شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2019أيلول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار الشركات
كومڤولت تستكمل عمليات اختبار تقنيّتها "إنتيلي سناب" على نظم "سيسكو"

تكنونيوز - نيوجيرسي - أعلنت "كومڤولت" الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة، عن استكمال عمليات اختبار تقنيّتها "إنتيلي سناب" والتحقق منها للعمل مع نظم "سيسكو هايبر فليكس™".

وتسهم "إنتيلي سناب" في حماية الحمل التشغيلي للتطبيقات والملفات والأجهزة الافتراضية دون الحاجة لأدوات الطرف الثالث، مما يوفر للعملاء التحكم الكامل بأسلوب سهل وبسيط بما يتوافق مع احتياجات أعمالهم في المستقبل.

وبهذه المناسبة، قال فينسيسلاو لادا، نائب الرئيس لشؤون التحالفات العالمية لدى "كومڤولت": "سيحصل العملاء والشركاء من خلال الجمع بين حلول "كومڤولت" و"سيسكو" على المرونة الكفيلة بحماية البيانات ونقلها بسرعة بين منصات البنية التحتية لـ "سيسكو" وفقاً لظروف الشركة".

وأضاف لادا: "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التكامل بين "إنتيلي سناب" و"هايبر فليكس" الآن مثالاً آخر عن الآلية التي تتناغم فيها الشركتان من حيث توفير حلول بسيطة وفاعلة من حيث التكلفة لحلّ مشاكل العالم الحقيقي، فضلاً عن تعزيز عائدات الشركاء".

ومن جانبه، قال فيجاي فينوغوبال، مدير أول إدارة المنتجات لدى "سيسكو هايبر فليكس": "نواصل العمل مع "كومڤولت" لمساعدة عملاء المؤسسات في الحدّ من تكاليف تكنولوجيا المعلومات وإدارة البيانات والتعقيدات عبر الاستغناء عن العديد من منتجات البرمجيات أو الأدوات ذات الأغراض المفردة.

وتابع: "يعتبر تحقيق التحكم وتوسيع النطاق في عالم تكنولوجيا المعلومات متعددة السحابة أمراً أساسياً لتحديث البنية التحتية والتحول الرقمي. ومن شأن "كومڤولت إنتيلي سناب" المساعدة في توفير ذلك التحكم وتوسيع قيمة "سيسكو هايبر فليكس" لدعم العملاء في ضمان توفر البيانات، وإمكانية نقلها واستردادها في النطاق الكامل لتكنولوجيا المعلومات".

وقال نافين تشابرا، محلل أول لدى "فورستر ريسرتش": "يتوجب على الشركات في عصر تحليلات البيانات الضخمة، وتعلم الآلة، والذكاء الاصطناعي، استبدال أدوات النسخ الاحتياطي التقليدية بتلك الحديثة والتي توفر تحليلات متقدمة تسهم في الارتقاء بمستوى الذكاء، وتحسين العمليات التشغيلية، والرؤى حول إمكانية استرداد التطبيقات والدعم الشامل للتطبيقات والبيئات متعددة السحابة. ولهذا السبب، تستعد سوق مرونة البيانات لتغير كبير، ويقود بائعون مثل ’كومڤولت‘ الطريق عبر مواكبة التقنيات المتطورة".

التاريخ : 2019/01/29 02:46:09

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة