شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
كومڤولت تطلق منصة "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" الجديد

تكنونيوز - نيوجرسي - كشفت شركة "كومڤولت" العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية، عن نظام "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" (Commvault Command CenterTM)، المنصة المتكاملة للتحكم بجميع الحلول التي توفرها الشركة من خلال تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي ومفاهيم التعلم الآلي.

وسترسم المنصة الجديدة ملامح جديدة لواجهات استخدام البرمجيات الحديثة لدى الشركات والمؤسسات، التي تقدم نهجاً جديداً للتفاعل والتكامل مع برمجيات إدارة البيانات، والذي من شأنه تغيير نموذج العمل، ليصبح أكثر تركيزاً على تحقيق النتائج التجاريّة والتشغيليّة المنشودة.

وسيسهم "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" في الارتقاء بواجهات الاستخدام التقليدية على شبكة الإنترنت نحو مستويات جديدة كلياً، بالإضافة إلى إعادة تعريف تجارب المستخدم الحديثة والجديدة، عبر الدمج بين واجهة المستخدم الحديثة لملفات HTML-5 التي تعتمدها الشركة، والاستفادة من التحسينات المستمرة لإمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، وذلك بهدف تقديم تجربة جديدة كلياً.

وتتميز المنصة بالتواؤم بشكلٍ مثالي مع برمجيات إدارة البيانات من "كومڤولت"، وهو ما يسهم في توفير حلولٍ متكاملة للمستخدمين، بالإضافة إلى مساعدتهم على إنجاز الأعمال بكفاءة عالية، وذلك لتوفير التحليلات، والبيانات التصورية التفاعلية، والأمان والتحكّم التشغيلي القائمَين على الأدوار، ولوحات التحكم التفاعليّة والاستباقيّة، وعمليات تسليم الخدمات ومزامنة البيانات.

وتؤكد "كومڤولت" أن المنصة تجمع بين كيفية تفاعل المستخدمين مع البرمجيات الخاصة بإدارة بياناتهم، والتي تمكّنهم من بلورة رؤىً جديدة ومتعمقة والتحكم بكفاءة في بياناتهم، مع حلولٍ مبسطة للإعداد والتأهيل، والحماية، واستعادة البيانات، وتحقيق نتائج مُتناغمة على مستوى بيئات البيانات في الشركات والمؤسسات، كما تتيح المنصة إدارة الحلول وتتبّع وتحليل وفهم مؤشرات الأداء الرئيسية التي ترصد سلامة والكفاءة وبيئة البيانات الخاصة بالعملاء، والأهداف والنتائج المُحددة للمستخدمين.

ويرسي نظام "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" معياراً جديداً لتجارب المستخدمين الحديثة، من خلال قدرته على تحديد النتائج المرجوة على صعيد أعباء العمل والبيانات ضمن البرمجيات، كما يسمح لإمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي الإشراف على إنجاز المهام المملة والمتكررة في كثير من الأحيان، والتي ينبغي إنجازها بنجاح يومياً.

وقال روبرت هامر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس شركة "كومڤولت": "نسعى من خلال هذه المنصة الجديدة إلى توفير بيئة متكاملة لعملائنا تعزز القدرة على إدارة البيانات الخاصة بهم بشكل فعّال، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة التي يضعها عملائنا، وذلك من خلال دمج التقنيات الحديثة والمتطوّرة مثل الذكاء الاصطناعي ومفاهيم التعلّم الآلي، مع الإمكانيات القويّة والفعالة لإدارة البيانات ضمن جميع بيئات تخزين واستخدام البيانات، وبالاعتماد على تجربة استخدام مُبسّطة ومُتكاملة".

علاوةً على ذلك، سيقدّم "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" مجموعةً جديدة من أدوات التحكم الاستراتيجية لعمليات استعادة وتخزين البيانات، والتشغيل، والأجهزة وغيرها، فضلاً عن باقة من الإمكانات التي تغطي مجالات متنوعة مثل العمليات المؤتمتة، والجاهزية لاستعادة البيانات، وصولاً إلى نقل البيانات بين المنصات السحابيّة وغيرها الكثير. وبالنسبة إلى البيئات متعددة المستخدمين، يتم توفير وجهات نظرٍ شخصيّة أو قائمة على أدوارٍ محددة تسمح لمستخدمين محددين بتشغيل ومراقبة أصولهم ضمن بيئات ’كومڤولت‘، فضلاً عن الحصول على تصوّراتٍ شاملة حول مؤشرات الأداء الرئيسية، وإمكانيات الاستفادة، والسلامة التشغيلية المتعلقة بأعباء العمل الخاصة بالمستخدمين.

الجدير بالذكر أن المنصة جديدة تسهم في تبسيط عمليات استعادة التطبيقات والبيانات المؤسسيّة عن طريق أتمتة كامل عمليات استعادة البيانات. كما وتتمتع البرمجيات الجديدة بقدرات مبتكرة وقائمة على مفاهيم التعلّم المستمر، والتي تضمن تنبيهاً استباقياً عبر واجهات الاستخدام، وذلك عن طريق الصوت والرسائل النصيّة والبريد الإلكتروني، وكذلك عبر أجهزة الواجهة البشرية مثل "أمازون أليكسا".

التاريخ : 2018/12/06 04:45:24

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة