شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
اخبار الشركات
"اتصالات لإدارة المرافق" توقع اتفاقية مع eSolutions لتوفير حلول متطورة لإدارة المنشآت

تكنونيوز - دبي - أعلنت "اتصالات لإدارة المرافق" اليوم، وهي وحدة أعمال تابعة لـ "اتصالات للخدمات القابضة"، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة (eSolutions) لتقديم حلول "إدارة المنشئات الذكية المتكاملة" بغرض تخفيض التكاليف وتحقيق الكفاءة التشغيلية ورضى العملاء. وتعتبر شركة eSolutions جزء من شركة الشرق الأوسط لنظم البيانات Midis Group”"، كما أنها رائدة في تقديم الاستشارات والحلول البرمجية لإدارة المنشئات، علاوة على أنها "الشريك البلاتيني" في منطقة الشرق الأوسط لـشركة (IBM) الرائدة في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من علي حسن الهرمودي، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق"، و جابي مطر، الشريك الإداري للمجموعة في شركة eSolutions ، وذلك على هامش "معرض إدارة المرافق" المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 23 الى 25 سبتمبر الجاري. وتُعد "اتصالات لإدارة المرافق" أحد أكبر العارضين بمعرض إدارة المرافق، الذي يعد أكبر وأهم معرض متخصص في مجال إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، ستتمكن "اتصالات لإدارة المرافق" من تعزيز جودتها التشغيلية عبر استخدام خدمات (IBM) السحابية في إدارة المنشآت والمساحات مع تقليل التكلفة التشغيلية في نفس الوقت. وستقوم شركة eSolutions بتمكين "اتصالات لإدارة المرافق" من الاستفادة من أحدث التقنيات والأنظمة التي تقدمها شركة (IBM) ، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال علي حسن الهرمودي، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق": "إن قطاع إدارة المنشئات يمر بتحولات جذرية مما يُحتم عليها تغيير أولوياتها وطريقة عملها، وقد حدثت هذه التغييرات بفضل التطور التكنولوجي والتوجهات نحو تكليف عمليات إدارة المنشئات لشركات خارجية للإدارة المتكاملة للمنشئات"، وأعرب الهرمودي عن سعادته للدخول في هذه الشراكة حيث قال: "تسعد "اتصالات لإدارة المرافق" بشراكتها مع رواد هذا المجال وذلك بغرض تطوير خدمات مميزة وغير مسبوقة عبر استخدام التقدم التكنولوجي والفرص المتاحة للتكامل التكنولوجي الخدمي مما ينتج عنه تقليل التكاليف وتحقيق الكفاءة التشغيلية، وفي نفس الوقت وضع أولويات العميل صوب أعيننا".

من جانبه قال جابي مطر الشريك الإداري للمجموعة لشركة eSolutions : "إننا سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي جمعتنا مع "اتصالات لإدارة المرافق"، ونتطلع الى تقديم أفضل الخدمات لعملائهم عبر منصاتنا الرقميةMAXIMO ، وهي أحدث ما توصلت اليه التقنيات في هذا المجال"، مشيراً الى "جاهزية eSolutions عبر فريقها المكون من خبراء متخصصين لتقديم أفضل الحلول المؤسسية التي تضاهي المستويات العالمية وفي ذات الوقت تُقلل من التكلفة كما تزيد الكفاءة التشغيلية وتوصل الطاقة الإنتاجية لأفضل درجاتها، مما يتيح اتخاذ القرارات الذكية".

يذكر أن "اتصالات لإدارة المرافق" و "اتصالات ديجيتال" ستقومان، في معرض إدارة المرافق بالمركز العالمي التجاري بدبي، باستعراض أحدث التكنولوجيات والابتكارات التي تستخدم منصات "انترنت الأشياء" (IoT) والحلول المبنية على المنصات السحابية في مجال إدارة المرافق. وتعمل الوحدتين التابعتين لـ "اتصالات" على تطوير أنظمة رقمية تفاعلية ذكية للمراقبة والتحكم في إدارة مساحات المنشئات وذلك باستخدام منظومة انترنت الأشياء والمنصات التحليلية بغرض تخفيض استهلاك الطاقة وتخفيض تكلفة الخدمات مع رفع الكفاءة التشغيلية لأقصى درجاتها.

التاريخ : 2018/09/25 09:01:00

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة