شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2019أيار
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910
اخبار الشركات
لينوفو تستعرض حلول الأمان الجديدة في سباق المدن الذكية العالمي بمعرض "إنتر سيك 2019"

تكنونيوز - دبي - أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها الأولى في معرض إنترسيك 2019، أحد أبرز المعارض التجارية والأمنية الرائدة في العالم، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي. واستعرضت "لينوفو" خلال المعرض مجموعة من إمكانات الحوسبة عالية الأداء التي طوّرتها الشركة، بالإضافة إلى عرض منتج شامل مصمم خصيصاً لعصر "الثورة الذكية".

وتأتي مشاركة "لينوفو" في إطار استراتيجيتها لدعم "التحول الذكي" وعقب إعلانها عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة "بيفوت3"، الرائدة في مجال حلول البنية التحتية الذكية، من أجل تطوير وتسويق وبيع مجموعة جديدة من حلول الحوسبة المتقدمة التي تم تحسينها من أجل تحقيق أعلى مستوى من السلامة للمدن الذكية. وتشتمل الأجهزة المدمجة في هذه المدن على خوادم ThinkSystem فائقة الموثوقية التي تقدمها مجموعة "لينوفو" لمراكز البيانات، المدعومة من برنامج البنية التحتية المتقاربة من "بيفوت3".

وفي الوقت الذي تتنافس المدن حول العالم على لقب أذكى مدينة، فإن الكثير من النمو الذي يشهده السوق تقوده مبادرات تحقيق أعلى مستوى من السلامة للمدن الذكية، التي تعتمد على المعلومات المجمّعة من مجموعة من أجهزة استشعار وقواعد البيانات على امتداد المدينة، بالإضافة إلى بيانات الفيديو والتحليلات، بما في ذلك تكنولوجيا التعرف على الوجه والتحليل السلوكي والتعرف على لوحات السيارة وحلول أخرى عدة. ويعتمد التجميع والتحليل والتخزين والتعامل بشكل فعّال مع كل هذه المعلومات في الوقت الفعلي، على إمكانات آخر تحديثات الحوسبة المتطورة.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الدكتور كريس كوبر، المدير العام لمجموعة "لينوفو لمراكز البيانات"، الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "نحن سعداء للغاية للمشاركة في معرض إنترسيك 2019 لأول مرة لاستعراض هذه التكنولوجيا الجديدة بالشراكة مع بيفوت3، والتي يتردد صداها بالتزامن مع ارتفاع الطلب المتواصل في منطقة الشرق الأوسط على الحلول الذكية. ونثق في أن المدينة، بدعم من الرؤية الريادية الطموحة التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطلع مدينة دبي للابتكار لكي تكون مدينة ذكية عالمية، فإن ذلك يوفر لنا المنصة المثالية لتقديم أحدث منتجاتنا إلى السوق الإقليمية."

وتابع كريس: "من خلال شراكتنا مع بيفوت3، نقدم حلاً لعملائنا يمكّنهم من إدارة مراكز البيانات الرئيسية والأجهزة الطرفية الموزعة بشكل مركزي مع معدلات استيعاب أسرع للفيديو، ومزيد من المرونة مع أجهزة أصغر حجماً. ونعمل معاً على تمكين الجيل التالي من الحوسبة الرئيسية والمنصات السحابية للحكومات والمؤسسات التي من شأنها حماية الناس والمجتمع بشكل عام، وتحقيق الاستفادة من آخر التطورات في مجال تعلم الآلة والتحليلات."

وقال أناند شاكرافارثي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في "بيفوت3": "سعداء بتعاوننا مع مجموعة لينوفو لمراكز البيانات، الشريك الرائد في هذا المجال، والذي يشاركنا أيضاً التزامنا في حل التحديات التي يواجهها العملاء في العالم التكنولوجي سريع التطور. ويشهد العملاء بالفعل تأثيراً كبيراً بفضل حلول البنية التحتية المتقاربة الذكية التي تم تحسينها من أجل تحسين أمن المدن الذكية بأعلى مستوى، وإنترنت الأشياء وبيئات الحوسبة المتطورة، ومتحمسون لزيادة توسيع هذا التأثير في المزيد من الأسواق حول العالم. وتتمتع بيفوت3 بحضور راسخ في سوق الشرق الأوسط مع العديد من العملاء ذوي المهام الحرجة، كما أن شراكتنا مع مجموعة لينوفو لمراكز البيانات توفر لعملائنا حلولاً يمكن الاعتماد عليها، لغالبية أنظمة مراقبة الفيديو وإنترنت الأشياء."

وتجدر الإشارة إلى أن التقنية الجديدة من "لينوفو/ بيفوت3" متوفرة حالياً في عددٍ من الأسواق العالمية والشرق الأوسط. كما تتيح "لينوفر" فرصة تجربة أداء التقنية من خلال مراكز الابتكار التابعة لها، حيث يتسنى لعملائها التعرف بشكل عملي على مدى أداء حلول إنترنت الأشياء في تحقيق التحول بالبيئات التي يعيشون فيها وأحمال العمل والبيانات الخاصة بهم.

وتعد مدينة بوغوتا في كولومبيا، مثالاً على حافظة العملاء المتنامية لدى "مجموعة لينوفو لمراكز البيانات" و"بيفوت3"، حيث اضطرت المدينة إلى تحديث نظام كاميرات المراقبة الذي يضم أكثر من ألف كاميرا مملوكة لمجموعة مختلفة من المورّدين. وتعتبر بوغوتا واحدة من أكبر المدن التي تعتمد على حلول الحوسبة فائقة الكفاءة من "لينوفو/ بيفوت3" وذلك بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة بالبنية التحتية والتحكم في شبكة الأمان بالكامل من خلال مركز تحكم مركزي.

وبعد نجاح المشروع، اتجهت العديد من ضواحي مدينة بوغوتا إلى نشر نظام مراقبة مماثل، وإضافة 2000 كاميرا أخرى منتشرة في ضواحي المدينة الـ18.

التاريخ : 2019/01/29 02:52:14

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة