شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
تعاون ناجح بين شركة HP والسلطات الإماراتية لمقاومة منظمات الجريمة الدولية

تكنونيوز - أبوظبي - نفذّت شركة HP بالتعاون مع السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة عملية ناجحة للغاية من أجل وقف تجارة خراطيش الأحبار المقلدة التي تحمل العلامتين التجاريتين HP وSamsung داخل الدولة وعلى المستوى العالمي.

وقد شارك المسؤولون بدولة الإمارات العربية المتحدة في شن حملة خلال شهر أبريل 2018، على بعض المساكن والمزارع الخاصة التي تم اكتشاف كميات كبيرة من منتجات HP و Samsungبداخلها، وتم ضبط المنتجات المحظورة مخبأة في مناطق مخصصة للتخزين. وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 46 ألف خرطوشة مسحوق حبر مقلدة جاهزة للبيع، وتم تفكيك الحلقة الإجرامية المسؤولة عن تصنيع هذه المنتجات وتوزيعها.

تتسبب جريمة التزييف في العديد من المشاكل للمستخدمين من ناحية الأداء والموثوقية، مثل توقف الطابعة عن العمل نتيجة لاستخدام أحبار مقلدة، كما قد يؤدي استخدام مثل هذه المنتجات المغشوشة إلى إبطال الضمان الصادر عن الجهة المصنّعة.

وفي المقابل، تم تصميم منتجات HP الأصلية لتتوافق مع معايير الجودة والموثوقية الصارمة من HP، والمستندة إلى تاريخ طويل من الابتكار والاختبارات. وتقدم خراطيش حبر HP LaserJet و HP inkjet الأصلية أداء فائقًا ونتائج ثابتة، بخلاف المنتجات المقلدة.

وفي هذا الصدد صرّح ماثيو توماس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشرق أفريقيا في شركة HP: "تشيد شركة HP بالتعاون والإجراءات السريعة للمسؤولين الإماراتيين وعزمهم على محاسبة المقلدين الذين يخالفون القانون. نحن فخورون بعملنا المستمر لتقديم المزورين للعدالة، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم. ومن خلال جهودنا الحثيثة والتزامنا بالقضاء على المنتجات المقلدة في السوق، نواصل التركيز على حماية عملائنا من خلال برنامجنا لمكافحة التزييف والغش".

جدير بالذكر أنه تم ضبط على ما يقرب من 12 مليون قطعة مزيفة من قبل السلطات المحلية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على مدى السنوات الخمسة الماضية، بدعم من HP. وأجرت HP ما يزيد عن 4500 حملة تدقيق وتفتيش (ضمن فحوصات منتجات العملاء وتدقيقات حماية شركاء قنوات البيع) لمخازن الشركاء أو لشحنات المنتجات المشبوهة للعملاء.

ومن خلال برنامج مكافحة التزييف والغش (ACF) من HP ، تعمل الشركة بنشاط على تثقيف عملائها وشركائها للوقوف في وجه مستلزمات الطباعة المقلدة. كما تتعاون بشكل وثيق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية والعالمية لكشف وتفكيك العمليات غير القانونية التي تنتج مكونات مقلدة تحمل علامات HP التجارية.

التاريخ : 2018/09/24 03:01:08

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة