شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
دو تلهم الأطفال للمساهمة في حملة #شارك_بوعي عبر فيلم ديزني الجديد Ralph Breaks the Internet "رالف يدمر الإنترنت"

تكنونيوز - دبي - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تسليط الضوء على مبادرتها #شارك_بوعي، وذلك بمساعدة ستوديوهات والت ديزني عبر فيلم الكرتون ‘Ralph Breaks the Internet’" رالف يدمر الإنترنت".

وستقوم دو ، في إطار جهودهما الهادفة لنشر أخلاقيات استخدام قنوات التواصل الاجتماعي، باستخدام شخصية الفيلم بطريقة مبتكرة لتعزيز الوعي لدى الأطفال حول الاستخدام السليم للإنترنت، وذلك في سلسلة من الجولات الخاصة بأمن المعلومات والتي ستجري في عدد من المدارس عبر الدولة. وستركز هذه الجولات جهودها لتوعية الأطفال حول المشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتنمر الالكتروني، ومخاطر الإفراط في استخدام الألعاب الإلكترونية. كما ستوفر هذه الجولات للأطفال الفرصة للتعرف بشكل تفاعلي على مخاطر الإنترنت باستخدام الشخصية الرئيسية للفيلم في عالم الإنترنت.

وتدور أحداث الفيلم حول تخلي رالف (بصوت جون سي. ريلي) وصديقته "فانيلوب" (صوت سارة سيلفرمان) عن حياتهما السعيدة في Litwak’s arcade في محاولة لإنقاذ لعبة فينيلوب، حيث يتوسعان في البحث وصولاً إلى عالم الإنترنت الواسع، الذي تندهش فيه فانيلوب ويسيطر عليها- لدرجة أن القلق يسيطر على رالف خوفاَ من فقدان صديقته الوحيدة. ورغبة منها في تشجيع الأطفال وتوعيتهم، ستدعو دو 70 طفلاً لحضور العرض الأول للفيلم في مول الإمارات بتاريخ 20 نوفمبر.

وتعليقاً على التعاون، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: "تبذل دو مساع مستمرة لإبتكار طرق جديدة بهدف توعية المجتمع بقضايا الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. ونحن نعتقد أن دورنا كشركة إماراتية يكمن في تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية المرتبطة بسكان دولة الإمارات. ونحن متحمسون للتعاون مع ديزني لإطلاق فيلم Ralph Breaks the Internet’"رالف يدمر الإنترنت" بهدف تعزيز الوعي ونشر المعلومات وتعريف أطفال الدولة بمسؤولياتهم فيما يتعلق باستخدام الإنترنت ومواجهة التحديات التي قد يتعرضون لها في العالم الرقمي".

وتماشيا مع مهمة دو في خلق ثقافة المسؤولية، أطلقت الشركة بنجاح حملة #شارك_بوعي في نوفمبر 2016. وتدعم الحملة رؤيتها عبر أمثلة واقعية ورواية القصص الإبداعية للتعريف بمخاطر المشاركة غير المسؤولة على شبكة الإنترنت، وتعزيز وعي ومسؤولية الأفراد حول المعلومات التي ينشرونها على وسائل التواصل الاجتماعي.

التاريخ : 2018/11/29 07:19:23

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة