شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2020آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
مزايا استثنائية عبر منصتي "swyp" وLiv. الرقميتين لإثراء تجربة الشباب

تكنونيوز - أبوظبي - أعلنت المنصة الشبابية الرقمية "swyp"، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، تتعاونان بموجبها لتقديم مجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية المشتركة التي تثري تجربة عملائهما الشباب من جيل الألفية، وتوفر لهم مزيداً من القيمة المتميزة.

وتأتي الشراكة الجديدة سعياً إلى صياغة تجربة فريدة تثري تجربة العملاء، لاسيّما أن الجانبان يستهدفان الجيل المعاصر المهتم بالخدمات الرقمية. وبموجب الاتفاقية، سيحظى عملاء الطرفين بفرصة الاستفادة من المزايا والعروض التي يقدمانها، بما فيها النقاط الترحيبية للعملاء الجدد ونقاط "ليفيون" و swypes على استخدام التطبيقين ومسابقات الألعاب، إضافة إلى إمكانية إعادة تعبئة "swyp" برصيد جديد. وسيتمكن العملاء من استخدام منصة Liv. دون استهلاك البيانات عبر شبكة الانترنت التي تقدمها "swyp".

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "لقد اعتاد العملاء على الوجود الفعلي المحسوس لمقرات البنوك وشركات الاتصالات لقضاء متطلباتهم، ولكن تتيح منصتي “swyp” وLiv. لمشتركيها الإدارة الكاملة للخدمات المتاحة عبر حساباتهم في المنصتين من داخل التطبيقين، ويشمل ذلك التسجيل الجديد للحساب والتسوق وغيرها من العمليات اليومية لحساباتهم"، وأضاف الخولي أن "هذه الشراكة بين منصة "swyp" ومنصة Liv. الرقميتين ستؤدي إلى العمل المشترك بينهما لخدمة العملاء بطريقة أفضل ولمعرفة ما يحتاجونه ومعرفة أساليب حياتهم عبر التفاعل معهم، مما يتيح للعملاء سهولة التعامل في قطاعي المصارف والاتصالات وغيرها عبر منصات رقمية متطورة ومبتكرة".

من جانبه، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "بصفتنا منصة تستهدف جيل الألفية على وجه الخصوص، يسعدنا أن نوفر لمستخدمي Liv. وswyp أعلى مستويات القيمة المشتركة وسهولة الوصول في الوقت الذي نواصل فيه الارتقاء بجودة منتجاتنا الرقمية. فمن شأن هذه الشراكة المتميزة أن تساعدنا على تعزيز ركائزنا الأساسية المتمثلة في سهولة الوصول إلى خدماتنا في أي مكان وزمان، وتوفير العروض المصممة خصيصاً لتناسب أنماط حياة جيل الألفية وتمنح عملاءنا أفضل المزايا التي تقدمها المنصتان في منتج واحد".

تجدر الإشارة إلى أن منصة "swyp" المبتكرة انطلقت في عام 2017 كمنصة رقمية جديدة للهواتف المتحركة وموجهة لجيل الشباب الذي يمثل الشريحة العمرية الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتوفر لهم مجموعة واسعة من المزايا الفريدة عبر منهجية رقمية سهلة الاستخدام. وإضافة إلى ذلك، توفر المنصة طيفاً واسعاً من باقات بيانات التواصل الاجتماعي، والكثير من العروض والتخفيضات في عدد من المتاجر والمطاعم في الدولة. وتتيح المنصة لمستخدميها إمكانية اختيار باقات البيانات المناسبة لاحتياجاتهم، إضافة إلى إمكانية التحكم باستهلاك البيانات بكل سهولة عبر التطبيق.

وبدورها، تعتبر منصة Liv. واحداً من أسرع البنوك نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم وأول مصرف رقمي بالكامل يتم إطلاقه في الدولة تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية الإمارات 2021 الرامية إلى تأسيس اقتصاد ذكي قائم على الابتكار. وتهدف المنصة التي انطلقت في مطلع عام 2017 إلى توفير تجربة رقمية استثنائية للعملاء الشباب والأجيال الجديدة، وتمكينهم في حياتهم اليومية، والتعلم من احتياجاتهم الفردية ومواكبتها، وتقديم منصة مصرفية رقمية بديهية وسهلة الاستخدام.

التاريخ : 2019/01/17 12:27:45

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة