شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
دو تدعو المواهب الإماراتية لاستكشاف الفرص المهنية المميزة في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال معرض توظيف 2019

تكنونيوز - دبي - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في معرض "توظيف 2019" الذي تنطلق فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة بين 28 – 30 يناير. وتتطلع الشركة خلال الحدث إلى استقطاب مجموعة جديدة من المواهب الإماراتية المبدعة كجزء من التزامها بدعم استراتيجية التوطين، إلى جانب ذلك، تسعى دو إلى تشجيع أبناء الإمارات على العمل في القطاع الخاص واستكشاف الفرص المهنية التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ودعت دو أبناء الإمارات إلى زيارة منصتها في المعرض للتعرف على فرص العمل المتوفرة وبرامج التطوير المهني التي تقدمها للطلبة والخريجين الجدد من كافة أنحاء الإمارات.

يعتبر "توظيف"، معرض التوطين الرائد الذي يركز على التوظيف والتطوير المهني، منصة مميزة تتيح للشباب الإماراتي عبر كافة تخصصاتهم فرصة الاحتكاك والتفاعل مع مسؤولي وممثلي نخبة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات. ويهدف المعرض إلى تزويد شباب الإمارات الباحثين عن عمل بفرص وظيفية تناسب إمكاناتهم إضافة إلى برامج تدريب تساعدهم على تطوير خبراتهم ومهاراتهم.

رعاية المواهب الإماراتية المبدعة
وفي حديثه عن المشاركة في المعرض، قال إيهاب حسن، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو: " تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية التركيز على زيادة عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص، تأتي مشاركتنا الجديدة في معرض "توظيف 2019" لتؤكد التزامنا المستمر بتقديم الدعم للمواهب الإماراتية وتطوير مساراتهم المهنية والاستفادة من أفكارهم المبدعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تنسجم هذه المشاركة مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز استدامة الموارد البشرية بما يتماشى مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويكمن هدفنا الرئيسي من جميع مبادراتنا ومشاركتنا في معارض التوظيف المختلفة عبر الإمارات في العمل على بناء جيل جديد من المبدعين والمبتكرين الإماراتيين وتزويدهم بالأدوات اللازمة التي تتيح لهم المساهمة بشكل فعّال في العملية التنموية وضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة".

ومن جهته، قال علي المنصوري، نائب الرئيس للتنمية البشرية في دو: " انطلاقاً من إيماننا العميق بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها أبناء الإمارات، نعمل في دو بشكل مستمر على توفير وخلق فرص عمل مميزة تناسب مؤهلاتهم وتتيح لهم تحقيق طموحاتهم المهنية. وتماشياً مع قيمنا وثقافتنا المؤسسية الإماراتية التي نفخر بها، يسعدنا المشاركة في معرض توظيف 2019، الفعالية الوطنية المميزة التي تستقطب سنوياً مجموعة واسعة من المواهب الإماراتية من مختلف المجالات، حيث نهدف إلى تشجيع المزيد من أبناء الإمارات على العمل في القطاع الخاص. ونسعى هذا العام ليس فقط إلى توفير فرص وظيفية مميزة للمرشحين المحتملين وإنما أيضاً تزويدهم بمسارات مهنية مع آفاق نمو طويلة الأمد في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونتطلع إلى الترحيب بأبناء الإمارات الراغبين ببدء مسيرة مهنية حافلة معنا في منصتنا خلال أيام المعرض".

"أنت أسطورة، فالعب دورك. انضم لفريقنا"
تشارك دو في نسخة هذا العام من المعرض تحت شعار "أنت أسطورة، فالعب دورك. انضم لفريقنا"، حيث تسعى الشركة إلى استقطاب الكفاءات الإماراتية من ذوي المهارات والطموحات العالية. وستستقبل الشركة الباحثين عن عمل من أبناء الإمارات في منصتها B20A في القاعة رقم 3 لتزويدهم بفرصة عرض مهاراتهم ومؤهلاتهم والتفاعل مع موظفيها الحاليين. وكانت دو قد طورت منصة توظيف مميزة تتيح لأبناء الإمارات الباحثين عن عمل تسجيل وتقديم طلباتهم بطريقة سلسة عبر الموقع www.du.ae/about-us/careers

شركة رائدة في تطوير إمكانات أبناء الإمارات
باتت دو، بفضل المزايا التي تقدمها لموظفيها من أكثر الشركات المفضلة لدى الباحثين عن عمل. وإضافة إلى مساهماتها العديدة الداعمة لعملية التوطين في القطاع الخاص، تولي دو مسألة تطوير إمكانات الشباب وقادة قطاعات الأعمال في المستقبل أولوية قصوى ويتضح ذلك من خلال تأسيس مجلس دو للشباب، الذي يعتبر منصة فاعلة تتيح للشباب استكشاف وتطوير إمكانياتهم المهنية، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تمكين شباب الإمارات ودعمهم وإشراكهم في عملية اتخاذ القرار لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

بالإضافة إلى ذلك، عززت دو مكانتها الريادية في تمكين السيدات من خلال تأسيس أول مجلس للمرأة على مستوى القطاع، حيث تشكل السيدات حوالي 29% من مجموعة القوى العاملة في الشركة، الأمر الذي يجسد التزام الشركة بقيم المساواة والتناغم في مجتمع الإمارات. ويعد مركز اتصال دو في الفجيرة مثالاً مميزاً على الجهود التي تبذلها الشركة لدعم أبناء الإمارات، حيث يعمل المركز بكادر موظفين إماراتين بنسبة 100% وتشكل السيدات 90% من مجموع موظفي المركز.

التاريخ : 2019/01/29 02:12:56

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة