام بشكل أفضل عن طريق الإرشادات المدمجة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية عناصر واجهة المستخدم المطورة حديثًا تضمين الوظائف وتشغيلها مباشرةً من الشاشة الرئيسية لجهاز MFP مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق أمام جهاز MFP ويضمن الاستخدام الأمثل عبر كافة أجهزة سلسلة i-Series (bizub). وبشكل مماثل فإن التشغيل عالي الأداء والاستجابة السريعة مضمونة بواسطة نفس وحدة المعالجة المركزية القوية والذاكرة القياسية سعة 8 جيجابايت و256 جيجابايت بالإضافة إلى محرك الأقراص الصلبة (SSD) الاختياري سعة 1 تيرابايت.

الخصائص:
واجهة استخدام قابلة للتعديل.
تقنية جديدة للشاشة الرئيسية لجهاز MFP (لوحة لمس جديدة مقاس 10.1 بوصة مزودة بقائمة تشغيل جديدة بزاوية إمالة 90 درجة)
وحدة معالجة مركزية وذاكرة RAM 4 مرات أكبر مقارنةً بالوحدات السابقة
التكامل مع أدوات سير العمل أصبح أكثر سهولة
خصائص أمان متطورة تماثل المقاييس الحيوية
وحدة مسح ضوئي مزدوجة مع وحدة مدمجة لاستشعار مرورالورق المزدوج
سعة 300 ورقة وتصل سرعة المسح الضوئي إلى 280 صورة في الدقيقة
تتماشي مع معايير السوق الأساسية
سهولة طباعة الأظرُف والبطاقات البريدية عن طريق Tray-1
أول "مستشعر وسائط ذكي" في مجال صناعة الطابعات يعمل على تحديد سماكة الوسائط تلقائياً
توفر كل من C450i وC550i وC650i الجديدة والمزودة بمراكز عمل معينة إمكانية الاختيار من بين سرعات طباعة التي تبلغ 45 صفحة في الدقيقة أو 55 صفحة في الدقيقة أو 65 صفحة في الدقيقة على التوالي. فهي تمثل الجيل الجديد من طراز bizhub C458 ، وbizhub C558، وbizhub C658 الشهيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً ـ ساهم في تعزيز إسهامات كونيكا مينولتا في هذا المجال عن طريق إضافة قدرات ذكية ممتدة تساير التطور السريع للأعمال.
وأوضح "ديبو بانيكر" مدير المنتجات بشركة كونيكا مينولتا الشرق الأوسط : "فضلاً عن توفير أجهزة MFP الثلاث الجديدة حلولاً سريعة وموثوقة لمعالجة المستندات فإنها تعمل أيضاً كجهاز ذكي يصبح فعلياً قلب المكتب الرقمي للعميل. كما يمكن ضبطها لتلبية متطلبات كل شركة من خلال مجموعة كبيرة من التطبيقات المتوفرة من متجر كونيكا مينولتا والتي تم تثبيتها مسبقاً على جميع الأجهزة".
وقد تم تصميم أجهزة MFP أيضاً للعمل مع أدوات سير عمل متطورة مثل مجموعة Dispatcher Suite من كونيكا مينولتا، والتي يتم تزويدها بمجموعة من خيارات الأمان من خلال خدمات bizhub الآمنة. مما يوفر للشركات الحصول على إدارة فعالة لعملية الطباعة وسير العمل وبنفس الوقت تعزيز أمان المستندات.
وكميزة إضافية، تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف (MFP) بوحدة تغذية مستندات مزدوجة المسح الضوئي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 300 ورقة مع سرعة مسح أسرع تبلغ 280 صورة في الدقيقة. كما تتميز بتصميم خارجي حديث مزود بوحدة تدبيس يدوية مدمجة. تحتوي طرازات i-Series الجديدة ذات السرعة الأعلى على مستشعر وسائط ذكي تلقائي يمكنه تحديد وزن الأوراق ونوع الوسائط مما يساعد على تقليل التكاليف المتكبدة للحصول على الدعم الفني وتجنب تكدس الأوراق. تمثل هذه الميزة الإضافية إضافة فريدة للحلول التقنية التي تقدمها كونيكا مينولتا والتي توفر استخداماً غير منقطع وزيادة في الإنتاجية بشكل لا مثيل له في سوق الطباعة المكتبية.

التاريخ : 2020/03/02 10:22:50

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة