شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
جايتكس
نوتانيـكس تشارك برؤيتها في إخفاء البنى التحتية لمراكز البيانات في معرض جيتكس 2018

تكنونيوز - دبي - أعلنت ’نوتانيكس‘، الشركة الرائدة في الحوسبة السحابية للمؤسسات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية تحت عنوان "الحرية في البناء"، وذلك مع تقديم الشركة كامل الحرية للمؤسسات لبناء مراكز بيانات حديثة تتمتع بخيارات لا محدودة من أرقى أنواع التقنية تؤازرها سهولة ومرونة الاستخدام.

إذ سيقدم للحاضرين في جيتكس عرضًا عن نظام التشغيل السحابي ’نوتانكيس إنتربرايز كلاود‘ الذي يجعل البنية التحتية لمراكز البيانات مخفية، مما يرتقي بعمل طواقم تقنية المعلومات بجعل تركيزها ينصب على التطبيقات والخدمات التي تحرك الأعمال. ويمزج هذا الحل بين هندسة الانتشار الواسع والتصميم الذي يلبي المستهلك، وذلك بالدمج بين الخوادم والتخزين والبيئات الافتراضية والشبكات في حل مرن تعرّفه البرمجيات وتميزه مستويات عالية من الذكاء الاصطناعي.

وقال آرون وايت، المدير الإقليمي لشركة ’نوتانيكس‘ في الشرق الأوسط: "تشهد مراكز بيانات المؤسسات حالة ارتقاء من الأنظمة الموروثة التي تعتمد بكثافة على الأجهزة إلى بنى تحتية تعرّفها البرمجيات تعمل على أجهزة الخوادم المزودة بأنظمة التشغيل السحابية. فالأمر يدور حول الانتقال بتقنية المعلومات إلى المرحلة التالية عن طريق الجمع بين سرعة وبساطة بيئات الحوسبة السحابية العامة في تلبيتها للمستهلك مع ميزات البيئات السحابية الخاصة من تحكم وأمان وجدوى اقتصادية متوقعة. وهذا ما توفره تمامًا منصة نظام التشغيل السحابي ’إنتربـرايز كلاود‘. ومع وعد شركتنا في إخفاء البنية التحتية (أي عملها بمنتهى التبسيط من دون قيود أو تخمينات)، فإننا نعتزم مساعدة المنظمات الإقليمية في الشرق الأوسط على تحقيق أهدافها في تعزيز تقنياتها بأسلوب أسهل".

ستتاح في جيتكس الفرصة لمدراء التقنية والرؤساء التنفيذيين للمعلومات أثناء زيارتهم لمنصة شركة ’نوتانيكس‘ للاستماع إلى أحدث التوجهات والاستراتيجيات والابتكارات في مجال قابلية توسيع وإدارة وتصميم أنظمة الحوسبة السحابية للشركات، وسيتمكنوا كذلك من سبر التقنيات التي تقدمها ’نوتانيكس‘ واكتساب رؤى عملية عن المزايا المتاحة وفق مختلف الاستطاعات.

وسينظم موظفو ’نوتانيكس‘ ندوات تقنية كل ساعة على منصة الشركة في المعرض. كما أكدت الشركة مشاركتها في ورشة عمل CXO Workshop التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي في اليوم الثالث من معرض جيتكس، والتي تترافق مع مأدبات غداء لورشة عمل CXO بحضور الجمهور المستهدف، فضلاً عن تنظيم سحب سيفوز الرابح فيه بفرصة لحضور ’نيكست‘ .NEXT وهي المناسبة السنوية الي تنظمها شركة ’نوتانيكس‘ في لندن بين 27 وحتى 29 نوفمبر 2018.

وقال السيد وايت لدى تطرقه إلى أهمية معرض جيتكس: "يقدم جيتكس منصة عظيمة لشركتنا للكشف عن علامتنا وعرض أحدث ابتكاراتنا التقنية أمام الشركات التي تبحث عن تحديث مراكز بياناتها تلبية لاحتياجاتها في الأعمال. ويمثل معرض جيتكس فرصة مثالية للتفاعل بين جميع الأطراف المهتمة كونه يركز على قطاعنا المستهدف ويجمع أبرز اللاعبين في مكان واحد بما فيهم عملائنا القائمين والمحتملين وشركائنا الحلفاء وقنوات التوزيع. ونتمنى توسيع وقيادة أعمالنا نحو النجاح وذلك بالمشاركة بالتقنية والمعرفة التي لدينا مع الحاضرين في هذه المناسبة. كما أننا ملتزمون تجاه المنطقة، إذ تعتبر الاستثمارات في مثل هذه المناسبات مهمة جدًا لنمونا".

سيكون لشركة ’نوتانيكس‘ منصتها الخاصة رقم A7-20، القاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي.

التاريخ : 2018/09/25 09:28:41

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة