شريط الأخبار
جايتكس
باناسونيك تؤرّخ إنجازاتها الممتدة طيلة قرن، وترسم ملامح انطلاقتها المستقبلية للمائة عام المقبلة

تكنونيوز - دبي - بالتوازي مع مشاركتها المستمرة في فعاليات ’جيتكس‘ منذ نحو عقدين من الزمن، تحتفي ’باناسونيك‘ - الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتطورة، بالذكرى السنوية المئوية لها عبر استعراض منتجات قديمة تعود إلى زمن مؤسس الشركة الذي توقّع آنذاك الوصول إلى عصر الكهرباء، ومنها إلى أحدث العروض ومن ثم معاينة الرؤية المستقبلية للشركة التي ستمهد الطريق وصولاً للقرن المقبل.

سيتضمن المعرض مجموعة مختارة من المنتجات الثورية للعديد من الأسواق الرأسية الرئيسية، ومن بينها التعليم، والتجزئة، والضيافة، والعقارات، والشركات، وقطاعات التسلية والترفيه، حيث تم تصميم مختلف الحلول الجديدة لتقديم حلول فعالة غير مسبوقة في مجال الأعمال. وتشتمل قائمة المنتجات الأخرى المعروضة في جناح الشركة على سلسلة متكاملة من الحلول البصرية، وحلول أتمتة المكاتب، وأجهزة الكومبيوتر المحمولة المتكاملة وحلول الاتصالات. كما سيتواجد نخبة من خبراء ’باناسونيك‘ لتقديم التوضيحات وإدارة الجلسات التفاعلية حول المنتجات، مما يتيح للزوار رؤية واختبار المنتجات ضمن تجربة تقنية عملية.

وبهذه المناسبة، قال هيروكي سويجيما، العضو المنتدب لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "انطلاقاً من ريادتها في مجال الابتكار، حافظت ’باناسونيك‘ على التزامها بالهدف الذي وضعته نصب عينيها منذ تأسيس الشركة قبل مائة عام، والذي يتجلى في المساهمة بتقدم وتنمية المجتمع ورفاهية الناس عبر أنشطتها التجارية، مما يؤدي إلى إثراء نمط الحياة حول العالم. وسنستعرض في هذا العام حلولاً جديدة تساعد المؤسسات التجارية في الشرق الأوسط على التوسع بكفاءة لتعزيز مدى إنتاجيتها ونموها. ونرى في ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ منصةً مثاليةً بالنسبة لنا نظراً لفاعليتها للشركات التي تسعى لاعتماد الابتكار".

وتجسيداً لتراث ’باناسونيك‘ اللامع وإنجازاتها المتميزة، سيشكل جناح الشركة في دورة هذا العام من المعرض مزيجاً مثيراً بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويضم ثلاث مناطق مع الكثير من الأنشطة التفاعلية للزوار.

شهادة على التاريخ

سيحظى زوار جناح ’باناسونيك‘ هذا العام بفرصة استثنائية للاطلاع على تاريخ الشركة عبر الشاشات التي تُظهر لمحات عن الماضي العريق للشركة. وستستعرض هذه المنطقة العديد من منتجات ’باناسونيك‘ القديمة والمتطورة، والتي عززت مكانتها كمبتكر عالمي في مجال التكنولوجيا.

اختبار للحاضر بأرقى معانيه

ستستعرض منطقة ’باناسونيك‘ المخصصة لحلول الأعمال المباشرة بين الشركات أحدث الابتكارات التي توصلت إليها العلامة التجارية. وسيتضمن المعرض منتجات وتقنيات رائعة مصممة لتحقيق أقصى إنتاجية ممكنة للشركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. وانطلاقاً من أجهزة العرض الأكثر تقدماً إلى أحدث الشاشات التخصصية والكاميرات الأمنية الذكية ومنها إلى نظم الاتصالات المرئية المتميزة، تعكس جملة الحلول الكاملة من ’باناسونيك‘ مدى تفاني الشركة وتركيزها المستمر على معايير جودة الإتقان والبراعة الاستثنائية. وفي خضم العرض الهائل للتقنيات، سيحظى الزائرون بفرصة الاطلاع على عروض تقديمية ديناميكية للمنتجات، وإجراء اختبارات عملية ومباشرة على تقنيات ’باناسونيك‘.

تصوّر المستقبل

تكتمل روعة الفعالية مع "منطقة المستقبل" التي صُمّمت لتعطي الزوار فكرة عن أهداف ’باناسونيك‘ للقرن المقبل - "مقصورة مستقلة لمساحة المعيشة"، والتي من المتوقع أن توفّر تجارب قيّمة ومختلفة كحيز مستقبلي للمعيشة. وبناء على هذا المفهوم، تشكل المقصورة مساحة معيشة فاخرة وعصرية ذات جودة عالية داخل المركبة. ويوفر الجيل المقبل من المقصورة أربعة أنواع من البيئات ضمن السيارة: غرفة المعيشة، بيئة الأعمال التجارية، الاسترخاء، والترفيه.

وستتضمن "منطقة المستقبل" في جناح الشركة "مسرح الرؤية" الذي يتضمن شاشة كبيرة تظهر رؤية ’باناسونيك‘ لعام 2030.

ويتيح ’جيتكس‘ منصة متميزة لكبرى شركات التكنولوجيا لتقديم أفضل ما لديها، واستعراض أحدث منتجات التكنولوجيا المتخصصة بالأعمال المباشرة بين الشركات على اختلاف قطاعاتها. وتعتزم ’باناسونيك‘ اغتنام الفعالية لاستعراض محفظتها الكاملة من خدمات الأعمال المتكاملة عبر القطاعات الصناعية الرئيسية.

تستعرض ’باناسونيك‘ إبداعاتها في الجناح رقم (G3-1) في القاعة 3، وذلك خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ الذي سيُقام بين 14-18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

التاريخ : 2018/10/06 12:46:10

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة