شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيارحزيران 2019تموز
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
أسباب عديدة تدفعكم لاقتناء غسالة الصحون خلال احتفالكم بموسم أعياد الميلاد القادم

تكنونيوز - عمّان - من المتعارف عليه أن أعياد الميلاد هي من ضمن المناسبات العزيزة على قلوبنا والتي لا يحلو الاحتفال بها إلا بصحبة الأهل والأصحاب والأحبة. وخلال هذا الموسم تجتمع العائلات معاً للاحتفال بالعطلة والتلذذ بأشهى الأطباق وتناول مختلف أصناف الوجبات. واللافت أنه حتى في حال لم يكن لديكم عائلة كبيرة الحجم، فقد تذهلون عند رؤية الأطباق والأواني والأكواب وقد تراكمت فجأة أمامكم وعلى نحو غير متوقع. وبينما يتراءى لكم بأن تنظيف الأطباق بالطريقة التقليدية هو الحل التلقائي والمتعارف عليه، فإن أكوام الأطباق والأواني وغيرها المتراكمة دون هوادة خلال موسم العطلات والأعياد قد تستغرق معظم وقتكم الذي ترغبون بالتأكيد قضاءه في عمل أشياء أكثر متعة أو بالقرب من عائلتكم وأصدقائكم.
إن اختصار الوقت الذي تقضونه في المطبخ هو كل ما يلزمكم خلال موسم الأعياد! لذا، يسرنا أن نقدم لكم 3 أسباب رئيسية للاستثمار في غسالة الصحون خلال عيد الميلاد المقبل.
1. ادخار الوقت: في ظل إيقاع الحياة السريع، فإن أكثر ما قد يقلق تفكيركم وأخر شيء تودون التفكير به هو غسيل الأطباق. وبالتالي، فإن اقتناء غسالة الصحون يدخر وقتكم الثمين الذي يمكنكم بدلاً من ذلك الاستمتاع به برفقة عائلتكم وخاصة أثناء موسم الأعياد. يمكنكم ادخار 220 ساعة سنويا، وهذا يعني 9 أيام فقط بمجرد اقتناء واستخدام غسالة الصحون في منزلكم. لا تضيعوا متعة احتفالكم بموسم عيد الميلاد القادم بتنظيف الأطباق وغيرها واتركوا هذه المهمة لغسالة الصحون.
2. توفير الماء: صدقوا أو لا تصدقوا. إن غسالات الصحون تستخدم كمية مياه أقل من تنظيف الأطباق بالطرق التقليدية. يمكنكم توفير 11.200 لتراً من المياه سنوياً فقط باستخدام غسالة الصحون. وهي في الواقع كمية لا يستهان بها. كما أن هذا المقدار يعادل الاستحمام لعدد 9 مرات بشكل إجمالي.
3. مزايا صحية أفضل: تستخدم غسالات الصحون الماء المسخن لدرجة 70 مئوية لإزالة الجراثيم المسببة للأمراض على نحو أكثر كفاءة وفاعلية. عند القيام بغسل الأطباق يدوياً، تكون حرارة الماء عملياً عند 27.5 درجة مئوية، وهي ليس ساخنة بالقدر الكافي لتوفير خاصية غسيل صحية تماماً.
تقدم لكم ويرلبول غسالة الصحون SupremeClean، المدعومة بتقنية 6TH SENSE PowerClean Pro و PowerDry المبتكرة التي تعد بمثابة الحل الأمثل لإزالة بقايا الطعام العنيدة والأكثر تصلباً. كما تولي الغسالة عناية فائقة بتنظيف وتجفيف الأطباق في غضون ساعة واحدة فقط وبكفاءة في استهلاك الطاقة بدرجة A+++ - 10% وهو ما يجعلها الرفيق الأمثل لكم خلال موسم الأعياد.
يتميز هذا الجهاز الأحدث من نوعه بأدائه الاستثنائي وغير المسبوق، حيث يمنح نتائج تنظيف متميزة ويدخر ما يقارب من نسبة 50% من الوقت والمياه. تعمل تكنولوجيا 6th SENSE الذكية على تتبع مستوى اتساخ/تلوث الأواني، وتحد في الوقت ذاته من استخدام الموارد، وهو ما يضمن انخفاضاً في استهلاك المياه وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. ويقلل هذا النظام من استهلاك الطاقة المطلوبة لتجفيف الصحون، ويتيح، عند تشغيله بالاقتران مع المحركات عكسية الدفع "Inverter Motors" ذات الأداء القوي، كفاءة في استهلاك الطاقة بدرجة A+++ - 10%. بالإضافة لذلك، يحافظ الجهاز على الموارد الطبيعية من دون التأثير على مستوى وجودة الأداء، بمعنى أنه لا يستهلك سوى 6 لترات من الماء في الدورة الواحدة، ومع ذلك فهو يمنح نتائج تنظيف مثالية بشكل مستمر.
تتوفر غسالة الصحون SupremeClean في متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية والموزعين في الأردن.

التاريخ : 2018/12/26 11:26:01

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة