شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار الشركات
حكومة الدنمارك تتعاون مع شركة VFS Global لإطلاق أول مركز لطلبات التأشيرات إلى الدنمارك في الكويت

تكنونيوز - الكويت - أعلنت حكومة الدنمارك، بالتعاون مع شركة VFS Global، أكبر شركة متخصصة في مجال التعهيد والخدمات التكنولوجية المخصصة للبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، افتتاح أول مركز لتقديم طلبات التأشيرة في مدينة الكويت.

وسيساهم المركز الجديد، الذي بدأ مسبقاً بقبول طلبات الحصول على التأشيرة لزيارة الدنمارك من الكويت في تسهيل الإجراءات بالنسبة للمتقدمين الذين لن يحتاجوا بعد الآن لزيارة سفارة الدنمارك للتقدم بالطلب، حيث يمكنهم بدلاً من ذلك تقديم طلباتهم بشكل سلس في مركز VFS Global في الكويت.

وقال سعادة أويل إميل مويسبي، سفير الدنمارك لدى دولة الكويت خلال حفل الافتتاح الرسمي لمركز تقديم طلبات التأشيرات في الكويت في 31 يناير 2019: "سيسهل مركز طلبات التأشيرة في مدينة الكويت إجراءات الحصول على التأشيرة للمواطنين والمقيمين في الكويت الذين يحتاجون إلى تأشيرة "شنغن" لزيارة الدنمارك. في السابق، كان على المتقدمين السفر إلى مقار البعثات الدبلوماسية الدنماركية عبر المنطقة للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة، الأمر الذي جعل السفر إلى الدنمارك مرهقاً إلى حد ما ومُكلِفاً ويستغرق وقتاً طويلاً. وقد لاحظنا مؤخراً أن السياح يتطلعون للسفر ليس إلى الدنمارك فقط، حيث أن هناك زيادة مطردة في عدد السياح المهتمين بزيارة أيسلندا، وهي وجهة سفر رائعة أخرى يسهل الوصول إليها من الدنمارك. ويكمن هدفنا الرئيسي من إطلاق مركز طلبات التأشيرات الجديد في مدينة الكويت بالعمل على توفير خدمات خالية من المتاعب للمتقدمين، لتمكين الجميع من زيارة الدنمارك سواءً بقصد السياحة أو إنجاز الأعمال".

وتعليقًا على إطلاق مركز تقديم طلبات التأشيرة الجديد، قال السيد فيناي مالهوترا، فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين: "تعتبر الدنمارك وجهة مفضلة لعدد كبير من السياح ويتضح ذلك من خلال النمو المتزايد في عدد الأشخاص الذين يرغبون بزيارتها. وباعتبارها مركزاً عالمياً للتجارة والسياحة، تمتلك الدنمارك العديد من المقومات التي تجعل منها مقصداً للسياح ورجال الأعمال. ويسعدنا التعاون مع حكومة الدنمارك لافتتاح مركز التأشيرات الجديد في مدينة الكويت، ونحن فخورون بمواصلة تعزيز مكانتا كمركز رائد ومفضل من جانب الحكومات في مجال توفير خدمات طلبات التأشيرات على مستوى العالم. وسنواصل العمل على تقديم خدمات سلسة ومريحة لتمكين عملائنا من السفر إلى أي مدينة يرغبون بها حول العالم".

تتعاون مراكز VFS Global مع حكومة الدنمارك منذ عام 2008، وتقدم حالياً خدماتها لمقدمي طلبات السفر إلى الدنمارك من خلال شبكة واسعة من مراكز تقديم طلبات التأشيرات يبلغ عددها 114 مركزاً في 40 بلداً مثل أستراليا وكندا وإكوادور والهند ونيوزيلندا وروسيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

وتشمل الميزات الرئيسية للمراكز الجديدة:
·مرافق مميزة ومريحة مع خدمات مخصصة من قبل موظفين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة.
·تمديد ساعات العمل لتمكين الزوار من تقديم طلبات الحصول على التأشيرات بما يتناسب مع أوقاتهم.
·خدمة توصيل جوازات السفر إلى منازل العملاء.
·إشعارات عبر الرسائل القصيرة حول حالة الطلب.
·إمكانية تتبع حالة الطلب عبر الإنترنت.
·موقع مخصص لسهولة الوصول إلى معلومات شاملة ووافية بما في ذلك فئات التأشيرات والمتطلبات والقائمة المرجعية ورسوم الخدمة وغيرها.
·مركز اتصال مخصص ودعم عبر البريد الإلكتروني للإجابة على الاستفسارات وتتبع حالة الطلب.

عنوان المركز الجديد
الموقع: مدينة الكويت، شارع الشهداء (بالقرب من فندق ماريوت) مركز الراية، الطابق 30
يمكن لمقدمي طلبات التأشيرة توجيه استفساراتهم إلى مركز الاتصال عبر الرقم 00965 22913798 أو التواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني info.denmarkkwt@vfshelpline.com
يمكن معرفة تفاصيل إجراءات طلب التأشيرة عبر:
http://www.vfsglobal.com/denmark/kuwait

التاريخ : 2019/02/04 02:37:27

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة