شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2018تشرين الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789
اخبار تقنية
بوليكوم تعلن عن هواتف SIP Open جديدة وخدمات سحابية داعمة لتلبية متطلبات الاتصال الحديثة

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة بوليكوم، التابعة لشركة بلانترونيكس ورمزها في بورصة نيويورك (PLT)، اليوم عن توافر خطها المحدث من هواتف IP للأعمال من فئة VVX Series. وتوفر محفظة هواتف VVX x50 للشركاء من موفري الخدمة نقلة في التوازن بين القدرة على تحمل التكاليف والميزات. وتأتي جميع طرازات الهواتف المكتبية من الجيل التالي، بتكنولوجيا الصوت المتقدمة من بوليكوم بجودتها العالية المعروفة، بالإضافة إلى مجموعة ميزات أكثر قوة من الطرازات المماثلة التي ينتجها المزودين الآخرين. وأصبح خط هواتف VVX x50 متاحاً اليوم بعدما جرى اعتماده من قبل 8X8 و thevoicefactory، الشركتين الرائدتين في مجال خدمات الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت.

وقال صموئيل ويلسون، نائب رئيس قسم الأعمال الصغيرة والتجارة الإلكترونية "كشركة رائدة في مجال الاتصالات العالمية، توفر شركة 8X8 للشركات من جميع الأحجام الحلول التي تسمح لموظفيها بالاتصال والتعاون بفعالية. وتسبب تحويل معايير الاتصال في جعل تجربة العميل مميزة، وهو ما أدى إلاعتماد بشكل أكبر على حلولنا السحابية المتكاملة للصوت والاجتماعات والتعاون ومراكز الاتصال، ونحن متحمسون لكوننا من أول الشركات التي توفر سلسلة هواتف VVX x50 من بوليكوم. وتمنح جودة الصوت الاستثنائية من بوليكوم إلى جانب الجودة السمعية الفائقة التي تتمتع بها منتجات شركة 8X8 ، موظفي الشركات وعملائها تجربة اتصالات لا مثيل لها. "

وعلّق بول هاريسون، المدير التنفيذي في شركة thevoicefactory "لقد أدركت thevoicefactory ، التابعة لشركة Evolve IP، عندما رأينا مجموعة الهواتف الجديدة لأول مرة القيمة التي ستضيفها هواتف VVX x50 الجديدة من بوليكوم لشركائنا وعملائنا. إن المستويات الاستثنائية للميزات الصوتية المتقدمة وجودة التصميم التي نتوقعها من بوليكوم، وبهذه الأسعار التنافسية ، والتعاون مع منصتنا Hosted UC الرائدة، تعتبر عرضًا جذابًا للغاية. وتم إجراء اختبار التشغيل التكاملي والتوافق الكامل لـ TVF بنجاح ، وبدأنا في الترويج للهواتف لضمان أن شركاؤنا مستعدون تمامًا للاستفادة من الشحنات المبدئية الهاتف".

وبالإضافة إلى سلسلة هواتف VVX الجديدة والأنيقة، تتوفر الآن خدمة إدارة الأجهزة من بوليكوم الموجهة لمزودي خدمة (PDMS-SP). وتعمل هذه الخدمة السحابية على تسهيل وإدارة واستكشاف الأخطاء لمقدمي الخدمات من خلال دمج قدرات واسعة في عملياتهم ولوحات التحكم الخاصة بهم.

وقال تارون لومبا، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات والحلول في بلانترونيكس: "بناءً على التعليقات الرائعة من المستخدمين و مزودي الخدمة الشركاء . قامت بوليكوم بتطوير سلسلة VVX x50 الجديدة مع مراعاة الجودة والقيمة والإدارة، ويقدم التصميم الجديد والأنيق تجربة رائعة مع جودة صوت فائقة بالسعر المناسب للشركاء والعملاء. وباستخدام برامج الاتصالات الموحدة نفسها كما هو الحال في هواتف VVX السابقة ، ويتمتع مقدمو الخدمة ، مثل 8x8 وTVF، بعملية اعتماد أبسط وأقصر للوصول إلى السوق، ونحن نشهد هذا بالفعل ".

هواتف VVX
تتضمن هواتف الأعمال الجديدة القائمة على بروتوكول الاتصال بالإنترنت ، VVX من بوليكوم، أربعة طرازات وهم: VVX 150 و VVX 250 و VVX 350 وVVX 450. وتتميز هذه الطرازات الأربعة بجودة صوت بوليكوم الاستثنائية وشاشات LCD ملونة وتصميم عصري وخيارات التشغيل والنشر السهلة ومنافذ USB و Gig-E. وتأتي جودة الصوت الخاصة بسلسلة هواتف VVX x50 من تقنيتي HD Voice™ وAcoustic Fence™ الخاصة بـ"بوليكوم"، واللتان تضمنان خلو المحادثات من الضوضاء الخارجية وصدى الصوت وتشوهه.

وتلبي الهواتف الجديدة احتياجات الموازنة والاتصالات في أي شركة و بالاضافة إلى ذلك فهي سهلة الإدارة والتحديث طوال فترة تشغيلها. وتدعم جميع الهواتف الأربعة المجموعة الأوسع من ميزات برنامج Open SIP وتتكامل مع أكثر من 60 نظاما من أنظمة التحكم في المكالمات في جميع أنحاء العالم. وتتوفر محفظة الهواتف الآن لمزودي الخدمة لبدء الاختبار والإعداد.

خدمة PDMS-SP السحابية الجديدة
وإلى جانب إطلاق سلسلة هواتف VVX x50 الجديدة ، بدأت بوليكوم مصادقة مزودي الخدمة من أجل الخدمة السحابية الجديدة PDMS-SP. وستمكّن هذه الخدمة السحابية مزودي الخدمة من تضمين إدارة جهاز الصوت من بوليكوم والتحليلات في بوابة العملاء الخاصة بهم. ويمكن لمزودي الخدمة تبسيط عملية إدارة دورة حياة جهاز الصوت عن طريق استخدام خدمة السحابة من بوليكوم لإدارة ومراقبة وقياس التعقيد المتزايد للأجهزة الصوتية في الشركات. وتوفر خدمة PDMS-SP السحابية الجديدة البيانات والمعلومات للشركاء لتوقع ومنع حدوث المشاكل مع تقليل التكاليف وزيادة رضا العملاء.

وستقوم Polycom بإصدار "واجهة برمجة التطبيقات" التي ستسمح لمزودي الخدمة بتخصيص الخدمات والتحليلات التي يحتاجونها من أجهزة صوت بوليكوم التي يستخدمها كل عميل في بواباتهم. وتتكامل هذه المعلومات بسلاسة مع مهام سير العمل ولوحات التحكم الخاصة بها، مما يسمح لمزودي الخدمة بمراقبة مشاكل العملاء وتوقعها وحلها بشكل أسرع وبتكاليف أقل.

وأضاف لومبا، "إن إضافة PDMS-SP إلى محفظتنا، تم تصميمها من أجل مساعدة شركاؤنا من مزودي الخدمة على تحسين إدارة التعقيد وزيادة الربحية وتعزيز رضا العملاء".

التاريخ : 2018/09/08 02:50:59

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة