شريط الأخبار

اجندة الاحداث

كانون الأولكانون الثاني 2020شباط
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
هايبر إكس تستهل عام 2020 بإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة ضمن معرض المنتجات الاستهلاكية بعد تحقيق مبيعات قياسية

تكنونيوز - اس فيغاس - تأكيدًا على التزامها بتوسيع خط إنتاجها من المنتجات ذات الأداء العالي التي بدأت بإطلاقها عام 2014 مع إطلاق السماعات المخصصة للألعاب، فقد أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، عن إضافات جديدة ضمن مجموعة ملحقات الألعاب الحائزة على الجوائز ومجموعة الذاكرة. وتشمل قائمة أحدث المنتجات التي سيتم عرضها خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES: سماعات لاسلكية مخصصة للألعاب Cloud FlightTM S، ولوحة مفاتيح مخصصة للألعاب Alloy Origins ™ RGB مع المفاتيح الميكانيكية HyperX Aqua، وماوس ألعاب Pulsefire Raid، ولوحة ماوس للألعاب FURY Ultra RGB بالإضافة إلى وحدات الذاكرة النمطية: FURY DDR4 DIMM، وImpact DDR4 SODIMM. كما كشفت هايبر إكس أيضًا عن خيارين جديدين ChargePlay Clutch™ لشحن وتثبيت وحدات التحكم Switch Joy-Con™ والأجهزة المحمولة.

ويأتي الإعلان عن هذه الإضافات الجديدة في أعقاب الإنجازات المذهلة التي حققتها هايبر إكس في السوق مع شحن أكثر من 10 مليون سماعة للألعاب، ومليون لوحة مفاتيح للألعاب، و65 مليون وحدة ذاكرة حتى الآن، إضافة إلى امتلاك حصة سوقية رائدة بالنسبة لسماعات الرأس المتوافقة مع الكمبيوتر الشخصي وفقًا لأحدث بيانات وكالة الأبحاث NPD. ومنذ تطوير أول سماعة مخصصة للألعاب HyperX Cloud في عام 2014، أنتجت هايبر إكس 30 طرازًا من سماعات الرأس، لترسخ بذلك مكانتها باعتبارها علامة تجارية رائدة لسماعات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر. بدأت هايبر إكس أيضًا في التنويع في سوق نمط الحياة من خلال إطلاق مجموعة سماعات Cloud MIX الخاصة بها، وكونت شبكة كاملة من سفراء علامتها التجارية "We All Gamers" من مختلف المجالات ومن بين هؤلاء السفراء المغني بوست مالون، الحائز على جائزة جرامي، وديلي آلي، لاعب كرة القدم الدولي ونجم خط الوسط في نادي توتنهام هوتسبر، وماركو ريوس، لاعب كرة القدم الوطني في ألمانيا وقائد فريق بوروسيا دورتموند حاليًا.

وفي تصريح له، قال بول ليمان، نائب رئيس شركة هايبر إكس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "مع التزامنا الراسخ بفلسفة "We’re All Gamers’"، فإن مجموعة منتجاتنا التي سنستعرضها خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES ستعكس قدراتنا على تلبية طلبات عشاق ألعاب الكمبيوتر ومستخدمي أجهزة الألعاب والأجهزة المتنقلة وغيرهم. وسواء كان التنافس ضمن لعبة كمبيوتر عبر الإنترنت أو استخدام أحدث نسخة من نينتندو سويتش أو بلاي ستيشن أو إكس بوكس، فإن أحدث ملحقات الألعاب وحلول الذاكرة من هايبر إكس تضمن أفضل المعايير والخيارات لجميع اللاعبين مع توجه هايبر إكس نحو المراحل القادمة من التوسع والتطور".

وتضمن المنتجات الأحدث من هايبر إكس مستويات جديدة من الراحة والفعالية والتخصيص والأداء المصمم لتعزيز اللعب على جميع المستويات.

سماعة الرأس HyperX Cloud FlightTM S:
بناءً على النجاح الذي حققه إنتاج سماعات Cloud Flight، فإن Cloud Flight S ستكون سماعة رأس لاسلكية يصل عمر بطاريتها إلى 30 ساعة عمل1، كما تتميز بشحن لاسلكي معتمد من Qi2. تمتلك سماعات Cloud Flight S تصميم كأس مغلق مع أذن دوارة 90 درجة توفر للمستخدم تجربة صوتية غامرة أثناء استخدام اللعبة مع نظام صوت محيطي3 افتراضي 7.1 مضبوط حسب الطلب من هايبر إكس، وإرسال مكبر صوت داخلي قياس 50 مم بتردد 2.4 جيجا هرتز. كما تتضمن سماعة Cloud Flight S مياكروفونًا قابلاً للفصل مع مؤشر إضاءة LED لكتم صوت المايكروفون. وتأتي سماعات الرأس الخاصة بألعاب الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 4 برو أيضًا بعناصر تحكم سهلة لسماعة الأذن لضبط أصوات اللعبة والدردشة باستخدام برنامج HyperX NGENUITY.

لوحة مفاتيح الألعاب HyperX Alloy OriginsTM:
صممت لوحة المفاتيح الميكانيكية Alloy Origins باستخدام مفاتيح HyperX Aqua الميكانيكية اللمسية، وتتمتع بمفاتيح ذات إضاءة خلفية RGB مكشوفة مع تأثيرات إضاءة مشعة وخمسة مستويات سطوع قابلة للتعديل. تتميز لوحة المفاتيح بهيكل مصنوع من الألمنيوم مع تشطيب ناعم لضمان المتانة والثبات، بالإضافة إلى تصميم يضمن زيادة مساحة سطح المكتب إلى الحد الأقصى لحركة الماوس القصوى. كما يتوفر سلك قابل للفصل من USB Type-C إلى USB Type-A. وتتمتع لوحة مفاتيح Alloy Origins بمزايا تخصيص متقدمة للإضاءة ووحدات الماكرو، بما في ذلك تأثيرات الإضاءة البسيطة القابلة للتخصيص لكل مفتاح5. مع ذاكرة مدمجة. ويمكن للمستخدمين حفظ حتى ثلاثة ملفات تخصيص لاستخدام لوحة مفاتيح Alloy Origins للألعاب باستخدام برنامج HyperX NGENUITY. كما تتضمن لوحة المفاتيح أيضًا ميزتي anti-ghosting، وN-key rollover بنسبة 100 بالمائة.

ماوس HyperX Pulsefire Raid:
يتمتع ماوس Pulsefire Raid RGB بتصميم هندسي للاعبين الذين يحتاجون إلى أزرار إضافية أو تنفيذ مجموعة متنوعة من الأوامر. وقد تم تصميم Pulsefire Raid لتتبع دقيق وسهل وسرعة الاستجابة، دون تسارع، وتضم الماوس 11 زرًا قابلاً للبرمجة ومستشعر Pixart 3389 لضمان الدقة والسرعة مع إعدادات تصل إلى 16000 DPI. تسمح إعدادات6 DPI القابلة للتخصيص للاعبين بمراقبة الإعدادات باستخدام مؤشر إضاءة LED. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الماوس مفاتيح Omron مع مدى عمل يصل حتى 20 مليون نقرة. ويتيح التخصيص المتقدم مع HyperX NGENUITY للاعبين إمكانية ضبط وحدات الماكرو وضبط DPI وتخصيص تأثيرات إضاءة RGB.

لوحة ماوس HyperX FURY Ultra:
تتميز لوحة الماوس FURY Ultra بحلقة ضوئية RGB بزاوية 360 درجة وشريط إضاءة قابل للتخصيص عن طريق برنامج HyperX NGENUITY. يستخدم سطح الألعاب سطحًا صلبًا بقاعدة مطاطية مانعة للانزلاق توفر الأداء والسرعة والاستقرار.

وحدات الذاكرة New HyperX FURY DDR4 وFURY DDR4 RGB Speeds
تعد وحدات الذاكرة FURY DDR4 وFURY DDR4 RGB بمثابة ترقيات فعالة من حيث التكلفة والأداء العالي لأحدث منصات Intel وAMD. وتشتمل وحدات FURY على ملفات تعريف Intel XMP Certified أو XMP-ready، وهي مناسبة لـ AMD Ryzen. ستتوفر وحدات الذاكرة FURY DDR4 وFURY DDR4 RGB بإصدارات تردد 3600 ميجا هرتز و3733 ميجا هرتز، ووحدات 8 جيجابايت و16 جيجابايت، وسعات مختلفة تصل إلى 64 جيجابايت.

الذواكر الإضافية الجديدة HyperX Impact DDR4 SODIMM:
توفر الذواكر الإضافية الجديدة HyperX Impact DDR4 أداءً قويًا للأجهزة الصغيرة الحجم. وتتمتع ذواكر Impact DDR4 بمزايا Plug N Play7 لرفع تردد التشغيل التلقائي إلى أعلى تردد منشور ضمن الحد المسموح به لسرعة النظام وهو مناسب لـ Ryzen وIntel XMP بسعات تصل إلى 32 جيجابايت ووحدات تهيئة تصل إلى 64 جيجابايت.

وحدات الشحن HyperX ChargePlay ClutchTM لأجهزة نينتندو سويتش:
تتميز وحدات الشحن Chargelay Clutch لأجهزة نينتندو سويتش ببطارية 6000 ميلي أمبير ومؤشر مستوى شحن بإضاءة LED. توفر علبة الشحن قبضة Joy-ConTM مطاطية قابلة للفصل ومسندًا للألعاب للوضع على الطاولة. كما تتميز علبة الشحن بقاعدة توصيل مريحة وآمنة عبر موصل USB من النوع C.

وحدات الشحن HyperX ChargePlay ClutchTM للأجهزة المتحركة:
توفر وحدات الشحن ChargePlay Clutch للأجهزة المتحركة نظامًا آمنًا للتثبيت على الهاتف بإحكام وهي مجهزة بقبضات تحكم مطاطية محكمة. تعتبر وحدات ChargePlay Clutch معتمدة للشحن اللاسلكي Qi وتقدم حزمة بطارية قابلة للإزالة بقوة 3000 ميلي أمبير والتي تشكل بطارية شحن خارجية مع مؤشرات شحن LED ومنفذ USB.

وستعرض منتجات هايبر إكس الجديدة ضمن فعاليات معرض المنتجات الاستهلاكية CES ضمن فعالية CES Unveiled, Pepcom Digital Experience وفي جناح هايبر إكس في فندق فينيشيان الجناح #29-335 من 6 إلى 9 يناير. ويمكن لوسائل الإعلام إجراء الترتيبات للاطلاع على أحدث المنتجات ولقاء المسؤولين في هايبر إكس عن طريق التواصل مع pr@hyperx.eu.

التوفر:
ستتوفر منتجات هايبر إكس الجديدة عن طريق شبكة بيع التجزئة والبيع عبر الإنترنت كما يلي:

• سماعات الرأس اللاسلكية المخصصة للألعاب Cloud FlightTM S – ستتوفر من بداية شهر فبراير بسعر 159.99 دولار وفقًا لسعر التجزئة المقترح
• لوحة مفاتيح الألعاب Alloy OriginsTM RGB (مع مفاتيح Aqua) – ستتوفر من بداية شهر مارس بسعر 109.99 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• ماوس الألعاب Pulsefire Raid – سيتوفر من بداية شهر يناير بسعر 59.99 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• لوحة الماوس المخصصة للألعاب FURY Ultra RGB – ستتوفر من بداية شهر يناير بسعر 54.99 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• وحدة شحن ChargePlay ClutchTM لأجهزة نينتيندو - ستتوفر من بداية شهر يناير بسعر 59.99 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• وحدة شحن ChargePlay ClutchTM للهواتف النقالة - ستتوفر من بداة الربع الثاني من العام بسعر 59.99 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• وحدات الذواكر FURY DDR، وFURY DDR4 RGB بسرعة 3600 ميجا هرتز و3733 ميجا هرتز – ستتوفر من بداية شهر يناير بسعر 70.00 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح
• ذواكر خارجية Impact DDR4 SODIMMs حتى 3200 ميجا هرتز و64 جيجا بايت – ستتوفر من بداية شهر يناير بسعر 158.00 دولار وفقا لسعر التجزئة المقترح


مزايا Cloud Flight S

رقم القطعة
HX-HSCFS-SG/WW

سماعات الرأس
مكبر الصوت: ديناميكي، 50 مم مزود بمغناطيس نيوديميوم
النوع: Circumaural (تغطي كامل الأذن)، خلفية مغلقة
استجابة التردد: 10 هرتز-22 كيلو هرتز
المقاومة: 32 Ω
مستوى ضغط الصوت: 99 ديسيبل/ ميلي واط بتردد 1 كيلو هرتز
التشوه التوافقي الكلي (THD): <1%
الوزن مع الميكرفون: 320 غ
طول السلك: شحن USB (1 متر)

المايكروفون:
العنصر: مكثف إلكتريت للمايكروفون
نمط القطبية: أحادي الاتجاه، إلغاء الضجيج
استجابة التردد: 50 هرتز – 18 كيلو هرتز
الحساسية: -40.7 ديسبل فولت (0dB=1V/Pa,1kHz)

عمر البطارية*
30 ساعة1

المدى اللاسلكي4:
2.4 جيجا هرتز
حتى 20 متر


مزايا لوحة المفاتيح المخصصة للألعاب Alloy Origins RGB

رقم القطعة
HX-KB7RDX-US

لوحة المفاتيح
المفتاح هايبر إكس أكوا سويتش
النوع ميكانيكي
الضوء الخلفي DIP RGB LED
تأثير الإضاءة إضافة RGB لكل مفتاح5 و5 مستويات إضاءة
الذاكرة الداخلية 3 ملفات تعريف
نوع الاتصال USB Type-C إلى USB Type-A
Anti-ghosting Anti-ghosting بنسبة 100%
Key rollover N-key mode
مؤشر LED متوفر
التحكم بالميديا متوفر
وضع الألعاب متوفر
التوافق مع أنظمة التشغيل Windows® 10, 8.1, 8, 7

المفاتيح
المفتاح هايبر إكس أكوا سويتش
نظام العمل Tactile
قوة التشغيل 45 غ
مسافة الضغط 1.8 مم
الضغط الكلي 3.8 مم
العمر (عدد الضغطات) 80 مليون

السلك
النوع: كابل USB قابل للفصل، مضفر
الطول: 1.8 متر

الأبعاد
العرض: 442.5 مم
العمق: 132.5 مم
الارتفاع: 36.39 مم
الوزن لوحة المفاتيح مع السلك: 1075 غ

مزايا ماوس الألعاب Pulsefire Raid

رقم القطعة:
HX-MC005B

الماوس:
الشكل: إرجونوميك
المستشعر: Premium Pixart PMW3389
الدقة: حتى 16,000 DPI
الإعداد المسبق DPI: 800 / 1600 / 3200 DPI
السرعة: 450 IPS
التسارع: 50G
عدد الأزرار: 11
مفاتيح أزرار اليمين واليسار: Omron
مدة دوام أزرار اليمين واليسار: 20 مليون ضغطة
الإضاءة الخلفية: RGP 16,777,216 لون
التأثيرات الضوئية: 2 RGB lighting zones
الذاكرة المدمجة: ملف واحد
نوع الاتصال: USB 2.0
سرعة الاستجابة: 1000 هرتز
نوع السلك: مجدول

الأبعاد:
الطول: 127.8 مم
العرض: 71.0 مم
الارتفاع: 41.5 مم
طول السلك 1.8 م
الوزن من دون السلك: 95 غ تقريبا8
الوزن مع السلك: 125 غ تقريبا

مزايا لوحة ماوس الألعاب FURY Ultra

رقم القطعة:
HX-MPFU-M

التأثيرات الضوئية: إضاءة Per-LED RGB
نوع السلك: مجدول
الوزن: 580 غ
السماكة: 5.0 مم
الأبعاد: العرض: 349.4 مم
الطول: 299.4 مم
طول السلك: 1.8 م
المادة: بلاستيك

مزايا ذواكر FURY DDR4
السعات:
• أحادية: 8 جيجا بايت، 16 جيجا بايت، 32 جيجا بايت
• مجموعة من 2: 16 جيجا بايت، 32 جيجا بايت، 64 جيجا بايت
• مجموعة من 4: 64 جيجا بايت، 128 جيجا بايت
الترددات: 2400 ميجا هرتز، 2666 ميجا هرتز، 3000 ميجا هرتز، 3200 ميجا هرتز، 3600 ميجا هرتز، 3733 ميجا هرتز.


مزايا ذواكر FURY DDR4 RGB
السعات:
• أحادية: 8 جيجا بايت، 16 جيجا بايت،
• مجموعة من 2: 16 جيجا بايت، 32 جيجا بايت
• مجموعة من 4: 64 جيجا بايت
الترددات: 3600 ميجا هرتز، 3733 ميجا هرتز
الاستجابة: CL17، CL19
الفولتية: 1.35 فولت
درجة الحرارة للعمل: 0° درجة إلى 70° درجة
الأبعاد: 133.35 مم x 41.24 مم x 7 مم


مزايا ذواكر Impact DDR4 SODIMM
السعات:
• أحادية: 32 جيجا بايت
• مجموعة من 2: 64 جيجا بايت
الترددات: 2400 ميجا هرتز، 2600ميجا هرتز، 2933 ميجا هرتز، 3200 ميجا هرتز
الاستجابة: CL15، CL16، CL17، CL20،
الفولتية: 1.2 فولت
درجة الحرارة للعمل: 0° درجة إلى 85° درجة
الأبعاد: 69.6 مم x 30مم x 7 مم

التاريخ : 2020/01/09 05:37:51

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة