شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الأولتشرين الثاني 2018كانون الأول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567
اخبار الشركات
ابن سينا فارما المصرية تختار حلول إنفور لتعزيز انسيابية ومرونة العمليات

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن اختيار شركة ابن سينا فارما، إحدى أكبر شركات توزيع الأدوية والمستحضرات الطبية في مصر، لحلول إدارة الأصول المؤسسية EAM والإدارة الديناميكية للأداء المؤسسي d/EPM وتخطيط الموارد المؤسسية M3 ونظام إدارة المستودعات SCE ونظام التشغيل القائم على المستخدم OS من إنفور، وذلك بهدف مساعدتها في توحيد ودمج سير عملياتها على طول مسيرة نمو أعمالها المتصاعدة.

وتعد ابن سينا فارما من الشركات الرائدة في توفير حلول الرعاية الصحية على مستوى المنطقة، وكانت الشركة قد حققت معدلات نمو مطردة عبر خدمات التوريد، وعمليات الاستيراد، وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية للقطاعين الخاص والحكومي. واليوم، تستحوذ الشركة على ثاني أكبر حصة سوقية في مصر، غذ تدير الشركة 55 مستودع أدوية للبيع بالجملة تنتشر في مختلف أنحاء مصر.

وقد وقع اختيار شركة بن سينا فارما على حلول إنفور المتخصصة بهدف تبسيط عملياتها ضمن الشركة، ولإنشاء تقارير مالية قوية، ولتحقيق الكفاءة التشغيلية المنشودة، وللتكامل مع التقنيات الأخرى المستخدمة ضمن سلسلة التوريد، ولتطبيق أفضل الممارسات من أجل تحسين مستوى التحكم بالعمليات، فالشركة تخطط في نهاية المطاف إلى ترحيل تطبيقاتها ونظمها إلى السحابة.

في هذا السياق قال عمرو خورشيد، مدير قسم تقنية المعلومات لدى شركة ابن سينا فارما: "تمكنت التكنولوجيا خلال السنوات الأخيرة من إحداث ثورة حقيقية على مستوى قطاع الرعاية الصحية، وهو ما انعكس بشكل مباشر على صناعة الأدوية. فالحلول المدعومة بالتكنولوجيا، مثل أجهزة التعقب وأجهزة الاستشعار البيولوجية والأجهزة القابلة للارتداء، هي الطريق نحو المستقبل، كما ان صناعة الأدوية ستحتاج إليها من أجل البدء بعمليات التحول الرقمي، سعياً منها لدعم جميع التحديثات الجديدة المرتبطة بنمو السكان وظهور الأمراض المزمنة الجديدة".

وتابع قائلاً: "بحثنا طويلاً في السوق عن حل متطور ومتخصص على مستوى الصناعة، بحيث يكون حل متكامل من البداية إلى النهاية، قادر على المساهمة في تعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية لجميع عملياتنا. وقد وقع اختيارنا على منتجات وحلول شركة إنفور بسبب قوة وعمق الخبرة الصناعية التي يتمتع بها خبراء ومستشاري الشركة، إلى جانب القيمة الغنية والشاملة التي يوفرها فريق عملهم".

في المقابل، ومن وجهة نظر سلسلة التوريد، نجد بأن توقعات شركة ابن سينا تشير إلى توليد دورة مبيعات شهرية قوية ومتسقة، بحيث تكون أكثر تنبؤاً واستكمالاً للمخططات، وذلك بفضل دعم نظام إدارة المستودعات الجديد من إنفور. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع شركة ابن سينا فارما برؤية أوسع وأكثر وضوحاً وسرعةً من حيث مشاركة المعلومات على امتداد كافة سلاسل التوريد الخاصة بها، إلى جانب رفع سقف التشاركية ما بين عملائها ومورديها، والسماح بإمكانية اتخاذ قرارات أفضل على امتداد كامل سلسلة التوريد. وبشكل عام، تتوقع شركة ابن سينا فارما إحداث تحسن ملحوظ في عمليات معالجة البيانات، وذلك بهدف الحصول على نتائج أكثر فعالية.

من جهته قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: "تعتبر شركة لبن سينا فارما أول عميل لشركة إنفور على صعيد قطاع صناعة الأدوية في منطقة الشرق الأوسط، وإنه لمن دواعي سرورنا العمل مع فريق عملهم من أجل إثراء تجارب عملائهم وموظفيهم".

بالإضافة إلى ما سبق، تتوقع شركة ابن سينا فارما الاستفادة من القدرات الرائدة لحلول الإدارة الديناميكية للأداء المؤسسي d/EPM، في مجال تطبيق الإدارة الذكية والعصرية لأداء الأعمال والشؤون المالية، الأمر الذي من شأنه المساهمة في تنمية أداء أعمالها بشكل عام بدرجة أعلى من المرونة والانسيابية. وبفضل القدرة على توليد رؤى شاملة للأعمال بواسطة حل الإدارة الديناميكية للأداء المؤسسي d/EPM، ستتمكن شركة ابن سينا فارما من اتخاذ قرارات مدروسة وأكثر استنارة على امتداد أقسام وقطاعات الشركة، كما سيمكن هذا الحل الشركة من تحديث عمليات معالجة البيانات، وإثراء عملية صنع القرار، وذلك باستخدام قدرات متطورة في مجال عمليات التحليل والتخطيط ولوحات التحكم ذاتية الخدمة والتشاركية الاجتماعية.

أما منصة خدمة التشغيل (نظام التشغيل القائم على المستخدم OS من إنفور) فإنها ستساهم في توفير أعلى درجات التكامل بين أنظمة الشركة، إلى جانب تقديم تجربة مستخدم موحدة، ورؤى ضمن الزمن الحقيقي على مستوى المؤسسة، وتأمين المعلومات المطلوبة من أجل دفع مسيرة أعمال شركة ابن سينا فارما. وباعتبار حل الشبكات الذكية المفتوحة ION للبرمجيات الوسيطة وحل التشاركية الاجتماعية وإدارة الأعمال Ming.le™ من المكونات الأساسية لنظام التشغيل القائم على المستخدم OS من إنفور، فإنها ستساعد شركة ابن سينا فارما على تعزيز درجة وضوح وشفافية الرؤى ضمن الزمن الحقيقي.

في حين سيتيح حل إدارة الأصول المؤسسية لشركة ابن سينا فارما إمكانية الوصول إلى قدرات متقدمة في مجال التتبع ومسارات التدقيق وعمليات المعايرة والتحكم بالمستندات وحماية السجلات والتوقيعات الإلكترونية، وذلك من أجل تلبية متطلبات الامتثال في الشركة، وتحسين درجة كفاءة أعمالها.

التاريخ : 2018/10/25 10:15:34

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة