شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
كانون" تستعرض مجموعة منتجاتها المتكاملة والإبداعية بتقنية (8K) و(4K)

تكنونيوز - دبي - أعلنت كانون أوروبا أنها ستقوم بعرض جانب جديد من مجال أعمالها للزوار، وذلك خلال مشاركتها في معرض الأنظمة التقنية المتكاملة الأوروبي (ISE 2020)، وهو أكبر معرض في العالم للأنظمة الصوتية والضوئية المتكاملة. وسيكون بإمكان زوار جناح الشركة الإطلاع على الأنظمة المتكاملة التي توفرها والتي تتضمن نظام كانون المتطور للعرض البصري بواسطة الإسقاط (HDR) الذي يعمل وفقاً لتقنيتي (4K) و(8K)، بالإضافة إلى المجموعة التي لا تضاهى من حلول التصوير التي تستقبل أو تصدر المحتوى والتي تقدمها الشركة بما في ذلك الكاميرات والعدسات ذات المستوى العالمي المتميز ضمن مجموعتها. وتستعرض كانون خلال مشاركتها كاميراتها الشبكية، والأنظمة التحليلية المتكاملة، والذراع الروبوت التي تقدمها شركة دينسو، وجميعها ستتواجد على منصة العرض وذلك كي يتمكن الزوار من التعرف على كيفية قيام التحليل البصري بدعم اتمتة عدد من المهام التقنية المعقدة.
وصرح ماثيو كوشي، اختصاصي تسويق المنتجات لدى شركة كانون أوروبا: "نحن نقوم بالبناء على النجاح الذي شهده معرض (ISE) 2019 وذلك من خلال توسعة عروضنا من المنتجات التي تقوم باستقبال أو تصدير المحتوى، وهو ما يسلط الضوء على أهمية مجموعتنا المتكاملة من المنتجات المتكاملة التي تقدم وضوحاً في الصورة لا يضاهى. كما أن منتجاتنا توفر صورة عالية السطوع وذات جودة عالية بواسطة أجهزة الإسقاط الليزرية، وسيتم عرضها وذلك لشرح كيف يمكن لأنظمة الإسقاط المدمجة أن تقدم دمجاً للأنظمة استقبال المحتوى وتحوله إلى أداء بصري متفوق وذلك بإمكانية تشغيل بسيطة وسهولة في الصيانة.
نظام (4K) من الداخل الى الخارج
في أحد مناطق العرض المتخصصة من الجناح، ستقوم شركة كانون بعرض حلول التصوير الرائدة التي تقدمها الشركة والتي تعمل بشكل يتلائم مع بعضها وذلك لتنظيم تواصل مزوالة العمل وضمان التميز البصري عند مكاملة النظام.
وسيتم عرض المجموعة الرائدة من شركة كانون التي تتضمن أجهزة العرض والإسقاط، لكي تتيح للزوار الفرصة لعيش تجربة محاكاة حية لتقنية (4K). وضمن هذه المجموعة توجد كاميرا الإنتاج بتقنية (4K) من طراز (XF705) وهي الكاميرا السينمائية المعروفة من طراز (EOS C200) ، وكاميرا التسجيل من طراز (4K) – (XA55) وهي أحدث إصدارات أجهزة الإسقاط ذات تقنية (4K) من كانون.
ويعمل جهاز الإسقاط الضوئي من كانون (XEED 4K6021Z) مع عدسات (RS-SL07RST) بتقنية (4K) – كما أنه يستخدم التكنولوجيا نفسها المتوفرة في مجموعة عدسات (EF) و(RF) – كما أنه أيضاً سيتم عرضه في جناح المعرض بالإضافة إلى مجموعة منتجات الفيديو. كما أن هذا المزيج يقدم جودة عالية الوضوح للصور وصور حقيقة بتكامل الأنظمة للحصول على أفضل المميزات من تكنولوجيا كانون (4K).
قوة تقنية (HDR):
ستقوم كانون بعرض ما تتميز به من أنظمة التصوير (HDR)، والتي تقوم بالتقاط المحتوى بواسطة الكاميرات وعرضها بواسطة أجهزة إسقاط عالية السطوع تابعة لها تعمل بتقنية (4K). ومن خلال التعاون مع (dnp Supernova) ستقوم كانون بنقل امتياز الألوان إلى منحى جديد فيما يتعلق بجودة الصور من تقنية (HDR) الفائقة وذلك من خلال عرضها على شاشتها الخاصة المناسبة والخفيفة. كما أن شاشات الإسقاط من طراز (dnp Supernova) تقدم تباين لا يضاهى، حتى في ظروف الإضاءة المحيطية العالية. كما أن هذه الألوان العالية والمشعة التي تجعل من طرازات (LCOS) شائعة للغاية ضمن المجالات الإبداعية، والتي هي تتوجه بشكل متزايد إلى أسلوب سرد القصص البصرية وذلك كي تقوم بالمنافسة مع المنصات الرقمية. ومع المرونة والجودة والتشغيل والصيانة السهلة لأجهزة الإسقاط سيكون بإمكان المتاحف والمعارض الفنية تأسيس المزيد من التجارب الهائلة والتفاعلية أكثر من أي وقت سابق وذلك لاستقطاب المزيد من الجمهور.
عرض للأنظمة بتقنية (8K)
في ظل تزايد الطلب والاهتمام على تقنية (8K)، فإن القدرة على العرض والمتابعة تحظى بأهمية رئيسية متزايدة. وتسعى شركة كانون لتقديم مساهمتها في هذا القطاع لكي يخطو خطوة للأمام فيما يتعلق بهذه التوجهات المستقبلية. وستقوم شركة كانون بعرض حلولها لأجهزة الإسقاط ذات تقنية (8K)، وذلك بالشركة مع مزود خدمات متعددة الوسائط، وهو (AV Stumpfl). ويساعد مخدمي (AV Stumpfl Pixera) على تقديم وإداة المحتوى بتقنية (8K) الذي يمكن التقاطه باستخدام مجموعة تجهيزات كانون، وذلك كي تضمن أن أجهزة الإسقاط يمكن لها أن تركز على تقديم محتوى بتقنية (8K) لجودة الصورة والتي تتضمن مجموعة من هذه التقنيات.
كما أن أحدث التطورات التي طرأت على عدسات البث التي تعمل وفقاً لتقنية (8K) تتضمن العدسات متعددة الاستخدامات والقابلة للحمل من طراز (7x10.7B KAS S) وأول صندوق للصور التلفزيونية من شركة كانون يعمل بعدسات ذات تقنية (8K) من طراز (SP51x15.5B). وبعد عقد من الإنتاج، فإن عدسات كانون التي تعمل وفقاً لتقنية (8K) من المقرر استخدامها لتصوير الألعاب الأولمبية 2020 التي ستعقد في طوكيو، اليابان، حيث ستقوم بتقريب الجمهور بشكل أكبر إلى قلب الحدث بفضل الجودة العالية للتصوير. كما قامت كانون بشكل مسبق بالتجريب بواسطة تقنية (8K) للتصوير من خلال بث حي لمباراة ركبي في اليابان. وقد تم تصوير المباراة بواسطة كاميرا كانون التي تعمل وفقاً لتقنية (8K) والعدسات وتم نقل الإرسال إلى نظام الإسقاط (HDR) من كانون الذي يعمل وفقاً لتقنية (8K) وهو يتألف من 4 وحدات إسقاط بتقنية (4K) من كانون، وذلك للحصول على تجربة مشاهدة حية بواسطة نطاق دينامكي وحيوي الألوان. كما أن عرض مشابه سيتم تقديم على الجناح الخاص بشركة كانون وذلك لعرض التميز البصري الذي تتمتع به مجموعة منتجات (8K).
يتواصل معرض (ISE) خلال الفترة من 11 وحتى 14 فبراير 2020 ويعقد في أمستردام ويمكن زيارة جناح كانون في القاعة (Hall 1, Stand F-50).

التاريخ : 2020/02/09 01:46:56

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة