شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
سيلزفورس توسع نطاق عمليات منصة المبيعات السحابية عبر أتمتة عمليات التسويق الذكية

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة «سيلزفورس» (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM)، الرائدة عالمياً في توريد حلول إدارة علاقات العملاء، اليوم جملة تحديثات وتحسينات على منصة المبيعات السحابية Cloud Sales، والتي شملت توفير عمليات مبيع أكثر سرعةً وذكاءً وتكاملاً، بدءاً من المهام الإدارية وانتهاءً بالدفع النقدي؛ حيث بات بإمكان الشركات حالياً إتمام عمليات البيع بشكل كامل بدءاً من عمليات التسويق ومروراً بالمبيعات وانتهاءً بالفوترة، التي يتم إنجازها بشكل مباشر داخل هذه المنصة الرائدة من «سيلزفورس».

قال آدم بليتزر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنصة المبيعات السحابية Sales Cloud لدى شركة «سيلزفورس»: "أضحت مفاهيم الأتمتة والتكامل والسرعة في الأداء من عناصر الأساسية لنجاح الأعمال خلال حقبة الثورة الصناعية الرابعة التي نشهدها حالياً. وبفضل تعزيز قدرات منصة المبيعات السحابية، عبر تسريع آلية توليد التوقعات وإصدار الفواتير بطريقة أكثر مرونة وأتمتة عمليات التسويق الذكية، فإننا نوفر لعملائنا منصة تفاعلية شاملة وغير مسبوقة تحتضن جميع العمليات بدءاً من المهام الإدارية وانتهاءً بالدفع النقدي".

تسليح فرق المبيعات داخل الشركات بخاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales

أثبتت نتائج الدراسات أن الوقت المستغرق لإنجاز المهام اليدوية، على غرار البحث عن عملاء محتملين، يستحوذ بشكل متوسط على حوالي 32 بالمائة من ساعات عمل مندوب المبيعات باليوم الواحد[1]. لذا، فإن خاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales ستمكن مندوبي المبيعات داخل الشركات من الحصول على الرؤى والأدوات الضرورية لتحديد واختيار أفضل العملاء المحتملين، والقضاء على مهام العمل اليدية المجهدة، وتعزيز معدل المبيعات. كما أن التحديث الحالي للتمتع بخاصية المبيعات عالية السرعة High Velocity Sales سيفتح الباب أمامكم للارتقاء نحو مستويات جديدة من عمليات الأتمتة واستقصاء البيانات، ما سيوفر آليات توقع أسهل وأسرع من أي وقت مضى، إلى جانب إدارة وتوجيه العملاء المحتملين بدرجة أعلى من الفعالية.

ربط عمليات التمويل والمبيعات مع خاصية إصدار الفواتير من «سيلزفورس»

عادةً ما تأتي عملية إصدار الفواتير في نهاية المطاف كونها تمثل الخطوة الأصعب لإتمام دورة المبيعات، وخاصة مع ظهور نماذج الأعمال الجديدة والمتكررة. وبفضل دعم منصة Lightning الرائدة، تعتبر خاصية إصدار الفواتير الجديدة من سيلزفورس أحدث إضافة لبرنامج CPQ من سيلزفورس، ما سيمكن الشركات من إنشاء علاقات أكثر عمقاً وتكراراً مع العملاء. والآن، أصبح من السهولة بمكان أكثر من أي وقت مضى إجراء عمليات التجديد والتعديل بشكل تلقائي، مع تبسيط دورة حياة الأرباح دون مغادرة منصة سيلزفورس. وتتضمن خاصية إصدار الفواتير من سيلزفورس المزايا التالية:

1- التسعير القائم على الاستخدام

2- الاشتراكات المستدامة

3- إصدار الفواتير بطريقة مرنة

تسليح فرق التسويق بخاصية Pardot الجديدة والمدعومة بمنصتي Einstein وLightning

عادةً ما يكون من الصعوبة بمكان تحقيق الربط والتعاون ما بين فرق المبيعات والتسويق، ذلك أن طبيعة أنظمتها وعملياتها تميل لأن تكون منفصلة. لذا، تقوم خاصية Pardot بإرساء أسس التعاون والربط ما بين فرق التسويق والمبيعات بطريقة سهلة وانسيابية، ما يُمكّن فرق التسويق من إنشاء قاعدة أوسع للعملاء المحتملين، وتعزيز معدل إنتاجيتهم، وتسليح فرق المبيعات بالمحتوى المخصص في الوقت المناسب. ومع توفر خاصية Pardot حالياً عبر منصتي Lightning وEinstein، أصبح مسار عمليات فرق المبيعات والتسويق أكثر توافقاً انطلاقاً من منصة واحدة قادرة على توفير إمكانية العمل على ذات المجموعات من البيانات والرؤى وسجلات دفعات العملاء. وتتضمن خاصية Pardot المزايا التالية:

1- توليد الرؤى انطلاقاً من منصة Einstein

2 - تتبع سجل سلوك العملاء عبر منصة Einstein

التاريخ : 2018/09/11 10:28:03

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة