شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
قرصنة
"سيمانتك" توفر قدرات حماية متطورة مع تأمين كامل لنقاط النهاية

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة "سيمانتك" ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، اليوم، عن ابتكارات جديدة وتحسينات لمحفظتها الأمنية الخاصة بنقاط النهاية، والتي تم تصمميها للدفاع ضد أكثر الهجمات السيبرانية تطوراً من خلال عمليات حماية متقدمة لنقاط النهاية وتعزيز القدرات. وستساعد الحلول الجديدة العملاء على تقليص سطح الهجوم على نقاط النهاية من خلال السماح بتشغيل التطبيقات الجيدة المعروفة فقط، وتعزيز اكتشاف التطبيقات وتقييم المخاطر ومنع الهجمات الخفية.

ويعد أسلوب تأمين نقاط النهاية التقليدي فعال في إيقاف البرامج الضارة، ولكن المهاجمين المحترفين يستفيدون بشكل متزايد من تعقيد بيئات نقاط النهاية، مستغلين الفجوات لاكتشاف مسارات جديدة للوصول لأهدافهم.

وقال فرناندو مونتينيغرو ، كبير محللي أم المعلومات في 451 Research: "يخلق التنوع والتعقيد في بيئة نقاط النهاية غير المتجانسة اليوم، فرصًا متعددة للهجمات السيبرانية. لقد أصبح نشر برمجيات حماية نقاط النهاية التي لا تجمع فقط بين الوقاية وكشف التهديدات والاستجابة لها عند هذه النقاط EDR فحسب، ولكن أيضا تقوية التقنيات من أجل تقليل فرص الهجوم، أكثر أهمية من أي وقت مضى."

ولمواجهة هذه التحديات، قامت سيمانتك بدمج الحماية المتطورة وتقليل فرص الاختراق في حلها الأمني الرائد على مستوى السوق، والذي يوفر دفاعًا متناسقًا ومتكاملاً لنقاط النهاية، يسهل على فرق الأمن التعامل معه. ويقلص هذا الإطار الدفاعي فرص الهجوم ويوفر الحماية من الوصول غير المصرح به، ونقاط الضعف المعروفة، وهجمات زيرو-داي، وكل شيء بينهما. وتقدم سيمانتك هذه التقنيات من خلال معامل واحد، تديره وحدة تحكم سحابية متكاملة، مما يقلل من تعقيد النشر والإدارة.

وتشمل تحديثات حافظة أمن نقاط النهاية:
• تطبيق التحكم في نقاط النهاية من سيمانتك: يعمل للحماية من الهجمات المتقدمة عن طريق السماح للتطبيقات الجيدة المعروفة فقط بالعمل، وبالتالي تقليص سطح الهجوم. ويشمل حل القائمة البيضاء الرائد في هذا المجال، التوليد التلقائي الذكي للقواعد الخاصة بالتطبيقات، والفحص الشامل للتطبيقات، وتقييم المخاطر المتعمق، والتتبع المستمر لانحراف التطبيقات، مما يسهل عملية النشر والإدارة في بيئات نقاط النهاية الديناميكية.
• تطبيق عزل نقاط النهاية من سيمانتك: يمكن المستخدمين تحميل واستخدام أي تطبيق بأمان من خلال التأكد من أن كل تطبيق يتضمن سلوكاً آمنا ومصرح به. ومن خلال تعزيز الرؤية والتحليل، يمكن عزل التطبيقات المشبوهة لمنع أي عمليات غير مألوفة يمكن أن تضر بنقطة النهاية. وسيعمل عزل التطبيقات على حماية التطبيقات الجيدة المعروفة من العبث لمنع المهاجمين من استغلال الثغرات الأمنية المحتملة.
• حماية نقطة النهاية المتصلة بالسحابة: يوفر حماية ديناميكية عبر ضمان سلامة الشبكة من خلال سياسة قائمة على اتصال VPN ذكي، للحماية من شبكات Wi-Fi والاتصال الضارة أو المحفوفة بالمخاطر. وتوفر هذه التقنية طبقة إضافية من الحماية للأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10.
• تطبيق الدفاع عن نقاط النهاية الخاصة بـ "أكتيف ديريكتوري" من سيمانتك: يساعد على ضمان أن الجهات الفاعلة الضارة الموجودة على نقاط النهاية المتصلة بالنطاق لا يمكنها استغلال خدمة "أكتيف ديريكتوري" للوصول إلى الأصول الهامة. ويقيد حل حماية الـ"أكتيف جيريكتوري" هجمات ما بعد الاختراق، من خلال منع سرقة بيانات الاعتماد والنشاطات الجانبية بمساعدة مجموعة فريدة من الذكاء الاصطناعي والتشويش ومنهجيات التحقق المتقدمة لاحتواء هذه الهجمات بشكل تلقائي وفوري. ويأتي هذا المنتج الجديد في أعقاب الاستحواذ على شركة Javelin Networks ، وهو مثال آخر على قدرة سيمانتك على دمج التقنيات المكتسبة بسرعة في محفظتها الشاملة.

وستعمل هذه الحماية المتقدمة لنقاط النهاية وتقوية القدرات، على توسيع نطاق ريادة سيمانتك لأمن نقاط النهاية، والتي تم الاعتراف بها من قبل محللي القطاع.

وقال آرت جيليلاند، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنتجات الشركات في سيمانتك: "يتطلب إيقاف التهديدات المتطورة اليوم، وجود طبقات متكاملة من الأمن تجعل من الصعب على المهاجمين العمل في وجودها، من خلال دمج ابتكارات الحماية المتقدمة والتقوية، في محفظة نقاط النهاية، ونساعد على تقليص سطح الهجوم وجعله أكثر صعوبة للاختراق أو التحرك داخل الشبكات، وهو جزء مهم من استراتيجية الدفاع السايبرانية المتكاملة".

من جهته، قال مور آشر، المدير العالمي لتكنولوجيا المعلومات والامن في شركة Telit: "نعمل بشكل دائم على إيجاد حلول جديدة فعالة ومبتكرة، وهذا هو السبب في اهتمامنا بـ تطبيق الدفاع عن نقاط النهاية الخاصة بـ "أكتيف ديريكتوري" من سيمانتك. وبعد عدة أيام قصيرة من التجربة، رأينا قيمة هذا الحل الذي جعل قرارانا باستخدامه سهلاً للغاية، وقمنا بتغطية نقاط النهاية للشركة بشكل سريع، بطبقة أمان فريدة وفعالة. وبتأثير لا يكاد يذكر على الأداء والإنتاجية، فإننا نكتسب قدرة هامة على مواجهة الهجمات المتقدمة بأدوات أفضل بكثير في ترسانتنا وتقليل ساعات العمل المطلوبة بشكل كبير للاستجابة إلى الحوادث ".

التوافر:
تتوفر هذه الابتكارات الآن للشراء كإضافات على "حماية نقاط النهاية من سيمانتك" أو كجزء من الباقات الجديدة المصممة للاستخدام السهل.

التاريخ : 2019/01/31 01:40:59

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة