شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
دو الراعي الرئيسي لملتقى أنلوك بلوك تشين في دورته الثانية

تكنونيوز - دبي - تنظم شركة أنلوك (The Unlock Company DMCC)، المنصة المتخصصة بتغطية أخبار تقنية بلوك تشين في الشرق الأوسط إضافة إلى خدماتها في مجال العلاقات العامة وتنظيم اللقاءات والفعاليات والتشبيك بين المستثمرين ورجال الأعمال والشركات من جهة والشركات التي تطور تكنولوجيا البلوك تشين والشركات الناشئة في هذا المجال، ملتقى أنلوك بلوك تشين (Unlock Blockchain Forum) في الفترى من 15-16 يناير 2019 في فندق ريتز كارلتون، المركز المالي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وتقدّم الملتقى في دورته الثانية هذا العام، بصفتها الراعي الرئيسي للحدث، حيث تعرض مشاريعها ومنتجاتها المبنية على تقنية البلوك تشين مع شركائها في هذا المجال مثل "كونسينسس" و"جريب تيكنولوجي" "ماي سيتي" و"دونور بلوكتشين" (وغيرها.

وأعلن ملتقى أنلوك عن مشاركة 56 متحدثاً دولياً واقليميا أبرزهم نيك سبانوس، مؤسس منصة (Blocktech& Zap)، وسعادة وسام لوتاه الرئيس التنفيذي لدبي الذكية وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة والعديد من المتحدثين وممثلي مؤسسات حكومية من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما يشارك محسن الزهراني، نائب الرئيس للاستراتيجيات (المدفوعات) في مؤسسة النقد العربي السعودي، بارت براندز، رئيس مؤسسة بلوك تشين الأوروبية، الدكتور مروان الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للبلوك تشين، وغيرهم من المتحدثين البارزين.

وسيلقي عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في اليوم الأول من الحدث، كلمة رئيسية يسلّط فيها الضوء على آفاق تقنية بلوك تشين والفرص والإمكانات التي توفرها، إلى جانب الجهود التي تبذلها الشركة ومبادراتها الهادفة إلى تطوير ونشر حلول متقدمة تستند إلى تقنية بلوك تشن عبر مختلف القطاعات.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "تماشياً مع جهودنا المتواصلة لدعم رؤية الانتقال للعيش في مدن المستقبل الذكية والآمنة من خلال تطوير ونشر أحدث التقنيات والخدمات، نعمل في دو على تسخير قدراتنا وإمكاناتنا لضمان تحقيق هذه الرؤية في الموعد المحدد لها. ويسعدنا المشاركة في منتدى "آنلوك بلوك تشين" برفقة نخبة من قادة القطاع وممثلي أبرز شركات التكنولوجيا لمناقشة أحدث التطورات الخاصة بهذه التقنية وتبادل الأفكار والرؤى حول سبل تسريع تطبيقها عبر قطاعات الأعمال. وانطلاقاً من موقعنا كشركة متخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة، حرصنا دوماً على أن نكون في طليعة ثورة "بلوك تشين" عبر تطوير محفظة من الحلول والخدمات المستندة إلى هذه التقنية. ونحن ملتزومون بالمضي قدماً في تعزيز شراكاتنا لدعم استراتيجية الإمارات للتعاملات الرقمية 2021 (بلوك تشين) الأمر الذي سيعود بفوائد عديدة وشاملة لمختلف الجهات والشركات في القطاعين العام والخاص. وبصفتنا الراعي الرئيسي للدورة الثانية من منتدى "آنلوك بلوك تشين"، نؤكد التزامنا على مواصلة العمل لتعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وليد أبوزكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنلوك صرح:" نحن سعداء برعاية دو للاتصالات للملتقى في دورته الثانية، ولطالما كانت دو على رأس المؤسسات الداعمة والمشجعة للإبتكار وخاصة في المجالات التقنية وآخرها تقنية البلوك تشين. وسبق لشركة دو أن رعت الملتقى بدورته الأولى وبالتالي يشرفنا مشاركتهم مجدداً وبشكل أكبر. نعتقد أن لشركات الاتصالات ونظرا للبنى التحتية التي تتمتع بها وللخبرات التي تكتنزها دو كبير في انتشار تطبيقات البلوك تشين والحلول المرتبطة بها لمختلف القطاعات"

وكانت دو قد أعلنت في أكتوبر الفائت بأنها ستقوم بتطوير حلول بلوك تشين كخدمة (Blockchain platform as a service - BPaaS) BPaas ) و هي منصة سحابية تستخدم تقنية البلوك تشين في بنيتها الأساسية وتدعم العديد من الخوارزميات المتعارف والمتفق عليها مع إمكانية مراقبتها وإدارتها واستخدام العقود الذكية التي تعتبر الصفة الأساسية لشبكة أثيريو.، كما يتوقع أن تسمح بإستخدام شبكات بلوك تشين وبروتوكولات أخرى قريباً.

وستقوم دو مع شركائها بعرض خدماتها وحلولها القائمة على تقنية بلوك تشين خلال ملتقى أنلوك ، بالإضافة إلى أكثر من 20 شركة ناشئة من المنطقة والعالم.

التاريخ : 2019/01/14 12:03:14

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة