شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2018تشرين الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789
اخبار تقنية
ترانسيند تكشف عن وسائط تخزين وملحقات جديدة من نوع يو أس بي Type-C لأجهزة الماك

تكنونيوز - دبي - أعلنت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية عن تطويرها لمجموعة جديدة من وسائط التخزين المزودة بـمنفذ "يو أس بي Type-C" لأجهزة الماك من شركة أبل، وتشمل المنتجات الجديدة أقراص تخزين محمولة وقارئ كروت الذاكرة وذاكرات فلاش. توفر منتجات ترانسيند المزودة بـمنفذ "يو أس بي Type-C" واجهة استخدام بسرعة فائقة عند توصيلها عبر منفذ الـ "يو أس بي"، فهي تعد أداة المستقبل لزيادة حجم الذاكرة للجيل الجديد من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، مما يؤهلها لتكون الخيار الأمثل للمستهلكين العادين والمحترفين في جميع أنحاء العالم.

مساحة تخزين محمولة من نوع USB-C
للإستفادة من مساحة تخزينية كبيرة محمولة يمكن الاعتماد عليها بشكل فوري on the go أثناء التنقل، طرحت ترانسيند مجموعة من المنتجات المحمولة التي صممت خصيصا للجيل الجديد من الأجهزة مزودة بمنفذ "يو أس بي Type-C". ويعد قرص التخزين ستورجت StoreJet 200 من ترانسيند لأجهزة الماك من أهم المنتجات الجديدة حيث يتميز بسعو التخزين الكبيرة والوزن الخفيف. ويعتمد ستورجت 200 على منفذ توصيل يو أس بي 3.1 بواجهة استخدام من الجيل الأول، وكابل توصيل يو أس بي من نوع Type-C ، كما أنه معد مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئته بنظام الملفات HFS+. ويأتي ستورجت 200 مجهزاً باثنين من كابلات التوصيل، الأول يو أس بي من نوع Type-C، والآخر للتحويل من منفذ يو أس بي Type-C إلى يو أس بي Type-A وذلك لضمان توافق قرص التخزين الجديد مع جميع موديلات أجهزة ماك المختلفة مثل ماك بوك وماك بوك برو وآي ماك. أما رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى أخذ ملفات مهمة أثناء التنقل، فإن قرص التخزين ESD220C من نوع SSD يتميز بحجمه الصغير واحتوائه على منفذ "يو أس بي Type-C" مما يوفر مرونة في الاستخدام على منصات مختلفة. فبالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المختلفة، فإنه من الممكن استخدام ESD220C مع الأجهزة المحمولة أثناء التنقل، مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. أما الأشخاص الذين يعملون بمكتبات من الملفات ذات الأحجام الكبيرة سواء كانت صور أو مقاطع فيديو، فإن قرص التخزين ستورجت StoreJet 25MC يعد الخيار الأمثل، وذلك بفضل سعة التخزين الكبيرة واحتوائه على منفذ "يو أس بي Type-C" للتوصيل على أجهزة الجيل الجديد التي تحتوي على نفس المنفذ. ويتميز StoreJet 25MC بنظام الحماية من الصدمات الثلاثي، الذي تم إختبارة وفق معايير الجيش الأمريكي للتأكد من حماية البيانات بشكل كامل. ومن خلال الاستفادة الكاملة من واجهة SuperSpeed USB 3.1 يتيح StoreJet 25MC سرعة فائقة في نقل البيانات.

قارئي كروت الذاكرة من نوع USB-C
إذا كنت تعمل بمهنة التصوير، وتقوم بنقل الصور باستمرار إلى أجهزة الجيل الجديد مثل ماك بوك و كروم بوك من خلال منفذ USB Type-C، فستحتاج دائمًا إلى وجود قارئ كروت الذاكرة USB-C من ترانسيند في متناول يدك. ويحتوي قارئ كروت الذاكرة RDC8 الذي ينتمي لتلك الفئة على أربع منافذ لقراءة كروت الذاكرة المختلفة بما في ذلك كروت الذاكرة من نوع SD وبطاقات microSD و CF cards و Memory Stick . ولأنه مجهز بواجهة استخدام USB 3.1 من الجيل الأول، فإن قارئ كروت الذاكرة RDC8 من ترانسيند هو خيار مثالي لنقل البيانات بسرعة وكفاءة من كارت الذاكرة إلى الكمبيوتر المحمول عبر منفذ يو أس بي Type-C. وبالنسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، فإن قارئ الكروت RDC2 قد صمم خصيصا مع موصل USB-C قابل للإنعكاس. وبالإضافة إلى منفذ SD ومنفذ microSD، فإن RDC2 من ترانسيند يحتوي أيضًا على منفذ USB من النوع A مما يسمح بتوصيل الملحقات المختلفة مثل أقراص التخزين المحمولة من نوعية فلاش أو لوحات المفاتيح أو أجهزة الماوس إلى أجهزة الأندرويد.

أقراص التخزين الفلاش من نوعية USB-C
لمشاركة ونقل البيانات بين الأجهزة المختلفة من الجيل الجديد المصممة بتكنولوجيا USB Type-C، طرحت ترانسيند أقراص تخزين جت فلاش 890 و جت فلاش 850 اللذان يحتويان على منفذ USB-C وكذلك واجهة استخدام USB 3.1 وذلك لتحقيق سرعة فائقة في نقل ومشاركة البيانات. يتميز جت فلاش 890 بإحتوائه على يو أس بي Type-C قابل للإنعكاس وأيضا يو أس بي Type-A التقليدي بواجهة استخدام USB 3.1 من الجيل الأول، مما يجعله مثالي لنقل البيانات بين الأجهزة المختلفة سواء كانت تحتوي على يو أس بي Type-C أو يو أس بي Type-A. بالإضافة إلى إمكانية التحميل المجاني لبرنامج Elite الذي يمكنك من تصفح بياناتك بسهولة على قرص تخزين الفلاش وعمل النسخ الإحتياطية بسهولة لبياناتك الثمينة المخزنة في ماك بوك أو الهاتف الذكي أو التابلت.

التاريخ : 2018/09/08 12:32:30

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة